مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جماع مؤلم بعد عملية التضويق

:8:

بنات انا لي 45يوم من سويت عملية تجميله للمهبل لانه كان عندي مشكله بعد ولادتي ببنتي قبل سنتين..............

المهم امس صار جماع لكن ماقدرت اتحمل الالم وقام زوجي واليوم بعد صار جماع مع استخدام مزلق ...............

ونفس الحكايه ما تحملت الالم وقام زوجي لانه مايتحمل يشوفني اتألم .......وكاسر خاطري ودي اونسه لكن مو بيدي :8:

مين قد سوتها وكم جلست حتى يروح الالم والله اني في هم الله يفرج هم من تساعدني او ترفع الموضوع

والله ياقلبي ماعندي علم .. الله يكون بعونك

طيب روحي راجعي الدكتوره الي سوت لك العمليه

وربي يوفقك يارب يالغلا

تولي العسل

حبيبتي الله يكون بعونك بس ترى أحلى الأيام هذي لأن زوجك مبسوط لأنه ظيق وتراه طبيعي

ام اروى1

انا سويت الخياطة التجملية اقول لك نفس كلام اختي(ابي اوصل فوق) بس كل عملية خلي يستخدم المزلق الى ان يتعود المهبل لانك الان مثل البكرية وان شاء الله يتيسر امورك و ينبسط منك زوجك

اخت جنوبية شرقية سويتيها بعد ولادة اولا ؟ ومانزل معاك خيوط اول الايام لاني توي مسويتها وعندي كم سؤااااااااال لاهنتي؟

قمرررررر

معليش جنوبية شرقية عندي عدة إستفسارات ضروري تردي علي

في أي منطقة إنت
وعند مين سويتيها
وإش هذي اللي سويتيها هي نفسهاالخياطة التجميلية
وكم كلفتك
وأسفه على كثرة الأسئلة

الله يكون بعونك
وطبيعي هالالم لازم لانه صرتي زي اللي بنت فاستمري على المزلق او استخدمي قبل الجماع زيت زيتون
يسهل العملية وبعد فترة يتعود المهبل وربك يعين

*دريم ويب*

حبيبتي صديقتي مسويه العمليه كانت قبل الجماع بنصف ساعه تدهن اصبعها بزيت الزيتون وتدخل اصبعها وتسوي مساج داخلي بحركة دائرية وطبعا تستخدم المزلق اثناء المعاشرة ومع الايام خف الالم بشكل كبير

طبيعي
....
نفس وضع البكككريه
<<<<ترا هالكلام من احسااسي
لا حملت ولا ولدت ولا ضيقت حتى
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أعلى