مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جمالك وجمال بشرتك في ساعه واحده فقط مجررب

الطريقه:

تشترين الصبار من العطار وتغلينه فموية لين تصير المويه لزجه,ثم تصفينه وتاخذين بس مويته وبعد ماتغسلين شعرك بالشامبو لا تحطين بلسم خلي موية الصبار هي البلسم حطيها فشعرك واربطيه وخليه لين تحطين صابون على جسمك وتخلصين ثم اشطفي شعرك من موية الصبار وتشوفين النعومه واللمعه والله يابنات اني جربتها مرة بس ولا عدتها ثاني والسبب ان شعري عقدني صاير زي شعر الاسيويات ومن كثر نعومته ولا شباصه مسكته والله يابنات راح تشوفون النتيجه من اول استعمال.

طريقة نعومة الجسم:
نفس موية الصبار اذا منك خلصتي غسل جسمك من الصابون صبيه عليكي وخليه شوي واشطفيه بماء بس لا تعيدين عليه صابون وشوفي جسمك شلون راح يصير.

معلومة مهمة:

الحريم المبار فالسن (المغربيات) كان الصبار هو الشومبو حقهم لان ماكان عندهم شمبوهات وهالحين تحصلين الوحده وهي عجوز شعرها ناعم ويلمع وهذا من الصبار اللي كانت تستعمله والى الان يستعملنه.

حمام الزيت هو عملية لتعويض الشعر الذي فقد الحيوية واللمعان كذلك فإنه مفيد جداً لفروة الرأس ويساعد على زيادة نمو الشعر وخصوصاً إذا استخدم بالطريقة الصحيحة.

لا ااااااااااااااااتنسوني من الدعـــــــــــــــــــــــــــــاء

انا ماقد جربته للامانه منقووول

جزاك الله خير حبيبتي

بس كنت ابي اسالج كم احط وكم اخليه يوم في العلبه مايخرب اذا حطيته في علبه يمكن شعرج ناعم عشان جذي نعمه زياده انا مشكلتي شعري جاف وبسرعه ينكش

والله ياحبيبتي صراحه ماقد جربته ودي اجربه

بس اتوقع ان شاءالله مايخررب
وش رايك نجربه انا وياااك؟؟

والله شكله حلو ومعروف عن الصبار انه كويس للشعر بس وش اللي اشتريه من العطار زيت ولا عشبه مافهمت ياليت توضحين الله يعطيك العافيه

وتقبلي مروري

العشبه تشترووونها انا دورتها مالقيتها في العطاره عندنا
والله ماجربته والشرح وااضح

المووهم لخاطركم
اشتري صبار من العطاره وحطيه في مويه مدري وش الكميه
اوك لين تصير المويه لزجه بعدين اذا رحتي تتروشين اذا غسلتي شعرك بالشامبو
لاتحين بلسم غسلي شعرك بالشامبوا بعدين كبي موية الصبار عليه
بعدين اربطي شعرك وخليه غسلي جسمك بعدين غسلي شعر
وسلامتكــمــ......

بس تراني زعلانه مفروض ماكتبت لكم لاني اسألكم عن مستوصف المترك للولاده ولاااااااوحده رددددددددت

أعلى