مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جروح من زوجي زادت ونهايتها؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم حبيباتي كنت منقطعة فترة عنكم لكن الحين انشاء الله لا ودي بستشارتكم او حتى دعاكم انشاءالله اني مابطول عليكم بس ضاقت علي مادري ايش اسوي لكن ايماني بربي كبير انو يفرجها لي
انا متزوجة من سنتين ونص وعندي بنت عمرها سنة ونص تقريبا زوجي من يوم ماتزوجته وحنا بمشاكل طلقني يوم ماولدت بنتي بعد الولادة بساعتين اتشادينا في الكلام وطلقني
وبعدين جلست فترة عند اهلي ورجعني وناهيكم عن المشاكل بعد كدا يوديني ويرجعني عانيت معاه ضغط نفسي ومعنوي وجسدي الين ضرب ضربني كلام سفيه يتسفه تحملت كل مرة يعتذر ويرجع زي ماكان اهلي تعبو غير الفضايح وكل مرة يطلعني غلطانة انا مانكر انو اوقات اكون غلطانة بس يكون فاض فيني كنت ارجع على امل انه يتغير بس للاسف؟؟وعشان بنتي لايحرمني منها؟؟اعاني معاه بتردد الراي كل شي يبغى بكيفو بمزاجو انا عندو ولا شي الين هذي المشكلة سبني وسب امي واتعدي بلكلام ومد اليد في الاخير قلي انتي طالق؟؟ولم الاهل والناس وقدامهم انو متحمل وكل شي وحاولو انهم يخلوني لكن خلاص ماني قادرة اتحمل انا معاه احس انو هويتي وشخصيتي اتلغت انا في حيرة حياتي بتكون صعبة بنتي تعذبني قولولي ايش اسوي؟؟انصدمت بشي فيه يستخسر فيني اشياء ؟؟عادية؟؟هو عارف انو عندي مناسبات وشاف انها مصاريف كالعادة وحلف انو ماتروحي غير مناسبات لاهلي كثير يحلف ويسوي مشكلة عشان ماروح تخيلو كان رافع عندي 500ريال لما طلقني وقلي روحي بيت اهلك يحسبني ماشفتو اخذها وشالها من الصندوق ؟؟ولما جيت بيت اهلي فتحتو مالقيته تخيلو عرفت السبب رغم انه يقولي احبك واموت وممكن نتفرق لكن خلاص بعد ماطلقني يقولي اقعدي على اللي انا ابغاه ولا براحتك وتكوني انتي اللي اخترتي مطلقني ويتحكم ؟؟؟والله والله جرحي في قلبي الله العالم فية انا بس افكر بايش غلط كل اسلوب جربتة دعوة لاختكم في ظهر الغيب انا مادري اذا كلامي مرتب ولا لا لان نفسيتي تعبانة وسامحوني على الاطالة

مصحفي

الله يعوضك بالي يستاهلك ويحطك فوق راسه والزمي الأستغفار والله يكتب الي فيه خير لك

ام لوولي

السلام عليكم .
حبيبتي الله يعينك ويصبرك وادعي الله يكتبلك الخير ويعوضك ويؤجرك في مصيبتك واستغفري دائما.
الله يفرج همك وهم كل مسلم ومسلمه.

نجوى صالح

احمدي ربك ان ماعندك الا بنت
و بعدين مادام انه طلقك و انتي اصلا كارهه الحياة معها
ادعي ربك انه يعوضك بخير منه
و اذا تزوجتي مره ثانيه لا تعيدين نفس الغلط و تكونين ضعيفه
و لا بتلاقين نفسك بنفس الحياة الاولى
خليك قويه
و لاتزعلين على اي شي
و لا تقولين لزوجك الجديد ان الاول ضربك
و قوي علاقتك بربك
لان قلب كل رجل بين اصبعين من اصابع الله
يقلبه كيف يشاء

الله يعوضك بالي يستاهلك ويحطك فوق راسه والزمي الأستغفار والله يكتب الي فيه خير لك

روامية

الله يفرج همك وكل مهمومة بس لا تستسلمين وخليك قويه فكري بالمستقبل لك ولبنتك اعانك الله

NicE-GirL

ملكة
استخيري

وصلي قيام الليل وطوري نفسك هنا في مواضيع كثيرة بالمنتدى

اقل من روووعة واقري القصص واستفيدي باللي بين السطووور

وادعي ان الله يعوضك باللي احسن منه

واستغفري ربك

والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

الله يجزاكم الف خير جمعيا ويريحك بالكم ونتجمع انشاء الله جمعيا في الدرجات العلا من الجنة والله كلامكم ريحني وانشاء الله اني اكون عضو فعال بالمنتدى بس يبغالي فترة على ماتعلم تحملو اختكم شوي؟؟:24:

أعلى