مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

<< جاوبوني يابلقيسات محتاجتلكم >>

السلام عليكم ...
اولا: هذا اول موضوع لي واتمنى انكم ماتخذلوني وتردون علي والله يجزاها الف خير ويسخرلها زوجها واولادها اللي ترد على ..

بسراحة ماادري من وين ابدا بس انا محتارة مرررة اولا انا لي سنة ونص متزوجة وزوجي يبغى الحمل بحكم انة مو صغير بس الحمدالله مايبين وانا في بداية زواجي اكلت مانع للحمل وصارلي تقريبا 8 شهور تاركة الحبوب اللحين واخر مرة قرب موعد الدورة تأخرت25 ولا جتني مع العلم اني ولله الحمد منتظمة عندي الدوره من يوم تزوجت ومن يوم تركت الحبوب ...
طبعا حللت يوم تاخرت عندي الدورة ب 10 ايام تحليل دم وما صار حمل وبرضو تاخرت وسويت تحليل مرة ثانية بعد 15 يوم ومافية حمل ويوم صار 20 يوم رحت لمستشفى حكومي وقلت للدكتورة السالفة كلها و سوتلي تحليل هرموني وقالتلي عندك ارتفاع بهرمونين بس الحمدالله مو الارتفاع الخطر وعطتني اللحين ورقة موعد عشان الاشعة الصوتية تقول اللي ظاهر عندي بالتحليل انة عندك تكيس وانا خفت يوم قالتلي كذا لاني بنت ولا اعرف بالسوالف هذي واللي اسمعها مع الكبار بس ..
طبعا انا صارت نفسيتي مرررة تعبانة واخيرا جتني الدورة بعد 25 يوم من تاخيرها لكن جتني بشكل غريب اول يومين<< وانتم بكرامة>> تنزل مني كدرة مو طبيعية وثالث يوم نزلت نقطة دم مع شي ابيض مادري وشو ولا جت الا في اليوم الرابع جاء معي دم كثير واليوم الخامس نفس الشي وبعدها انقطعت ولا جاء دم وبعد تقريبا 10 ايام جاء نقطة دم مو واضحة
ومن بكرة نفس الشي والغريب من كذا اني اذا ركضت من الدرج يعورني بطني الام غريبة واحيانا في الجماع يعورني بطني وتلوع كبدي واحيانا يعورني بطني زي الم الدورة وظهري مرررة يعورني...
سؤلي هل هذي اعراض حمل للي صارلها نفس الشي؟
او هل هذي اعراض التكييس مع اني اللي اعرفة ان التكيس يلخبط الدورة وانا الحمدالله الدورة عندي منتظمة؟
اللي صار لها نفس الشي لاتبخل علي بنصايحها والله يجزاها الف خير اللي ترد علي والله ان نفسيتي زفت كل مااتذكر سالفة التكييس يضيق صدري
سامحوني طولت عليكم..

" الهم اغفر للمؤمنين وللمؤمنات والمسلمين وللمسلمات الأحياء منهم والأموات"

والله يالغلا أنا زيك توي متزوجة ماعرف الاشياء هذ1 ...

بس ماحبيت ادخل ومارد ...

امنياتي لك بالحمل والذرية الصالحه ...

اللهم آمين ...

ودي لك..

لاريسيا

حبيبتى بعد انتبهى لحالك وارتاحى
لان اختى نفسك جرة كم مرة تحليل وما يطلع حمل
والمستشفى قالوا لها ارتفاع بالهرمون والحمدلله ما استخدمة ادويه او ما شابه
وطلعت حامل <<< حتى كيس الحمل ما ظهر
سبحان الله

الله يرزقكك ع قد نيتك ياااااااااااااااارب

يمر طيفك

الله يرزقنا واياك والله ماعنجي فكره ..

لاريساا كيف حامل وماطلع كيس الحمل لايكون خارج الرحم بسم الله عليهاا ..

انا كنت حامل والتحاليل طالعه حامل بس لما سوو لي اشعه قالوا الكيس موجود اللي هو كيس الحمل ..

والجنين مو موجوووووووووووووود وصار خارج الرحم ..

الله يستر عليهاا يارب .. ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يرزق كل من ردت علي كل ماتتمنى بس عندي سؤال لاختي لاريسيا كيف صار لاختك كذا وكيف بين الحمل وبسألك ليش مابين بالاشعة الصوتية كيس الحمل؟ ...
واسفة على كثرة اسألتي

الله يرزق كل من ردت علي كل ماتتمنى بس عندي سؤال لاختي لاريسيا كيف صار لاختك كذا وكيف بين الحمل وبسألك ليش مابين بالاشعة الصوتية كيس الحمل؟ ...
واسفة على كثرة اسألتي

أعلى