مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جعل زوجج مابشوف غيرج ردوا علي والله عروس ومحتارة؟

الحكيمه

اللللللللللله يوفقكم ماراح اطول عليكم انا عروس ماصارلي شهرين بس
زوجي يصلي ويوصيني ويذكرني بالصلاه ومرات مااشوفه يصلي يروح الدوام بدون صلاه مرات اذكرة يقول جزاج خير ومرات يدزلي مسج يقول الله يهداااج ليش ماذكرتيني
قلت بقط عليه نقزة عشان يخاف قلتله تدري شنو الصفه اللي قلت حق نفسي مارارح اقعد عند زوجي اذا سواها قال شنو قلت.........اذا ماكان يصلي رد علي وقال مافيها شك
انا محتارة شلون انبه وشلون اتأكد وشلون اختبرة؟

غبووش

يعني بينيله اهمية الصلاة وان انتي لو خذتي واحد ما يصلي ما بتسمرين معاه لانه ها امره عظيم وتركه شرك
وانتي اقري محاضرات وخبريه اللي سمعتيه واهمية الصلاة كلنا نعرف عنها
الله يعيينج يارب

غذاء الروح

الله يحفظك ويحفظ لك زوجك
كا انتي تقولي انه يصلي ويوصيج بالصلاة معناته انه متمسك بصلاة
بس وقت الي هو يصلي انت يمكن تكوني مشغوله وماتنتبهي
واذا ماكان يصلي يارب يهديه ويبعد عنه الشيطان الرجيم

رحـى

مساك سكر يالحلا,,
إن شاء الله إنتو الإثنين صلاة مقبولة و مأجورة و دعائكما مسستجاب,,آمين يا رب,,
إحتمال إنو يصلي و ما تشوفيه لإنشغالك,و إحتمال إنو ينسى مع كثر شغله,,
إلهي يسعدكما,ويوفقكما,ويسخركما لبعض بكل جوارحكما,,اللهم آمين يا رب,,

طيبة البشر

حبيبتي ذكريه بعذاب الاخره بس مو تنفرينه وتهولين لا يعني اذا شفتي مهمل كلميه باسلوب لطيف ولاقولي ان الدنيا فانيه وكل من عليها فان وماراح يبقى الا وجهه سبحانه وتعالى

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
للاسف الشديد الكثير من النساء تستهين بجلوسها مع زوج لايصلي ---والعلماء افتو ان الزوج الذي لايصلي ويتركها عمدا كافر ولايجوز للزوجه البقاء معه000اذا اصر على ذلك ولم يستجيب للمناصحه

وبعض الازواج يصلي ولك يتهاون في وقتها ممكن تفوته بعض الفروض --وهذا عليك بالصبر وبمجاهدة النفس

قال تعالى ---وأمر أهلك بالصلاة واصطبر عليها---- جاهدي زوجك بالكلمة لطيبه وبالترغيب رغبيه بفضل الصلاة
استمعي الى الاشرطه ودوني ماتسمعينه في رسائل وعظيه بين الفينة والاخرى وارسليها لزوجك عبر الجواال

وارسلي له رسائل ترهيب من عقوبة المتهاون بالصلاة ---وان شاء الله يستجيب مع تكثيف اتصالك بالله بالدعاء في قيام الليل خاصة الثلث الاخير من الليل واكثري من الاستغفااار وتلاوة القران 000

اجعليه يراك تصلين قيااام الليل يمكن يلين قلبه ورغبيه بقيام الليل وفضله ولو بركعه قولي له تكتب الملائكه اسمه مع من قامو بالليل ولو بركعه واحده قبل النوم000
يوجد عدة اشرطه عن الصلاة مؤثره ---للشيخ خالد الراشد الصلاة تشتكي ----دموع المآذن للشيخ محمد العريفي
سلسله رائعه جدا عن الصلاة للشيخ محمد حسين يعقوب

استمعي لها ودوني مافيها وارسلي لزوجك ولاتقنطين انتي على خير مادامك ماشاء الله كتبتي مشكلتك وتحبين ترين زوجك محافظ على الصلاة لن يخيبك الله اذا لاجئتي له بصدق000والله المستعااان

ابحثي عن المحاضرات في محرك البحث واستمعي لها --ان شاء الله تفيدك وتجنين ثمرها باذن الله

عسل حضرمي

الله يجعل زوجك متمسك بصلاته ودينه اميييييين
طيب قوليله بنصير انا وياك نصلي جماعه مدام انت بالبيت نصلي جماعه ابرك
وبكذا تعرفين انه صلى وتاخذون اجر اكبر بصلاة الجماعه

نيازك

الحل وانا اختك اذا هو جالس في البيت اول ما يقيمون المساجد لصلاة
قومي صلي قدامه هو بيستحي ويقوم يصلي ودائما رددي راحو الناس بالاعمال الصالحه وانا ما سويت شئ

أعلى