مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جفاني النوم والحزن خيم على حياتي

بكتب لكم قصتي وابي منكم تفاعل ابي اعرف اي طريق امشي فيه داخله على الله ثم عليكم

توكلنا على الله

تخرجت من الجامعه وتوظفت وظيفه جدا مرموقه والكل يحلم فيه وطبعا دائما اهلي يقولولي انتي انسانه محظوظه والله ميسر دروبي (الحمدلله)

بعد ماتوظفت انخطبت من كل الشخصيلت والاعمار والاشكال لكن الوالد الله يحفظه كان رافظ انه يزوجني توجهت لربي ودعيتع انه يفك عوقي ويسخرلي ابوي انه يزوجني والحمدلله ربي ماخيب ظني وتزجت انسان غني جدا وكان عمره في بداية الاربعين طبعا قل مايتزوجني كان مطلق ام عياله بسبت وحده بنت دخلت بحياته وقالتله انها راغبه فيه وانها ماراح تتزوج غيره وهالوحده امها غير خليجيه وكانت تمشي وعرض بنتها على الاكباريه لحد ماقرت على زوجي وفرقته عن عياله وامهم

المهم بعد ماخطبني قال لاهلي انه مافي عنده احد وان البنت اللي خربة حياته طلقها

بعد زواجي منه اكتشفت انها حامل وماطلقها وقالي انا بخاطري يكون عندي عيال كثير يعوضوني عن عيالي الكبار

رفضت الوضع وكلمت اهلي لكن رفضوا الطلاق وهاجموني

رجعت عن رأيي وحاولت اعيش معاه واكفي خيري شري لكن زوجته ماخلتني بحالي كل يوم والثاني تختلق مشكله

(مع العلم انها في بيت وانا في بيت الا انه تحاول توصلي بكل الطرق)

بعد 3 اشهر من زواجنا حملت وزوجته ولدت ولد وزوجي كل نسله بنات ماعنده غير ولد واحد فرح بولده وسفرها لف فيها العالم وكتب لها املاك تحلم فيها وانا ولا كاني موجوده صبرت لحد ماولدت وجبت له بنت لكن ولله الحمد بنتي خلته يتعلق فيها بشطانتها وزوجته ولدت معاي بنت كانت كل سنه تحمل بليلة طلعتها من الانفاس ابد ماتتعطل بعد ماولدت بنت اكتشفت انه تزوج وحده ثانيه غير خليجيه طبعا زعلت وطلبت الطلاق لكنه رفض واجبرته على الطلاق بعد ماطلقني بنفس اسبوع طلاقي ترجاني ارده وقالي كلام احلم فيه لحد مارديت له وصبرت على الهم زوجته الثالثه حملت ليلة عرسها وانجبت له بنت

يتبع

كنت احس بزوجي يحبني اكثر من نسوانه كان يخليني انا الكل في الكل في بعض الامور لكن زوجته التي هدمت حياته الاولى كان يحاول يبرزها اكثر ليغيض بها ام عياله ولاانها انجبت له ولد بعد 5بنات ولانها سفور كان يحب الخروج معها دائما ليتجمل بها امام اصحابه والثالثه كانت تقول للناس لا احبه ولكن اريد ابناء ومال ولا يهمني عدل ام لم يعدل

تعبت نفسيتي من تصرفاته وواجهته لاني بجد امووووووووووووووووووووووت فيه وما ابي افترق عنه واحس بدخلي اني انا الوحيده اللي راح اصونه لكن لم يفهم هالشي وغرته الدنيا والتباهي بزوجته السفور والخرج والسفر معها لم ارضا بهالوضع وزعلت اكثر من مره لكن يحاول يرضيني بابسط الاشياء وكان دائما يقول انتي راح تكونين مثل امي بالنهايه اطلق الحريم واجمع عيالي عندك وتكونين الكل بالكل لكن ابي منك صبر

ماقدرت اصبر ياناس حريمه تعاونوا علي بحكم ان امهاتهم موخليجيات والثالثه تحاول تكسب وده انه ترضي الاولى وانا ضايعه بالطوشه ينقلون له كلام عني ويتفقون عليه لحد ماغسلو مخ زوجي صار دائما يدخل البيت يقول انتي عقرب رمل حريمي ماسلموا منك عيالي يقولون انك طقيتيهم من وراي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابنات كنت انهار ابجي اقول انت ظالم وحريمك ربي بينصرني عليه لين ماجا اليوم اللي اخد عيالي يبيهم ينامون عند زوجته الاولى اللي اهيا سبب شقاي رفضت وقلتله لما اموت خلهم ينامون عندها وحصلت مشاده بيني وبينه وقلتله انت اسان اناني طلقني اكرهك
طلقني ...
وبعد طلاقي باسبوع اتصل فيني وقال راح اطرش لك عيالي كلهم يلعبون عندك ووديهم السوق معاك

وافقت وطلعت مع عيالي وعياله السوق الا فجأه دخلت علينا زوجته الاولى الفصعونه اللي هدمت حياة ام عياله وقلت ادبها وطبعا انا رديت عليها وخديت حقي منها واتصلت على طليقي لكن مارد علي

رحت لحد عنده للبيت وتهرب مني واكتشفت انه يدري انها راح تجي عندي ولا بلغني

طبعا هزأته وخليته يرف انه انسان واطي ودن لانه سمح لوحده فصعونه تدخل حياته وتهدمها وينجب منها عيال واهيا انسانه بالحضيض

زوجته الفصعونه بعد مادرت اني دخلت البيت انحاشت بيت امها وشرطت انه يوفرلها بيت قال ايش مابي البيت اللي دسته انا عشان خايفه اكون حطيت لها سحر مع انه يابنات هالبنت وامها معرووووووووووووف عنهم انهم حريفات في التعامل بالسحر

اختي العزيزه حبيبة الفهد
اسمعيني اعرف شعورش والحرقه الي بقلبك بس اريدك تعيشي حياتك بالطول والعرض واهتمي باولادك وربيهم احسن تربيه وخلي كتاب الله بين عينك وصدقيني الله بنصرك ما دمتي على حق

المشكله يادموع انه حياتي وحياة عيالي مرتبطه فيه سواء من مصاريف ومدارس العيال وانا بطبعي ماخليت العيال يقاطعونه بالعكس دائما على اتصال معاه وهالشي متعبني انو عيالي دائما يقولوا نبي ابونا يكون قريب منا يكون قاعد بينا وينام عندنا وخصوصا بنتي تموت في ابوها والشي الثاني انه دائما يحاول الاتصال فيني ولوكلموه العيال من جوالاتهم يقولهم عطوني امكم بكلمها
على فكره اهوا حاول يردني هالفتره بس طبعا انا صديته ورفضت وقلتله يكفي انك وقفت معاها ضدي ورفعت راسها ورضيت بشروطها وشمت الناس فيني

اللي متعبني يادموع اني احبه وودي اردله لكن من ادكر فعايله فيني اعوفه ومن يتكلمون عيالي عن ابوهم اتعب اكثر

الراايقه

الله يفرجه لك ياااارب

يسر الله امرك

استخيري وعليك بالدعاء والاستغفاار

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فرج الله همك

ينقل للقسم المناسب

ام غلاوي2

حبيبتي طنشيه اكثر الين يعرف انتي مين ويقدرك ويحترمك ومايصدق زوجاته واستخيري ربي وان شاء الله يقدملك اللي فيه الخير

مشكورين ع الدعوه واتمنى توجهوني للطريق الصحيح وكيف اتعامل معه لو طلب يكلمني وشلون احسسه بظلمه لي

*..الحلوة..*

الله يعينك بس حاولي تقرين موضوع الاخت دانه الخليج عن الشمالي اكيد بتستفيدين

كيوت حدي

حبيبتي نصيحتي الجئي لرب العباد وتقربي منه اكثر واستخيري

الا مايرجع لك نادم لاتستعجلي على النتيجه نصيحتي صلي في الثلث الاخير من الليل

واختمي القرأن وخلي الاستغفار والتسبيح والتهليل دايما بلسانك وتحري اوقات الاجابه

واذا مليتي لاتتهاونين ترى هذا الشيطان يلهيك لان دعوتك قربت تستجاب

وتمسكي بعيالك وربيهم تربية صالحه ولاتفكرين بحريمه ربي قادر يشيلهم من طريقك اذا هو اراد

وحاولي تقرئين باوقات فراغك عن كيفية التعامل مع هذا النوع من الرجال في مواضيع الانماط

بقسم الزوج والزواج اعرفي نمط زوجك راح تتعرفين على مفاتيح شخصيته ونقاط ضعفه

موفقه باذن الله تعالى

قمر بعيونه

لاجل عين تكرم مدينة ارجعي عشان عيالك مايستاهلون انك تضحي وتتنازلي علشانهم اهم شي للاطفال بهالعمر ان يعيشوا حياة اسرية وطنشيه وعيشي حياتك وتمتعي كانه موموجود وبالاخير باذن الله يرجعلك اهم شي عيالك لاتضيعنهم بسبب الكرامة او الحب هم اللي يكسرون الخاطر اكثر الزوجات صابرات علشان عيالهم والا الازواج ماعليهم حسوفة يتبعون شهواتهم لذلك وصى النبي صلى الله عليه وسلم على الام ثلاث مرات والاب مرة واحدة

والله حبك له اكبر خساره 000وهالاجانب اللهم لك الحمد يلاحقون هالاغنياء ويحرجون على بناتهم وهاالمهبل الرجال مايصدقون خبر على بالهم حب فيهم لا والله حب في فلوسهم

لاحول ولاقوه الا بالله
ياشيخه خلنا واقعين هو لو فيه خير ماتزوج هاذي الي تسبينها على ام عياله وطلق ام عياله وهو بعد لو فيه خير ماتزوج الثالثه وكلهم امهاتهم اجنبيه وهو لوفيه خير ماشرد اعياله من مرته الأوليه وهو لو فيه خير ماسمع كلامها وقف جنبها وانتي لأ وهو لو فيه خير ماطلقك حتى لو اصرتي لو فرضنا انه يحبك
هو يبي حريم وبس
اتركيه افضل لك من هالأنسان الي ابد مافيه خير

أعلى