مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ثقلَ فالرحم و انا فبداية فالشهر الثامن ؟؟؟؟!!

ح ـــيآة

(بسم الله الرحمن الرحيم)

بنات أنا فالشهر الثامنِ و احس بثقلَ فبطني و رحمي .. الثقل فالبطن يقولون عادي بس فالرحم عادي ولا ؟ واذا معلومتي خطأ بليز اللي تعرف تصححها ....

اممممممممممممم اخافَ يكون وزن البيبي 4 كيلو او 3 كيلو لآ سمح اللهِـ من جيه احس بثقل فالرحم وما دخلت التاسع .............! بنات بليززز ساعدونيِ محتاره ..

بروح المستشفى الاسبوع الياي ما فيني أنتظر .. اخاااااااااااااااااااف والله .. و خصوصا انا بكريه اول حمل حقيَ .. اخاف يكون وزن البيبي كبير لا سمح الله من جيه احس بثقل و توني داخله الثامنِ ........؟!

sesebombom

ان شاء الله خير انا من بدايه السابع حسيت بثقل مو طبيعي لدرجت اني ما اقدر اخد شي من الارض او امشي او اجلس على الارض احس دايما اني باي وقت ممكن اولد
تعب تعب تعب........الحمل موضوع موسهل بالمره وولدت بعد طلوع الروح والحمد لله جبت بنت 3كيلو ون300 جرام
الله يخفف عنك ويهونها عليكي ويجعلها ولاده ميسره

ح ـــيآة

ألله عآنج أن شاء اللهـِ .. ربي يفرحج بذريتج آمين مدى حيآتج ع تعبج اللي تعبتيه .. شكرا ع مرورج ألحلوو .. ربي يوفقج ..

بسـِ أبآ حد يرد ع سؤآلي بليز اللي تعرف لآ تبخل ..

قلوب دافئة

الله يهون عليك تولدين بالسلامة أن شاء الله
أنا في حملي بولدي من بداية الثامن وأنا أحس بثقل
في التاسع صرت ما أقوم من نفسي أذا جلست على الأرض
وفي حملي بنتي ياسااااااتر ثقل من الشهر الخامس لين الولادة’’

سبحان الله
أنا يختلف الثقل من طفل لآخر
أنا بعض حملي ثقل وآلام بالشهر السابع وبعضهم بالثامن وسبحان الله يخف بالتاسع
ما أدري يمكن حسب جنس الجنين أو يمكن لأني أكون قليلة حركة ولما يجي التاسع اصير أتحرك وأحيانا كثرة الجلوس تضغط على الرحم
المهم لما تخلصي شغل البيت نامي وارفعي رجولك شوي عشان يتوازن جسمك ولا تمشي كثير إلا بعد التاسع
الله يهون عليك

مو شرط انه البيبي يكون وزنه كبير

انا مثلك تمام في أول الثامن

واحس ثقل في بطني ومن تحت مع انه وزن البيبي اقل من 2 كيلو

هذا الثقل يزيد معاية لما اتحرك واشتغل كثير

الله يهون علينا ونولد بالسلامة

أعلى