مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

توني عروس كملت السنة بس زوجي ما يلمسني ولا ينام معاي من عشر شهور

سولماز

توني عروس كملت السنة بس زوجي ما يلمسني ولا ينام معاي من عشر شهور فصل نفسه عني في غرفة لحالة تخيلو يمكن المرات اللي ألتقينا فيها ما تتجاوز العشر مرات من تزوجنا
والله أبي أحمل الكل صار ينظر لي نظرة شفقة ويدعي لي بس هم مايدرون أن زوجي ما يقربني
وبالأخص في فترة التبويض إلى الله أشكي حالي مع أنه في الخطوبة كان ما يفارقني وكان دوم يطلب مني هالموضوع ياربي تعبت ما كأني تزوجت اتحسر لا شفت الحوامل تتوقعون شالسبب عين وإلا أيش ؟
الحمد لله على كل حال

ام جومانا

احتمال زوجي زعلان منك اوسويتي لةموقف ابتعدعنك بسببةوحاولي ترقين نفسك وعليكي بالاذكار

اولا ارقي نفسك وزوجك
وشغلي سورة البقرة في البيت كل يوم
ثانيا ليش ما تناقشينه في الموضوع وتشوفي ايش يقول لك

سولماز

أنوثتي فخري تعبت وأنا أتكلم معاه في هالموضوع ولكن لاحياة لمن تنادي !!
وإنشاء الله يبا لي أشغل سورة البقرة في البيت

عبيرزوجها

طيب لو رحتي لاهلك فترة تغيرين جو يمكن يشتاق لك جربي
وعليك بقيام الليل نصيييييييييييحة مني
وكذلك الدعاء
اسأل الله ان يصلح حالك

نغم الحياة

يا الله
غريبة ومحد يتحمل كيذا
بس فية سبب
لا يكون لاسمح الله عمل يعني سحر
شغلي سورة البقرة 40 يوم
في البيت وقليله ابغا حقي الشرعي

انا@وبس

الله يكون في عونك ويرزقك ويسخر لك زوجك يمكن سبب خارج ارادتة اقري في مويه واعطية مندون مايدري وارقي انتي واياه وحاولي تجيبين اثر اذا تشكين في احد وترشينه عليه

ياحبيبتي توك تتكلمين لازم فية سبب يمكن يكون عندة ضعف أو أي سبب آخر كيف متحملة وساكتة تناقشي معة لازم توصلين لحل لحد متى بتسكتين

سولماز

والله ما أدري إذا كان عنده ضعف والا لا لأنه كان بمجرد ما يقربني على طول يقذف ويقوم ولا يرجع أقول له خلنا نكمل بس مافيه فايدة
تعبت والله وش أقول ولمن أقول .؟
ما أبغى فضايح ولا أبغى أحد يفرح علي
ولا ابغى أتطلق لا سمح الله
بس مو قادرة أتحمل هالعيشة أحس نار نار تشتعل فيني وتاكلني من داخل عايشة مع رجال مو رجال ؟
شسوي يارب رحمتك خلصني من ...

يمكن عنده ضعف جنسي ،او يمكن ماكنت تتفاعلي معه ، او تنفري منه وقت**** ، او يمكن شاف منك شي ازعجه ، وماقدر يكلمك فيه، على العموم حبيبي الاحتمالات كثيره ، وهو ادرى بالسبب.............. لذلك لاتيأسين من الحل ، حاولي تتقربي منه ، وتكلميه ، وتحتويه ، وتدلعي ، وتزيني له......... سويله فطور ،اوغدا ، وقوليله انا عازمتك على طبخه حلوه ، وطولي القعده معاه ، وحاوريه ، وامدحيه ، صدقيني المدح والكلام الحلو يذوب الصخر، كيف مايذوب الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟وشوي شوي ان شاء الله بتنفك العقده.

أساليه .شو يحب ، وشو مايحب فالمره . عشان تسويله اللي يحبه قدر ماتستطيعين.

مزن السحب

غاليتي اسالي مجرب ان الرجال اذا زعل هذا اول سبب ينفره من زوجته بس عشر اشهر مره كثير والزعل يوم وبالكثير شهر اعانك الله انصحك تحملين من النت ايات ارقيه وشغليها عنده بصوت واطي الين ما ينام والان افتحي الجوجل ولنسخي الايات و
عليك ايضا ان تقراي في الماء الذي تشربونه في بيتكم كلها اي افتحي الجالون واقراي ايات الرقيه وانفثي عليها ولا تخليه يعرف وحطيها له في غرفته وحطيله كاسه من غير ما يحس ابدا ومن المويه المقريه رشي اركان وجميع البيت على قرب المغرب كل هذا سويه من غير ما يعرف
وكل منا يشتكي همه الله المستعان ارى الزواج في زمننا هم وبلاء بدل ما يكون راحه
اما ايات الرقيه تلقينها في النت اكتبي ايات الرقيه نصا ومكتوبا
اما اللي تشغليه ابحثي في ايات الرقيه المسموعه
فرج الله همك وانصحك تداومي على هذا الشئ واهم منه
قيام الليل ولو ركعتين تشتكين الله فيه
وعليك بالاستغفار قال صلى الله عليه وسلم من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب
وعليك بالصدقه الصدقه تدفع البلاء
الدعاء الدعاء
وكل يوم خليكي لابسه والبسي عدسات وغيري من شكلك اذا يحب الصبغه اصبغي واذا يحب القص قصي
واذا يحب الرقص ارقصي والله انها مما اعرفه من خبرتي
:5::5::5::5::5::5::5:

بس هاذي هي المشكله...جنسيه، سرعة القذف. واكيد لها علاج . انتي حاولي فيه ، وناقشيه ، قوليله : أنا أبا عيال .

وهو حتى لو عنده هالمشكله .ممكن تحملين .

بس انتي حاولي تقربين منه بنفسك ، وخليك أحلى مايكون ، عشان تثيرينه ، وامدحيه، وشجعيه باللمس ، وحركات الاثاره عشان تطول مدة المعاشره.

تفاؤل11

يا قلبي عليك وليه تبغين تحملين في ها الظروف بالعكس المفروظ ما تفكرين في الحمل ابدا ابدا ناقشية بكل صراحة وشوفي وشو السبب وبعدها تعرفين الحل اما انك تجلسين على ها الوضع لا والف لا يااما زواج مثل الناس و الاودام يا اما طلاق يحفظ كرامتك و يصونك حبيبتي يمكن هو يسوي كذا عشان تروحين لاهلك وتختصرين علية نص الطريق اسفة على صراحتي بس هذي من الاحتمالات الواردة لا تفكرين تحملين
و لا تنسين صلاة الليل وقراءة سورة البقرة والدعاء واللجوء لله

حاولي تتقربين منه اعرفي السبب
شوفي اذا فيك شي يبعد بينكم غيره
حاولي انتي تروحين له ونامي عنده
ارقيه وارقي نفسك على طول شغلي قران
يمكن يكون عنده ضعف او فتور

حبيبتي انصحك بالدعاء والاستغفار وقيام الليل

ماهي حيااااه عشره اشهر مايقرب منك

ادعي ربك انك تعرفي السبب

وبعدها اختاري طريقك

وادعي ان ربي يكتبلك في الحمل اللي فيه الخييييير

الله يسخرلك ويفرج همك