مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جرحي عظيم .. ياااارب فرج هم كل من ترد علي يارب

اول شي استخيري ببقائك معاه او انفصالك
واللي فيه الخير بيقدمه ربك
وبعدين سوي كمين للبنات واللي بايعتها الله لايردها يعني بلغي فيهم هيئت الامر بالمعروووووووف وقولي انهم مهددينه بالسحر لو تركهم وكذا وطبعا بدون علم زوجك وتخلصي منهم وحده ورا التانيه
عاد 67 نص الشعب هههههههههههه الله يعينك وايش كبر قلبه يوسعهم كلهم
تصدقين اعتقد انه بالغ بالعدد حتى يبين انه مرغوب

ربي يسخره لك ويرده لله ردا جميلا وا يغنيه بالحلال عن الحرام بس يا اختي حاولي تتناقشي معاه وخليه يرسي على بر بمعنى هل هو ناوي يترك كل علاقاته؟ وهل هو ندمان ؟واذا لمستي منه هالشيء حاولي تصدقيه وتشجعيه وروحو سوو عمرة وهناك ابكي من كل قلبك وادعي رب البيت العتيق انه ينقي قلبه وجسده من الحرام وصدقيني راح ترتاحين واذا العكس(لا سمح الله)استخيري رب العالمين وشوفي الخير وين وربي يكتبلك كل الخير ان شاء الله

ميرو 33

بسم الله يمه 67 قولي له يألف كتاب
وهو قاعد يقول مفاخره لأصحابه ام هده مجاهره بالمعصية
لا حولا ولا قوة الا بالله
اخاف يكون عنده ايدز 67 فتاه مستحيل مافي وحده منهن ما فيها ايدز
دكريه بالله سبحانه وتعالى ودكرية بالايدز
الله يكون بعونك ويصبرك حسبي الله ونعم الوكيييل

$ليالي$

اللهم ياحي ياقيوم ارزقها الصبر وابعد زوجها عن الحرررررررررام اللهم امين عليكي حبيبتي بالدعاء والاستغفار

حلى التوفي

الله يهديه ويسخره لك ومايشووف غيرك من نساء العالم .. امين يارب

ادعيله بالهدايه والصلاح وغض البصر

سهم العشق

الله يهدي زوجك ويصلحه في هذه الساعه المبارركه 00 وان شاء الله ما يشوف غيرك 000

أسيرة الهم

كرري هذا الدعاء والله يفرج همك
"اللهم اقسم لة من خشيتك ماتحول بة بينك وبين معاصيك "

ياعين هلي

الله يفرج لك ياربي ويهديه ويفتح على قلبه بس تبين الجد اقرا واقول فيه حاله نفسيه بس اتوقع يبيك ترفضينه وتطلبين الطلاق وترجعين المهر من شان يرجع يكد على الوسخات ولا يبي يفهمك انه مطيح البنات يتمنونه بس حطي في راسه انك تقدرين تستغنين عنه واللي خلقه خلق غيره وانا شريفه عفيفه ماتستحق معاشرتي لانك وسخ وذكريه بالقران الزاني لاينكح الازانيه اومشركه وانتي عفيفه متربيه وبيت اهلك لاتدوسين على كرامتك من شان واحد اسمحي لي قليل ادب وانتي تزوجيته من شان الحنان ماحصلتيه تقبلين خشته ليه؟!

بننناتي

الله يصبرك عليه وادعي الله و كثري من الاستغفار وانشاءالله يهديه اكيد يجي يوم راح يرجع لك ولبيتك

اختي الغاليه اوصيك بالدعاء والصبر واللةه ثم والله الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدعاء يصنع العجزات وسهام الليل لاتخطى ولا تسكتين عليه استشيري احد فاهم وعاقل او اتصلي على مركز واعي مايقصرون معك راح يساعدونك

أعلى