مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جسمي معقدني شو الحل؟

classygirl

صباح الخير للمتزوجات والمخطوبات والبنوتات
راح ادخل في السالفة ع طول كان ياكان كانت هناك بنت صغيرة الي هي انا وكانت هالبنت شيطانة ماخلت شيء في نفسها الا سوته والنتيجة =جسم مشوه مافيه مكان في جسمها الا وفيه جرح ,خدش ,حرق ,حتى العمليات ماسلمت منها ع العموم البنت الحين كبرت وصارت تشوف البنات الي يلبسون قصير ويستعرضون هالاجسام السالفة ومافيها انه انا الحين تملكت كل مااشوف جسمي اتحسف ع الايام الخوالي انا حابة اسال المتزوجات في احد زي يعني ابي اعرف ردة فعل زوجك >طبعا اذا جسمك زي جسمي< انا صراحة خايفة من ردة فعله انا الحمدلله بيضاء بس للاسف الجروح مشوهتني بشكل لايوصف مادري شلون راح البس قصير قادمة ياليت اعرف تجاربكم والي عنده كريم للجروح ياليت يفيدني
ودمتم بود

ادعكي الاماكن الغامقة باللميون مع زبت الزيتون
يوميا واانت فالدوش اهتمي بشكلك ضروريييييييييييييي

شوفي لها حل

ولو بقت آثارها تعامي عنها ولا كأنها موجودة ،، تلاقينه مايركز كثير عليها

حتى لو انتبه ماراح تشغل باله إذا أنت ركزتِ ع الأشياء الحلوة اللي فيك

آلله يساعدك يآرب بس أدهني بعسل كويس حق اثآر الخدوش الجروح والبقع وكمان جربي تحطي ملعقتين زبادي مع ملعقه حليب نيدو أخلطيهم سويآ وأدهني المكان وخليه ساعه تقريبآ وبعدين أشطفي بمآء عادي هذي الخلطه روعه موت جنان وآلله أستمري عليهآ ورطبي المكان بفازلين الكاكاو ..
وزي ماقالت لكِ وأقلبت العروس ليمون وزيت زيتون بس قبلهآ دفي زيت الزيتون شويه بس يادوب وبعدين أدهني فيه جسمك وخليه ع جسمك ساعه تقريبآ وأفركي بليمون وملح وإذا جسمك مايحتاج مآشآء آلله بس خليه ع التبقعات والخدوش آاللي عندك وبعد الحمام رطبي جسمك كويس وهكذا أستمري بقد ماتقدري .. دمتي بخير وعافيه

امسحي مكان الجروح بمره منقووعه يوميا وقشر التفااح افركيها فيه لا الرجال مايدققون من زينهم عاد ههه بس خليك واثقه وخشي في عينه وبيشوفك احلى وحده طبعا انت وصلي لعقله الباطن هاشي

kyan76

ياقلبي انتي سوي زي ماقلو لك البنااات ولا تشيلي هم الرجااااااال مرررررررره مااايهتم الا اذا انتي لفتي نظره وخليتيه يدقق
وبالتوفيق ياااااارب

classygirl

تسلمون يالغاليات وماقصرتوا ان شاء الله اطبق الي قلتوه المشكلة والقهر انه للاسف الطب عندنا مو متطور رحت لكذا مستشفى عشان العملية الي فيني يقولون مانقدر نسوي شي حتى باليزر المشكلة انه في برنامج ذا دكتورز يجبون حالات وكل حالة اقوى من الثانية ويلاقون لها علاج مااقول الا الله المستعان

classygirl

اختي ممنوع من الصرف يعني شنو قشر التفاح تقصدين الخل

ياريتك اهتميتي بجسمك قبل الخطوووبه
الحين ادهني جسمك بليمون وشوفي لو فرق معاكي ولالا

البنات كفوا ووفوا

بس بقولك شغله الرجال ماااااااايلاحظون مررررره

وكل ما اقابل وحده متزوجه تقول وربي حسافه التعب الي تعبته في جسمي

طبعاً اكيد مو كلهم زي بعض بس الأغلب واهم شي انتي لاتوضحي له لأنه بينتبه بعدين

واذا قال كلمه عاد اكيد بتحصلي شي تمسكي عليه في جسمه عاد من اهتمامهم الحين خخخخخخخخخ

وبالتوفيق ياعسوووله ^^

.PRADA.

//

قلبو تصدقين انا عندي نفس المشكله بس ظهرت لي بعد الزوااااج :)

يديني كلهاااا لطعات شي فرن وشي مكواة وشي سيراميك هههه

المهم ان يديني تشوهوا كلها شخوط بنفسجيه وصرت احط عليها كونسيلر وامشي حاالي :)

classygirl

انا الحمدلله جسمي حلو بس هالعملية الي فيني معقدتني
تسلمون ع تفاعلكم وان شاءالله الاقي لها حل شكلي بسوي زيك اختي prada

molook

ادهني جسمك بسمن الغنم >>نصيحة عجيزة هع هع ..
جد جد سمن الغنم يفييييييييييييييييييييييد ,,,

أعلى