مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

توسع المنطقه....!

May22

السلام عليكم

ملاحظه من حوالي اسبوع ان المنطقه اللي بالي بالكم حصل فيها نوع من ال ,, ال,, يمكن الليونه او ما عرف يمكن تهدل مع ان هذي اول مره تحصل لي .. انا عندي 3 اطفال .. في الولاده الاولى والثانيه خياطه ولا احسن لكن في ولادتي الاخيره(من سنتين واربع شهور) صااااار ان الدكتوره مش موجوده ومولديني نيرسات :( لان بنتي ما انتظرت طلعت قبل لا ينادون الطبيبه بس تجربه صعبه لا شق ولا شي حسيت روحي طلعت :( بس عملت تمارين كيجل والحمدلله حسيت بتغير طفيف لاني ما داومت .. بس الحين احس اني منقرفه كل شوي ابدل اذا كحيت او بذلت مجهود حركي :( فيه نوع من الليونه ........... مع افرازات .. اللي حالتها نفس حالتي وجربت شي او حتى تعرف عن الموضوع لا تبخل علينا ..

وجزاكم الله كل خير

#سهارى#

الملح مررررررره ممتاز كغسول يعقم وينظف وفي بعضهم يحطون قطعه صيغيره من الملح الخشن في الداخل شخصيا
بس ترين هالطريقه تنفع مع ناس وناس لا

السلام عليكم​
أختي والله كأنك قاعدة تتكلمين عن حالتي وتعبت حاسة المنطقة متوسعة من عقب ماجبت ابني الثاني
ولا سويت خياطه لأنه منفتح كثير بس الحين قاعدة أعاني رغم ان صارلي خمس سنوات من يوم ما ولدت ورحت وعملت فحص ويقولوا لي مافيك شي للعلم أنا حاطه لولب
ياريت احد يفيدنا الله يجزاكم خير

$حساسه$

طيب يمديكم ترجعون لدكتورة شاطره تسوي لك خياطه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواتي الحبيبات انا انصحكم ببخور الخواجوا استخدمته بعد ولاتي بالثاني بصراحه مرره حلو ويشد المنطقه وكمان منقوع المر اتوضافيه بعدكل حمام معقم ومنظف رااائع جدا وللافاده اكثر غالياتي انصحكم بكتاب اسرار الحريم والله استفدت منه ولله الحمد

التعديل الأخير:

ميلامار

انصحكم في يوم الرابع من الدوره
تسوين لك حبوب عباره عن
شوي عسل مع قشر رمان مطحون وشوي زنجبيل مطحون
وتعجنينها مع بعض وتكورينها على شكل اقراص
وتخليها بالثلاجه
وتاكل منها الصباح والمساء لحد ماتغسلين من الدوره
وبعد في وقت الدوره
انصحك تجلسين في مويه مغلي فيها ملح خشن مع قشر رمان مطحون
وعشبة الارطاء تلاقيها عند العطار ((تطحنيننها ))
وصدقيني راح تدعيلي

ميلامار

انصحكم في يوم الرابع من الدوره
تسوين لك حبوب عباره عن
شوي عسل مع قشر رمان مطحون وشوي زنجبيل مطحون
وتعجنينها مع بعض وتكورينها على شكل اقراص
وتخليها بالثلاجه
وتاكلي منها الصباح والمساء لحد ماتغسلين من الدوره
وبعد في وقت الدوره
انصحك تجلسين في مويه مغلي فيها ملح خشن مع قشر رمان مطحون
وعشبة الارطاء تلاقيها عند العطار ((تطحنيننها ))
وصدقيني راح تدعيلي

سلام
جزأكم الله خير بس إنا استخدمت خلطه فيها قشور الرمان ولأفادتني
بس المشكلة أني أخاف من ها الخلاطات من لالتهابات
وللحين أعاني من الالتهابات
مشكووووووووورات برد أروح المستشفي وسوي فحص نساء وأشوف الحل

حبيبتي في تمارين وانتي جالسة سويها تنفع انشاء الله تشدي المنطقة الي تحت وتسحبي نفس انتي حتحسي انها تحركت هي تشد المنطة والله يوفقك

ام صوبي

تحاميل صيدلية الدواء انا جربتها ممتازة جدابعد 39يوم من ولادتي صار عندي التهاب حاد وصارت تنزل مني افرازات بنيهووصفتهم لي الدكتوره وهم فعلا يطهرون الرحم على فكرة ولادتي كانت قيصرية

بنات انتبهو من قشر الرومان كثرتووو تجيب الصفار في الكبد هذا الي سمعتو وحبيت اقلكم

أعلى