مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ثقي بمن تحبين.. وصلي ع النبي!!

انا مير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اشارككم بحديث عن فضل الصلاة على الحبيب الاعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وهذا الموضوع اهديه لكل متزوجة او غير متزوجة سعيدة في حياتها ومرتاحة بس في مواقف مرت عليها زعزعت ثقتها بمن تحب >> ويا كثرها من مواقف

واقول لها انك اذا كنت واثقة بمن تحبين ومرتاحة له وحدث موقف مزعج بينكم
اول شي ادرسي الموضوع من كل الجهات.. تذكري ايامكم الحلوة مع بعض.. وتذكري حبه لك.. وايجابياته وسلبياته واسلوب حياتكم.. بس لا تتهوري وتنشري مخاوفك وشكك في المنتدى يمكن انتي تكوني على يقين بحبه لك بس متشككة عشان سالفة صارت.. وتجي عضوة قصدها الخير بمساعدتك.. تنصحك بنصيحة يمكن تدمرك .. تزيد من شكك وبتتعبك اكثر..

مثلا قصة صديقتي
حدث خلاف بينها وبن زوجها .. والاخت راحت تستشير صديقتها وهي في شدة غضبها.. وحكت لها السالفة وسبب الخلاف بالتفصيل .. والاخت الثانية بغت تساعد صديقتها وتخرجها من كربها .. قالت لها ارسلي له رسالة ع الموبايل واكتبي فيها كذا وكذا .. وراحت الشاطرة ورسلت المسج .. فما كان من الزوج الا انه فهمها انها تبي الطلاق .. وكبرت المشكلة .. وظلوا اسبوعين في شقاق .. الحمدلله الله ستر .. رجع الزوج اتصل في زوجته ورجع المياه لمجاريها .. على فكرة كل السالفة صارت والزوج كان مسافر لدورة من العمل :no:

يعني لو صديقتي كانت صابرة عالاقل ساعة من بعد المشادة مع زوجها
ما اعتقد ان اللي صار كان بيصير ولكن اللحمدلله على كل حال

اختي.. ما في حد يعرف زوجك اكثر منك .. لا تتهوري .. ولا تشتكي الا اللي تثقي انه يقدر يساعدك .. لا تشتكي لامك واختك عليه .. بياخذوا فكرة سيئة عنه .. حتى لو انتي مدحتيه بعدين الفكرة السيئة ما بتزول عن بالهم على طول .. غيرك انتي .. انتي تحبيه فتنسي اللي سواه بسهولة .. لدرجة انك بعد فترة تنسي اللي سواه ولا كأنه صار شي .. وتتفاجئي ان اختك او امك تحكيلك شكوتك عليه :1eye:

وهذا هو الحديث اللي ريحني وحبيت اريحكم بيه

روي سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله عنهما، قال اوحى الله عزوجل الى نبيه موسى عليه السلاك أني جعلت فيك عشرة آلاف سمع حتى سمعت كلامي، وعشرة آلاف لسان حتى أجبتني يا موسى أتريد ان اكون اقرب اليك من كلامك الى لسانك ومن وسواس قلبك ومن روحك الى بدنك ومن نور بصرك الى عينيك قال نعم يا رب، قال فأكثر من الصلاة على حبيبي ونبي محمد الذي سيظهر خاتما لأنبيائي ورسولي.

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه الطاهرين
الى يوم الدين

شكرا:bye1:

مشتاااقة

جزاك الله الف خير على النصيحة فعلا من التجئ لله بالدعاء والاستغفار والصلاة على حبيبنا محمد علية افضل الصلاة واتم التسليم صلحت امورة كلها وهذا الي لازم نسوية لنواجة هذة الدنيا القاسية
اما من جهة المشورة فأحس انو حلو الواحد يفضفض لناس في المنتدى ليعرف من خبرات ناس كثيرة منهم الكبير الي لهم خبرة في الحياة وناس فاهمة يمكن تدلك على شي انتي اقل منها خبرة وناس مجربة عارفة ايش الصح من الغلط
وهذا حبيبتي رائي ولكي مني الشكر

انا مير

شكرا حبيبتي مشتااقة .. عالمرور والتعليق
انا ما قصدي انها ما تنشر مشكلتها في المنتدى
لا بالعكس .. كان قصدي فقط انها تتنظر شوية
لين تهدأالامور وتتوضح .. بس عشان ما تتعب
كل وحدة جاية لها بنصيحة بدون لا تعرف اساس علاقتها بزوجها وكذا..

شكرا :)

دموع حارقه

ياهلا اختي اميمه
كلامك صح وانا معك
والوحده لابد انها ما تشتكي الى احدمن اهلها
لو توصل الى اي مستوى
انصح كل وحده فعلا عندها مشكله مع زوجها او غير زوجها
انها تتمسك بربها
وبالدعاء وصدقوني ربنا كريم وحليم
وعطوف
يسمع ويجيب الى كل صوت داعي
والله يفرج هم كل مهموم يالله