مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جا العيد وزوجي ماجا من السفر-----------------------------------

لعبةf

فجرررررررررر ياااااعمري أقراء موضيعك كلها
لا تعطين زوجك أكبرمن حجمه حسبي الله ونعم الوكيل
الله يعووووووووووضك هذا انانيه الرجاااااااااااااال مبسسسسسسوط وهي حاااااااارقه نفسها

لتوفي

بشريني عنك قلبي معك ولله اني واختي نفكر فيك نقول يارب تدخل وتجيب الاخبار الطيبه

اختي عليك باالدعاء واسآل الله ان يفرج همك ويسر امرك ويشرح لك صدرك ويسخر لك زوجك ويرده اليك ردا جميلا واياك يارب العالمين
اهديك هذه الادعيه نسختها لك ووضعتها اسآل الله ان ينفع بها
ولاتنسيني من دعواتك

ادعيه لكل من تريد هداية زوجها

اخواتي الفاضلات هذه بعض الادعيه المباركه احببت ان اهديها الى كل زوجه تريد اصلاح
حال زوجها .اطلب من الله عز وجل ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال .

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ..
أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي... وتوفقني لما تحبه وترضاه..

اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...

اللهم انى عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك , ناصيتى بيدك , ماض فى حكمك عدل فى قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو أنزلته فى كتابك , أو علمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به فى علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى , و نور بصرى , و جلاء حزنى , و ذهاب همى..اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب ..

اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل
السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها..واكرر الدعاء الى الله باسمائه الحسنى التي تحمل معاني
الرحمه والرأفه والود

اللهم اني اسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري
ويسهر ناظري ..

اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى ..
والحمدالله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..

اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا...

اللهم اشفي زوجي وعافيه..اللهم واشرح صدره للإيمان..اللهم ارزقه الهداية..اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه..وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه..اللهم ابعد عنه رفقاء السوء..اللهم جنبه الفواحش والمعاصي..اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه...اللهم سخره لي وسخرني له..

اللهم جمله في نظري وجملني في نظره..اللهم لا تفرق بيني وبينه..اللهم احفظه
لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين

اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..واجعلنا على
منابر من نور ..وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..
وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اللهم اجعله ابا لي في الحنان
واخا لي في الطاعه
وحبيبا في الفراش
واجعلني له اما في الحنان
واختا في الطاعه
وحبيبة في الفراش
اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي

اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه
اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال
اللهم جملني في عينه وجمله في عيني
اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب

يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي
يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك
اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا

اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي..
اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك...واجعلني زوجته
ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة

اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خير
واللهم أهدني لزوجي وأهدي زوجي لي واهد نا إليك يا أرحم الراحمين

اللهم بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي ..وصبرني عليه..واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا.. وسلاما على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا..

يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو..وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض....اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين

اللهم كما أمنت نبيك محمد في غار حراء..وطمست أعين أعدائه..آمن زوجي في نهاره وليله..
واطمس كل سوء عنه..اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي..فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين ..واجمعني به في فردوسك الأعلى..يا ذا الجلال والإكرام

اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً..ومخرجاً..وعفواً..وأمن اً..
وإيماناً يا رب العالمين

اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنالك كما تحب ربنا وترضى
اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يارب العالمين.
واللهم اقسم له من خشيتك ماتحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغه به جنتك .
اللهم اصلحه وثبته على الأيمان..

اللهم اصلح زوجي.. اللهم ..وثبته على الأيمان اللهم اجعله رجلاً مؤمنا صادقاً صدوقاً
جواد كريما،، اللهم وزده حباً لي وصراحة معي وتعلقاً بي ،اللهم مد بعمره على زود عمل صالح.

اللهم اصلح زوجي ..وثبته على الايمان
اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا
اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي
اللهـــــــــــم وأطل في عمره على طاعتك

اللهم الف ما بين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى
اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الاخيار
اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد
لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك
انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع
السموات والارض يا حي يا قيوم اللهم حنن قلبه علي

اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم الف بين قلوبناواصلح ذات بيننا اللهم اني اشكوا اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني
لا حول ولا قوة لي الا بك يا رب العالمين

اللهم ارحم ضعفي يا خير الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني
يارب العالمين اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك
برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم انت الحنان المنان بديع السموات والارض انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك باسمك
الاعظم ان تهديني وتهدي زوجى وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن
خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لاضل الا ضلك

اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي
اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هيناً لينًا معي
اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي
اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم الن قلب زوجى وسخره لى يارب..

ولتجنب الغضب...

اللهم البسنى حلة من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار
اللهم اجعل غضب زوجى على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم
اللهم حببني الى قلبه وجملني قي عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا
واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة
اللهم أرزقني بره وأرزقه بري

اللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فأنهم لايعجزونك
ولا تسلط علينا من لا يرحمنا ولا يخاف منك يا الله يا الله يا أحد يا صمد يا رب يا غفور يا شكور
برحمتك أغثني... يا من هو لا إله إلا الله بسم الله مجريها ومرسيها إن ربي لغفورٍ رحيم... وصلى الله على خير الخلق محمدٌ وآله وأصحابه أجمعين... برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال والدعاء انك سميع مجيب..
اللهم صل وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه تسليما كثيرا

اما في حاله غضب الزوج فكرري:

اللهم اجعل خيره بين يديه وشره تحت قدميه..اللهم اجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم

اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي اجعل شدته وقوته بردآ وسلامآ كما جعلت النار
بردآ وسلام على ابراهيم ...

اللهم اني اسألك باسمك العظيم ورضوانك الاكبر ان تكفيني كل اموري مع زوجي وسخره لي ..
اللهم اجعل له شغلآ فيما يليه وعجزآ عما ينويه ..

وفي حاله كثرة المشاكل شغلي سورة البقره يوميا واحيانا اكثر من مره في اليوم..سبحان الله تطرد الشيطان وتهدئ النفوس وتشرح البيت وتوسع الرزق ,,

فجر القصيم

بشريني عنك قلبي معك ولله اني واختي نفكر فيك نقول يارب تدخل وتجيب الاخبار الطيبه
مشكورين انتي وختك وش اقول جا ء لليلة العيد وبعد العيد بكم يوم تبد تدق علي في التلفون الارضي لانه مسكرجواله
مادري وش اسوي يعني يبي يرد عليه وحنا شهرين مايدري حنا حين ولا ميتين الله يصرفه عنها
انا تعبانه وحالتي حاله الله يسخره لي اميننننننننننننننننن

فجر القصيم

هلا برجعتك لنا يا فجرالقصيم

ومبروك عليك رجعة زوجك لك
وأتمنى إن الله سبحانه العلي القدير إنه يزيل عنك الهم والحزن ويفرج كربك عاجلا غير آجل

طمنينا عليك يالغالية
هلا بكم يعمري انتم كللكم لانكم وسعتو صدري اميننننننننننننننننن يحبيلك
اشكركم كلكم بدون عدد لان ماقدر ارد علي كل وحده يحبيلكم كللكم ادعولي بثبات لانه قهرني
وشكر كل وحده تقراء موضوعي وابي منكم الدعاء يااخواتي ان الله يثبتن ويسخره لي امينننننننننننن الله يسخرلكم ازواجكم جميعن اميننننننننننن
استودعكم الله جميعن الله يعين ويصبرنا اميننننن

Oofaa

يارب يرده لك يارب في امس وحده تدورك في المنتدى بس والله ماركزت على اسمها

عبقرية منسية

ملكة متميزة
الله يفرج همك ويسهل امورك
ويردلك زوجك ويهدية
ويحنن قلبة عليكم
والله يجعل كيدها في نحرها ويسلط عليها ويبعدها عنكم
ااااامين

فجر القصيم

امينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
مشكورين اخواتي هاالتفاعل معي ادعولي الله يسخره لي ويسخرلكم ازواجكم اميننننننننننن
اشكر اختي الي تسال عني في المنتدي فرحتي ادعيلي هو وصل ولله الحمد بس هي علي اتصال فيه مادري بنت ابليس وش تبي وتتصل علي التلفون الارضي الله يصرفه عنها امينننننن

خط القلم

حبيبتي أدري إن كلامنا صعب عليك جدا

حبيبتي أرجوك تغيري من أجل البنوته الحلوه ومن أجل زوجك

حبيبتي الرجل ما يحب الزوجه النكديه واللي دائما بتشكي خليك دائما مبتسمه ومرحه

اجعلي لك ساعه لممارسة الرياضه وساعه للعنايه بنفسك وساعه للعب مع طفلتك وساعه للاعمال المنزليه وساعه للخروج لنزهه مع أهلك وصديقاتك

حبيبتي هل نفعك بكائك على زوجك من دون تغير

حبيبتي تغيري وأنا أظمن لك بعد إذن الله أن سيرجع خاصة وأن لك طفله

إذا كنتي فعلا تريدين التغير راسليني على الخاص

تاج راسه

امينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
مشكورين اخواتي هاالتفاعل معي ادعولي الله يسخره لي ويسخرلكم ازواجكم اميننننننننننن
اشكر اختي الي تسال عني في المنتدي فرحتي ادعيلي هو وصل ولله الحمد بس هي علي اتصال فيه مادري بنت ابليس وش تبي وتتصل علي التلفون الارضي الله يصرفه عنها امينننننن
انا صحيح مدري ايش السالفة بس شكلها حرمة ثانية ما دامك تقولي بنت ابليس :harhar1:
اقول يختي ليش ما تردي عليها وتلعني خامسها واللي خلفوها دامها بنت ابليس :busted_red:
والله شكلك حليلة ما تدبري عمرك :surrender: الله يعطيك على قد نيتك

AUDI

اهلين فجر ..
وشلونك حبيبتي وكل عام وانت بخير ...
بصراحه انا حاسه انك ماخذه على خاطرك مني لانك تتجاهلين مداخلاتي وماتردين علي !!! وانا مازلت متابعه موضوعك واخر مااستجد وهو رجوع زوجك لكن حاله بعد الرجوع واستقبالك له ووش اتفقتو عليه وهل ندم هل اعتذر هل هو معترف بغلطه والاهو وش ناوي عليه ؟؟!!!! يعني احس ان ا الامر مازال معلق !!! ومثل ماسبق وقلت لك رجوعه بحد ذاته مو حل للموضوع لاننا عارفين انه مسيره يرجع لوطنه !!! واسال الله العظيم ان يصلح حالكم ...
لكن اخيتي انت تتكلمين عن زوجتك وتنعتينها بانها بنت بليس !!!!!! طيب لو قلت ان زوجك ولد ابليس وش رايك ؟؟!!!
اللوم والمسؤليه على زوجك وهو المسؤل عنكم و عن تصرفاته الغير مسؤله هي مالها علاقه !!!! ارجو انك ماتفهمين كلامي غلط ياعزيزتي انا عارفه انك منكويه باالضره والله يصبرك لكن هل هي من جت بيتك وخذت زوجك وتزوجته والاهو الي راح لها وبمض ار ادته وحطبها وهي وافقت مونكايه فيك لا لانها ترى ان زواجها منه فرصه عظيمه ومكسب لها !!!! وكل واحد يدور مصلحته .....
فجر ... مشكلتك في زوجك مو فيها لانك الان في بلد وهي في بلد ومابعد صار بينكم اي احتكاك او مشاكل .!! ومااعتقد انها التي منعت زوجك من الاتصال بكم او الانفاق عليكم او السؤال عنكم او الرد على اتصالاتكم !!!!! وهو المفترض انه رجل عاقل ناضج مسؤل عن تصرفاته واذا اختار التعدد فيتق الله ويعدل لان وراه حساب ....

AUDI

معليش فيه اغلاط املائيه !!! العجله شينه خخخخخ
والاخت تاج راسه دام انك ماتعرفين وش السالفه ليه كاتبه رد ؟؟!!! السالفه ياطويله العمر طويله والمره هي زوجته مو زي مافهمتي !!!
شفتي يافجر تعبيرك الغير موفق خلاها تظن انها ......!!!

فجر القصيم

هلا بك حبيبتي وانتي بخير
يعمري انتي بتلمونن حتي لقلتي ضره تقهرينن ههههههههههههههههه
لاتلومنن
رجع زوجي ومثل كل مره ندمان واعدن وكلام وجاء هو لحد عندي ووووووووووووووووووووووووووقال ابشري بالي تبينه
ادعوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ان الله يسخره لي
بس هالمره من خاليته تعدي علي خير مثل كل مره نشبه بحلقه اول يعطين العشره انا قلت متسلفتهن من وحده
والله اول مره ماروح في العيد لهلي المشكله ماجلس في البيت بس انا في البيت
وكان تعبان كل اسبوع العيد وانا راحت للهلي وجيت بس مني راضيه عليه ويقول ماالموك حاس في خطه
وبعدين اختي جاءة المدام هي وابوه يدقون علي تلفون البيت يبونه وتقولين وره بنت البليس واعصب عليه ليش تعطيه الرقم واول كان يسافر ويكلام علينا ويعطينا مصروف وكانه في الا ستراحه ومن تزوجه وهو ناسينا للسافر شفتي يااختي ليش اقول بنت ابليس
ويقول تدق يمكنه بلمستشفي لانه فيه نزيف وقهرني زيده مهتم فيه والله بنته في المستشفي وداري ولا يكلامه وشريك لاتخلينن ازعل عليك يحبيلك
والله اني دعيت عليه وهي في المستشفي وبنتي تقول لا ياماما لاتدعين عليه يرجع علينا
استغفر الله يارب يالله يارب ماتواخذن والله قهرني زوجي ادعي عليه بقهروه واستغفر علي طول
منقهرزوجي وندمان بس انا اقهره ازيده
طاب زوجي وسافر تو للرياض ويرجع بكر قال ترحون لا ستراحه قلت لا استناك قلت ماني ريحه لين اقبض الفلوس الله يسخره لي ويكون صادق
وشريك يادبه
استودعه الله

فجر القصيم

انا صحيح مدري ايش السالفة بس شكلها حرمة ثانية ما دامك تقولي بنت ابليس :harhar1:
اقول يختي ليش ما تردي عليها وتلعني خامسها واللي خلفوها دامها بنت ابليس :busted_red:
والله شكلك حليلة ما تدبري عمرك :surrender: الله يعطيك على قد نيتك
لا ياختي زوجته بس اقهرتن بتصاله علي تلفون البيت ليش وش تبي وهو توه جاء منه هو مسكر جواله علشا ن اقهرتن وقلت بنت ابليس

امل الصالح

وليش ماقلتي له بنتك بالمستشفى ماتطمنت عليها

واللي فهمته من كلامك انه زعلان ومسكر جواله لانك قلتي عنها بنت ابليس ؟؟؟؟

وضحي والله مافهمت يافجورة

الله يرده لك رداً جميلا ويجعله كله لك و مسخر لك تسخيييييييييييييييييييييييييييييير

فجر القصيم

وليش ماقلتي له بنتك بالمستشفى ماتطمنت عليها

واللي فهمته من كلامك انه زعلان ومسكر جواله لانك قلتي عنها بنت ابليس ؟؟؟؟

وضحي والله مافهمت يافجورة

الله يرده لك رداً جميلا ويجعله كله لك و مسخر لك تسخيييييييييييييييييييييييييييييير
قلت له انك ماسالة عن بنتك وهي في المستشفي تسال عنه مسكر جواله ياحبيبتي يوم جاء من السفر زوجته تدق علينا بتلفون حق البيت

المواجهه

هلا حبيبتي أنا كنت وما زلت من المتابعين لموضوعك..
وابي اقولك شيء البنات كفوا ووفوا
الحين زوجك عندك حسسيه انك عااادي بس الاهم يحط مصروف واذا سواها وراح بدون مصروف هددي انك بتاخذي من اصحابه واخوه بتفشيلي عندهم...
كمان انتبهي انتبهي تطيري فيه الحين هو على باله انه ضامنك جايتله جايتله حسسيه العكس انك ممكن تعيشين بدونه... مثل ما قالوا الاخوات لا تطيري فيه ولا تنكدي عليه خليك طبيعية..

سؤال معقولة انك تحبيه بعد كل اللي سواه؟؟

أعلى