مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ثورة في عالم لتخسيس 3 كيلو وأكثر في اسبوع واحد فقط - مع التجارب _كبسولات التخسيس الأم

غنوووجة

ثورة في عالم لتخسيس 3 كيلو وأكثر في اسبوع واحد فقط

بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتج سليمينج ماكس الأميركية الأصلية والمعروض سابقا مع التجارب الناجحة:

وهذي بعض التجارب في نفس الموضوع ويشهد الله اني لا تربطني بهم أي صلة:

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dark angel143
هلا

بغيت من الحبوب كيف التوصيل لاني كنت استخدم هذي الحبوب بس شريتها ب 25 لكن وزني نزل وبشكل ملحوض والحلو ف هذي الحبوب ما تجيب حالات نفسيه ,ضيق ,لوعان ,اسهال مثل هذي الاشياء

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dark angel143
وانا عن تجربتي خسرت 7 كيلو في 25 يوم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم نيار
السلااااام عليكم
شحالج اختي انا وللاماااانه اشتريت الحبووب من عند ام التوأمين وبصرااااحه مااكنت اصدج اني بضعف او حتى اني بنزل كيلوووو وقلت يالله بجرب والحمدلله وللامااااانه والله شااهد عليه اني خسيت حوالي 8 كيلو ف 3 اسااابيع وهالشي عمري ماااااوصلت ومشكووووووووووووووووره اختي
وابي احجز علبه لان وحده من العلب عطيتهاااا حد ف علبه وحده خليهااااااااا لي بليز قبل لاتخلص وبتواااصل معج

صح ملااااااااحظه ( اهم شي تشربواااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وااااايد )

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Amanh
السلام عليكم

بصراحه والله شاهد على كلامي

انا اشتريت هالكبسولات من عند الاخت

خسرت 10 كيلو في شهر.........الحبوب صراحه عجيبه تحسسك بالشبع واذا اكلتي شوي تشبعي بسرعه بس كنت اشرب ماي كثيييييييييييير يعني 3 غرشات ماي مو الصغير الحجم الكبير

والحين وقفت شوي كمن اسبوع وراح ارجع استعمله مره ثانيه

الف شكر اختي لج اختي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي امنيات
اختي عرضك مميز انا اشتريته ب25ريالا
وبنفسي استخدمتة ومن سنه تقريبا
وخلال21يوم نقصت10كيلو
للعلم انا اكلت بس11حبه
لان شفت عمري ما اقدر اكل كثير
وحمدلله ما اثر فيني ابد
ووزني كان60 وصار50
ووزني الحين52
يعني زاد شوي بس متوقفه ما استخدم
موفقه يارب
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قمر الشحراء
صباحووو عسولات

شخباركم؟
بصراحه شفت ردود العضوات..بس تعرفوا جسم عن جسم يفرق...
بس بقولكم تجربتي وبكل امانه انا مب متينه وايد ولا ضعيفه وايد يعني نص نص شوي مليانه بس يقولوا انه جسمي زين ..ههههه صحي اونه

المهم وزني 72
وطولي 163
ولما اشتريت الحبوب من عند الاخت
اول مرة كليتهم وف اول يوم صار لي جفاف وحسيت باني شبعانه
ولما اجي اكل واقرب من الاكل احس بلوعه و ع طول اوقف اكل...بس ماسالتوا ليش تحسوا بلوعه لما تشوفوا الاكل؟؟؟
طبعا هذا يساعد ع انك تضعفي اسرع يعني يمنعك من الاكل وايد...فهمتوا ليش هذي الاعراض بس صدقوني لما تعودت عليهم راح الجفاف والوعه يعني ععادي... اللي خايف من الوعه...ولاتخاف ما راح ترجع اللي كليته...هذا بس مجرد احساس

المهم انا خلصت ذاك الاسبوع غرشه وحدة ونقصت 6 كيوا وع فكرة انا طالبة جامعية يعني مافي لاحركة ولا رياضة ... بس اشرب ماي وايد و اكل خضرة وفواكة واتغد شوي
ولو كنت اسوي رياضه راح انقص وايد..

وبامانه لا اسوي دعايات ولا شي
والاخت ام التوامين لا اعرفها ولا شي
وعرفتها بس عن طريق هالموضوع..

والسموحه عاد طولت عليكم..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجاهده
أبشركم بنات نقصت 16 كيلو لحد الحين

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متهجده

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يلدا
انا جربت الحبوب ، بس ما خذيتهم اكثر من 3 اسابيع ومثل ما قالت الاخت بموضوعها تنزل الوزن ،،

بس سبحان الله ما قدرت استحملهم فقررت اتوقف فبطلتهم ورجعت ازيد الي خفيته ،

صباح الخير خواتي الحبيبات

جايتلكم بالخبر الأكيد والله شهيد بيني وبينكم

عطيت اخوي يودي الكبسولات المختبر علشان يتأكد من مدى ضررها ولمفاآآآآآجأة

الحمدلله خبروه انها اعشاب طبيعيه 100% فعلا وخبروه ان ما منها أي ضرر

وقريبا بدرج التقرير بإذن الله تعالى
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متهجده
ترا انا اشهدت الله ع كلامي .. محد يجي يكذبني وما لي مصلحة فهالموضوع بس حبيت اتطمن بعد الكلام اللي طرح وارتاح واطمن خواتي الحبيبات في الله ..

واحب ااكد ان اختي كانت تستخدمه والحمدلله ما صارلها شي فعلشان كذا اشتريت 3 علب لما شفت السعر مناسب والنتيجة طيبه ...

والسموحة اختي بس لا تلومين الأعضاء ترا كل واحد خايف ع نفسه والدعاياة كثرت على منتجات التخسيس هذي
صباح الورد حبيباتي

يشهد الله ع كلامي

وحده فالعايلة نقصت 5 كيلو فاسبوع

عدت مجددا بالدفعة الجديدة

على الراغبين بشراء المنتج التواصل معي على الخاص

او PIN: 25F78EF8

ملف مرفق 848995ملف مرفق 848995

نتيجة لنجاح منتجاتنا بشهادة عملائنا
فقد تم تقليد منتجاتنا من قبل العديد من الشركات ، وللأسف ، وكما ذكرنا في وقت سابق إن هناك بعض الشركات التي تستغل شهرة بعض المنتجات لاتجار في الصحة الناس وعليه
ونظرا لصعوبة التمييز بين المنتج الأصلي و التقليد لذا ترجو شركتنا الحذر من استخدام المنتج من غير الموردين المعتمدين حتى صدور معلما آخر يمكن تميزه من أجل الحفاظ على سلامتك وشكرا لكم

ننشر المقالة الصادرة عن وزارة الصحة الأميريكية:
لاحتوائه على مادة خطرة غير مدوّنة على العبوة

تحذر وزارة الصحة الأميريكية من مستحضرات لخفض الوزن مقلده تسبب السكتة الدماغية

المنتج يعد الخامس الذي تحذر الصحة» خلال 3 أشهر.

كشفت تحليلات أجرتها مختبرات التحليل الدوائي في وزارة الصحة، وجود غش دوائي في مستحضر عشبي أميركي لخفض الوزن، وحذرت الوزارة من تداوله لخطورته على القلب، وإمكانية تسببه في الإصابة بالسكتة الدماغية.

وقال تعميم أصدرته الوزارة أمس، إن منتج ناتشورال ماكس سيلمينغ » يحتوي على مادة سيبوترامين»، وهي غير مدونة على الملصق الخارجي للعبوة، على الرغم من خطورتها على بعض المرضى، مطالبة المستشفيات والصيدليات والأطباء بالتوقف عن استخدامه.

ويعد المنتج الخامس المستخدم في تخفيض الوزن، الذي تحظره وزارة الصحة، خلال ثلاثة أشهر، لاحتوائه على مادة تسبب أعراضاً مرضية خطرة.

وقال التعميم الموقع من وكيل وزارة الصحة المساعد للممارسات الطبية والتراخيص، إن مختبرات التحليل الدوائي في إدارة التسجيل والرقابة الدوائية في الوزارة، أجرت تحليلا على المتنج أثبت وجود مادة سيبوترامين»، غير مدونة على الملصق الخارجي للعبوات، ما يعد غشاً دوائياً.

وأشار التعميم الموجه إلى مديري المناطق الطبية ومديري الصيدليات الخاصة، ومديري المستشفيات الحكومية والخاصة إلى أن هذه المادة قد تسبب زيادة في ضغط الدم، أو معدل النبض في بعض المرضى، ويمكن أن تسبب خطرا كبيرا على المرضى المصابين بأمراض القلب، أو يتسبب في الإصابة بالسكتة الدماغية، وأوصى بالتوقف عن استخدام المنتج غير المسجل لدى إدارة التسجيل والرقابة الدوائية.

وصدر هذا التحذير بعد أيام من تعميم مشابه أصدرته الوزارة، للتحذير من منتج سيليريت سليمنغ» الذي يخفض الوزن، ويحوي مادة كيميائية غير مدونة على الملصق الخارجي للعبوة، ما قد يسبب أعراضا مرضية خطرة. كما حظرت الوزارة مطلع العام الجاري، عقار ريداكتيل»، الذي يستخدم في علاج السمنة، لاحتوائه على مادة سيبوترامين».

ووجهت الوزارة وقتها تعميما إلى مديري المناطق الطبية، ومديري المستشفيات والصيدليات الحكومية والخاصة يقضي بسحب المنتجات الحاوية على مادة سيبوترامين»، بناء على توصية إدارة الغذاء والدواء الأميركية والمنظمة الأوروبية للأدوية.

وحذرت الوزارة أيضا من منتج ون بودي بيوتيفول»، الذي يستخدم لتخفيض الوزن، لكونه يشكل خطرا على مرضى القلب والشرايين، ودعت المستشفيات والصيدليات إلى التوقف عن استخدامه، بسبب آثاره الجانبية الخطرة.

الجودة هي عنواننا

أشهد الله على أن منتجي الأصلي وليس المقلد

زبائني الكرام .. الصورة المدرجة فالموضوع توضح الفرق بين المنتجين الأصلي والمقلد
انظر لمحتوى الكبسوله لتعرف الفرق

سعر المنتج: 300درهم

المرفقات

أعلى