مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جفا زوجي

رياااا

مرحبا حبيباتي البلقيسيات
أشكر كل من يشارك بهاذا المنتدى الجميل الذي استفدت منه الكثير والذي كنت أرتاده دائما لجلب الفائده والمنفعه بينما أنا اليوم أطرح مشكلتي التي أرهقتني وأزمت نفسيتي كثير فوالله الذي لااله الا هو أنا أكتب لكم موضوعي هذا والعبرة تخنقني من شدة الألم والحزن لن أطيل عليكم ولكم معاناتي

أنا صار لي متزوجه حوالي سنتين وبحكم ظروف عمل زوجي وتنقله الدائم ماني عايشه معاه طول الوقت يعني يومين أوثلاثه بالأسبوع وكل شهرين تقريبا أقعد معاه أسبوع اذا فك من العمل طبعا أنا ماني مستائه من الموضوع بحكم اني لازلت أدرس فمن من الأفضل لي اني أجلس عند أهلي على الأقل لامسؤليات ولاغيرها بس المشكله ان زوجي تغير علي بالفتره الأخيره وصار قاسي علي بالمره حتى الكلمه الحلوه صارت تطلع منه بالغصب بالأول كان يكلمني قبل ماينام يسأل عني أما الحين لا أنا الي أدور عليه وكل ماكلمته مشغول وبعدين برجع أحاكيك ولما يحاكيني يقولي تعبان وأبي أنام ماني عارفه كيف أتصرف معاه ودايما اذا فتحت معاه حوار والا مناقشه مستحيل يكمله لحد النهايه يسكر الموضوع بسرعه ويقول انتي تزعلين بسرعه وراسك يابس وماتقتنعين الا بوجهة نظرك ومهما قلت مايعجبك وقسم بالله اني مليت من الجفا والقسوه الي معيشني فيها حتى مصروفي ماصار يهتم فيه ولايسألني اذا ناقصك شي أولا وأنا مو من النوع الي ما يحب يطلب كل مره وكل مافتحت معاه الموضوع وقلت ليش انت متغير علي يقول هذا أنا وماتغيرت وأنتم عارفين احنا بطبيعتنا كأنثى نحتاج أحد يحسسنا بالحب والحنان مو بالقسوه والا مبالاة وأنا فكرت انه بفترة الامتحانات الي جايه انقطع عنه نهائيا لامكالمات ولاغيرها خلنا نبعد عن بعض شوي يمكن يحس فيني وغير كذا بعد كل مكالمه لازم أتضايق وأقعد أبكي من الهم وماني عارفه أذاكر ولا أركز تكفون حبيباتي شوروا علي وش أسوي وكيف أتعامل معاه وربي تعبت وحاسه انه كل يوم يزيد عن اليوم الي قبله
آسفه على الاطاله
وأتمنى انكم ماتبخلون علي بردودكم والله ان مالي غيركم عشان أطلع له الي بقلبي

ياقلبي اللحين انتي انبهي لامتحاناتك ودراستك وهوو طنشيه خليه يحسسسسسسسسس
سوي نفسك مشغوله اذا كلمك قولي انا اللحين مشغوله خليه يحاتي مثلك
واحيانا اذا دريتي انه بيدق عليك خليه انتظارر وطوووووووولي خليه يحترررررررق من الداخل واذا رديتي قولي صديقتي ،،بس شككيه فيك عشان يرجع يهتم ويدري انه مقصرر ولاتدقين عليه ابدددددد اسفهيه عشان يحترق قلبه
والله يصبر قلبك

رياااا

اختي (اليزابيث شمر) مشكوررررررررررره بعد عمري وهذا الي ناويه أسويه معاه لعله يحس فيني شوي
حبيبتي (الأمل بالله )آآآآآآآآآآمين ربي يسمع منك و يسخره لي
شكرا حبيباتي على المرور

أعلى