مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تىالال

قلبي اصيل

منيتاؤغلف

d0o0ol

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مافهمت شئ اذا فهمتوا علموني

قلبي اصيل

اسالك بالله يا استشاريه جاوبيني..ز

والله بعض الحيان افكر واقول لو اني ماتزوجت كان ما عايشت هالمشاكل اللي انا فيها..
لي سنه ونص متزوجه والى الان مافهمت زوجي ماادري؟؟ يمكن لا نه من النوع الصامت احيانا
يقهرني اني اذا بديت اكلمه اوانتقده عن غلط سواه يا انه يلاعب بنته او يناظر السقف اويضحك..
وانا اكون اتكلم من جدي واصيح :icon1366:بعض الاحيان
واحيانا اسحب وجهه عشان يناظرني
والله قهر ليش انا اذا صار احد يتكلم احب اناظره واتفاعل معه في الكلام لأن هذا من اداب الاستماع صح والا لا..
وتخيلي اذا قضيت من كلامي يقول:خلصتي والا فيه كلام ودك تقولينه ماقلتيه
اقوله:لامافيه واكون منتظره رد
يقول:يالله نوووووووم(واذا قال كذا انا اغلي:busted_red: من داخل من برودة الرد)
ولانطلع باي حل للمشكله
وشوي الا وهو يلزق فيني ويبوس ويقول ياحبيبي وياعمري ومن هالكلام وياخذ حقه مني اللي يبغاه وينام وبكذا عنده انتهت المشكله ويحسب اني رضيت لاني عطيته في حقه على كيفه
وانا اغلي:busted_red: واغلي وبعدين اصبر نفسي واقول انشاء الله ماهو عايدها ولكن انقهرلانه ماحسسني انه غلطان او ندمان او حتى يقول خلاص ماني مكررهالغلطه
وكمن يوم ويرجع لنفس الشيء
احاول افهمه ليش انته بما انك تحبني تسوي كذا؟؟مايرد اويقول خلاص خلاص اقوله انا السبب يبطل العجب( تكلم )يقولي بس خلاااااااااااص مافيه اي سبب
والله تعبت نحفت مااكل مااتهنا نومي من هذه الحاله:tears::tears:

ام اانس

لاتضيقي على نفسج وفهمي من طريقه زوجج انه ايراضيكي عن طريق الجماع وهذا اكبر دلليل انه يحبك ومايرضي على زعلك الرجاجيل كلهم كذا مايعتذرون ولا يعترفون بغلطهم وحاولي ماتركزي على عيوبه اكثر من اللزم ولا تحرقي اعصابك كوني بارده مثله , هذا اسلوبه ايحب اينرفز الي حوليه
والله يهدي بالج مع زوجج​

أعلى