مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جااابوني وطمنوا قلبي الله يخليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

ساااعدوني بمشكلتي انااا توي مالي يومين مكمله سنه متزووجه اماام مسجد بس مو مره وااضح عليه الاتزاام وشخصيته شماالي غربي يعني الحمد الله اول زوااجي مااشي تمااام
بس لااحظت بعد ست اشهر افتح لاب توب حقه اشوف مقااطع رقص وحريم ومقااطع ابااحيه
سكت بهالفتره بعدين تطور الامر صاار شاات ودردشااات إذاا دخلت عليه يسكر كل شي ويتغير وجهه ويصرفني عشاان يسوي تسجيل خروووج من المسن وغيره الفيس بوك
انااا استغربت وانجرحت وصرت مو مرتااحه ابد
وقمت صااارحته ليش تسوي كذا يعني مامليت عينك وكذا يعني هل انك تنااظر هالمقااطع نقص فيني
صاار يجااووبني بكل اريحيه ويضحك علي ويقول انا احب انااظر هالمقااطع ويضحك علي ليه يضيق صدري يقول غمضي عين وسكري عين انا انجنيت
الحين صااار واااضح صاار يحفظ عنده وبالايفون ويحط رمز سري وينااظر حريم مثلاا طلعنا صاار الامر عنده عاادي

انا الحيمن مررره مقهوووره المشكله ماااقصر معه بشي اربع وعشرين سااعه بالمطبخ وغير كذا عند اهله وبااقي لي سنه اتخرج مليت انااا
انا لسه ماااحملت وش اسوي اسعفووني

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ربي يعينك ويصلح بالكم ....

مادام زوجك رجل دين ويخاف الله ....فانشاء الله تقدري تعينيه

وتعاونيه على الرجوع للجاده السليمه ...كأن تقولي له ( أنت قدوه

لي وأنا فخوره بأنني تزوجت من يخاف الله ....وهكذا ....لعلّ وعسى

تحرجــيه بكلامك ......ولا تنسي يا اختي ( نحن في زمن الفتن

والمعاصي ......لربما زوجك زاغ ...وفتن ....حاله حال باقي الشباب

فكوني ( خبر من يعينه ....ولك الأجـــر ....

مع الدعاء له بالهدايه والثبات عليها ....

ربي يهديه ...

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي لا تشيلي هم ولا تكبري الموضوع مشكلتك يعانوا منها ملايين النساء واكاد اجزم 90 في المئة من الرجال عندهم عشق وحب معرفة وفضول علشان يشوفوا هذي الاشياء والافلام السكس
حل مشكلتك هو انت نعم انت كوني جريئة ودلوعة وارقصي والبسي مشخلع يعني لابسه من غير هدوم هههه
وادلعي عليه واتغنجي وارقصي له المهم اشغليه عن هذي الافلام
مالك حل غير الصبر والدعاء انت في ابتلاء اري الله من نفسك خير اعتبري زوجك مريض اليس من حقه عليك الصبر عليه والدعاء له حتى ياتي الفرج

الله يوفقكم ويسعدكم والله ريحتووني ولاا تخاافي علي رزااايا كل شي اناا مسويته رقص دلع الحمد لله جسمي حلو لبسي انيق
بس اللي يخليني انجن يقول تعالي نااظري الفلم هذا جنسي تعاالي شوفي رقصهاا احلى منك وكذا صاار يعلنها لي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي لا تسمعي كلامه ولا تشوفي افلام معاه هو راح يتحاسب على ذنبه بروحه وكل اللي عليك ذكريه بالله وادعي له بالهداية والصلاح وانصحك خليكي واثقة من نفسك

أعلى