مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جسبي الله ونعم الوكيل في ام زوجي وبناتها

مجد 2000

بنات قصتي باختصار
زوجي موظف واختة تدرس في الخارج علي حسابة هو واخوانة باقي شهر وتكمل ماجستير
قبل ايام تم قبولها في بعثات الملك بس في دولة ثانية للماجستير اوراقها الرسمية مكتوب فيها
زوجي المرافق طبعا نظام الدولة يقطع راتب الموظف ويعطية راتب المرافق بس في نفس الدولة
الاخت في اللة بتوروح هي واختها يعني راتب المرافق للاخت الثانية طبعا زوجي يقضيها
عندي بدون راتب وبدون عمل اجازة مرافق وانتم تعرفون الرجل اذا صار فاضي وش يسوي
هذا غير الاخت اللي ما همها شي بتروح تعيد الماجستير في دولة ثانية غير زوجي يمكن يعجبة الجو هناك ويقضيها رايح جاي طبعا الاخت الي تدرس ممتازة جدا في دراستها يعني ماتعيد الماجستير من كسل وانا وبناتي لنا اللة
احتاج دعاكم الصادق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

papero0o

خليها تحول المرافق لاخوها الثاني او اي احد ماهو موظف ان كان ابن اختها مثلا اي محرم لها مو موظف

خلي احد يكلمه وينصحه اهم شي انتي وبناته
والاخت كانها حريصه على دراستها خليه تتزوج واحد مايشتغل وتسحبه معها في كل بلد
الله يكون في عونك وقلبي معك

مناوووي

وزوجك ليش ساكت على هالوضع كيف بيصرف عليكم ولا على اساس انك موظفه يعني ناقشيه وخليه يحولها على اخوه الثاني

ام الآء

الله ييسر أمرك ولا تضيقين صدرك اذا الأمر معجب زوجك وتحت ارادته

ايش اللي مضيق صدرك .. شافك موظفة وبتصرفين :)

اختي الغالية لا تلقين للأمر بال .. الأمر بسيط جدا ..

واذا خايفة من وحدة زوجك خوذي انت اجاااااازة استثنائية بدون رااااتب وتحججي بشيء آخر حتى لا يظن منك

الغيرة والحسد ..!!

وفقك الله ..

sokar

قولي له بالحرف يا انا ياهالسفرره مو علي حسابك حساب بناتك تتعلم اخته جعل عمرها ماتتعلم
وبعدين ماباقي الا تررم يدفعونه موب لازم منحه

ام رجوجي

حبيبتي انت وبنتك اولا من غيركم خلي زوجك يجلس بشغله وينتبه لبيته بكره اخته ماااااااااااراح تنفعه

مااقول الا الله يعينك على بلواهم ويارب زوجك يصرف النظرعن كل شى فيه مضره لك ولبناتك دعواتي لك بالراحه

ريشه ورديه

خلي احد يكلمه وينصحه اهم شي انتي وبناته
والاخت كانها حريصه على دراستها خليه تتزوج واحد مايشتغل وتسحبه معها في كل بلد
الله يكون في عونك وقلبي معك

صح عليك:10:

من جد شي يعور القلب وانتي من لك؟

هيووووونه

عزيزتي حاولي تجلسين معاه وتتفاهمين معاه بهدوء
حاولي تفهمينه انو الي يسويه غلط
وبعدين كيف بنات يكونون لحالهم بدون محرم

انا مافهمت يروح مع اختك لحالهم اذا كانت كذا والله لافصل بس مااخليهم يروح لحاله وماشاءالله وش الحب القوي اللي يصرف عليها مستحيل والله لو انا بمكانك لافكرش السفره او تقولي بروح معكم ولو عيالك تخلينهم عند اهلك وانتي لحالك تروحين بس نصيحه لايروح زوجك لحاله واتمنى مايروح اصلا اقنعيه باي طريقه اقنعيه

طبعا حبيبتي مدام انت عندك راتب عارف انك بتصرفين وفلوسه بيصرفها على خواته ماقلنا شي خواته بس كل شي وله حدود

لا تسكتين ابدااااااااا والله يكون بعونك

رنوش 2010

حبيبتى تبين نصيحتى ...خوذى اجازه استثنائيه والحقى زوجك ..اورعاية مولود..إذا ممكن منها تغيرين جووتدرسين عيالك لغه..وتقدرين تلتحقين بعثه ويكون هوه المرافق لك ولعيالك..ومن الخارج يكون القبول اسرع..بس لاتوضحين له انك بتسوين كذا متعمده لا تعالى بسياسه..وانك ودك عيالك يستفيدون ويتعلمون وانك تبين تغيرين جوانتى وياه والفرصه ماتجى الا مره وحده ومن هاالكلام الله يعينك ويسخره لك

أعلى