مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جلسة صفا

ازيكم يا بنات بلقيس.....كنت عوزاكم تشرحولي كيف تكون جلسة صفا بين الزوجين بعد ما كانت بينهم سوء فهم في احد المواضيع:sadwalk:

كل واحده جربت وجلسة الصفا وجابت نتيجة تقولها لنا لكي تستفيدمن خبرات بعض:icon30:

كل اللي أنتي محتاجة له تبعدي عنه شوي
تسوي بارد وفي نفس الوقت تهدي أعصابك إذا كنتي متوترة وتهيئي نفسك حتى تصبري على انفعالاته المحتملة ( لازم تكوني هاجية وحيادية في نفس الوقت )
رتبي نفسك من جديد
قدمي لزوجك العصير ببتسامة ناعمة ونظرة حانية واجلسي جنبه وانتظري لأن في الغالب راح يبدا يرجع للنقاش بشيء من الإنفعال خليك ساكتة وحيادية في نظرتك وانتبهي لحركات جسمك ممكن تتفسر غلط

بعد فترة قصيرة راح يهدى ويكون مستعد للنقاش الهادي
هنا تبدأ لعبتك وهالله هالله بكيد الحريم

الله يوفقك ويثبت خطاك

أعطيكي تجربتي حبيبتي بما إني كنت اعاني من مزاجية المحروس زوجي فألهمني الله إني إذا بتكلم مع زوجي (خاصه إذا كنت أنا اللي متنرفزه وحالتي أنا ومن بعدي الطوفان )أروح أصلي استخاره فأنا ماني عارفه مزاجه وقتها فهو كما قلت مزاجي يعني ممكن كلمه عاديه تخربط تفكيره00 فبالصلاة أتوكل على الله إما يتيسر الامر وأقول اللي بخاطري ويتقبل المحروس مني أو إنه وانا مستعده لمناقشته القى الاخ انشغل إما باتصال من العمل او يجيب شي للبيت كنت طالبته فأنحرج أفتح موضوع مش ولا بد اي مو وقته او إني ألغي فكرة الكلام بهالوقت وأطنش بمزاجي 000 صدقيني مافي احسن من الاستخاره بس اخ لو نفسك تكلميه وانتي بوقت دوره 000 ساعتها ادعي الله يستر فانا بطبعي احب اطلع ربحانه من الكلام مع زوجي

أعلى