مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جعل عيونكم غير دمع الفرح ماتذوق

السلام عليكم ورحمة الله

طاب صباحكم اخواتي في الله

ااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااه وش اكتب وش اخلي انكتب لي اتزوج مطلق ومريض بالقلق ولاكتئاب ليا اقل من سنه متزوجه
ماانسئ مطلقته ابدااااا تخيلو يقولي افتح عيوني اشوفها قدامي ماتروح من باله ابدا
مره في السياره يقولي الحين كملتي سته شهور نفس مدة زواجي الاول يعني يذكر التفاصيل
غير الاكتئاب الي يجيه وموده يقفل ويصير كل شيئ ماله طعم عنده
يقول ابيك تكرهيني
وقالي اني تمنيت انك تعافيني انتي
ويقولي انه تسرع في الزواج
ويقول مايحب الجنس وانه يسويه عشاني
ولو اجلس شهر عند اهلي مامانع ابداااا
الحين من شهر جلست اسبوع عند اهلي ولما كنت مستعده اجيه قالي وش رايك تجلسين عند اهلك لاني بعد عشره ايام بسافر وقلت لاااا وزعلت لانها بتكون مده طويله لوجلست اكثر من شهررر وبتقعد الناس تسال وتحكي
رحت له مع اخوي طبعا كان هو نفسيا داون مره وجلست خمس ايام بس ورجعت لاهلي مع اخوي وهو راح لاهله خميس وجمعه والسبت سافر ورجع الثلاثاء وقام الاربعاء راح لاهله ومااااااااااافكررر يمرني وهالشيء مضايقني منه بقوه ومخليني بس اهوجس وافكر واستخير
طبعا بيرجع يسافر خلال الاسبوع اسبوع ثاني

وانا الحين احس يقلبي غصه ومولاقيه احد افض فض له محسسه اهلي اني عايشه مبسوطه مااشتكيلهم ابداااااا

مشكلتي احبه بس احس انه مايبادلني نفس الشعور مع انه يحاول احيانا بس خلاص صرت مااصدقه

وتعز علي نفسي ان هذي حاالي

وهوا طيب ومحترم ومومقصر معي الا في الكلام الحلو والعواطف
تخيلو بعد شهرين اكتشفت انه يكلم بنات مسن صديقات ويفضفض لهم يقول اني مااقدرت اقولها كلام حلووو
اتمنى تكون عندي قوة واطلب الطلاق وارجع افكر انه لا خليني كذااسم اني متزوجه وربي يكرمني بخلفه صالحه

بس وش اسوي بقلبي هااالكني احس بغصه فيه

كلامي فضفضه ومو مرتب ابي احد يرادني الصوت في همي

الله يفرج همك استخيري

لو انا منك انفصل والله يعوضني غيره

استخيري اكثر من مره وادعي ربي يكتب لك مافيه الخير

نغم الحياة

الله يصخرو لكي يارب
الله يهدية بس حالة لرجال والله زي البحر
ما تعرفين ايش اسرارة

أعلى