مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تهديد زوجي المخيف

:no:السلام عليكم استاذتي العزيزة ناعمة الهاشمي
عندي مشكلة بدأت منذ 3اسابيع تقريبا ( انا زوجة ثانيه لزوجي تغير معي منذ 3 اسابيع وشعرت بأنه يهملني ويتعمد الذهاب في يومي الى بيتها الثاني مع العلم أنه يحبني ومتعلق بأولادي واحيانا لايأتي الا متأخر في الليل وانا انتظر وانتظر ثم أنام قبل مجيئه الى البيت وزعلت وناقشت هذا الامر معه ولم يقتنع بكلامي فغضبت ولبست عباتي وصممت على الخروج من المنزل ورفض ان أخرج واعتذر عن مابدرمنه وجلست في بيتي ولم أخرج وتعاملت معه وكأن شئ لم يكن ولكن وهنا الكارثه بعد اسبوع وكنت نائمه وجاء وجلس وسمعته يوجه تهديد لي وباسمي فيقول ( هين اوريك يا.........)
والآن انا حائره يااستاذتي الفاضله وخائفه مما سيحدث وماذا سيفعل ؟ مع العلم أنه يهديد اكثر من مره أنه سوف يتزوج الثالثه .
( علما بأن زوجته الاولى منذ زمان وقبل زواجه بي لاتهتم له ولا يعنيها امره يعني انا التي اقوم على خدمته وجميع شأنه )
ماذا افعل وكيف اتصرف انني قلقه جدا ؟:sadwalk:

هلا اختي ..!
يمكن الزوجة الاولى اكتملت من جميع الجوانب فتفجأ بها ..
واهملك .. اكملي ماينقصك من زينه ومن جرأة فالرجل بحاجة الى زوجة
يستمتع معها .. ويرى فييها رآحته .. لايهم ولا اجبر انا على الاعتناء بالمنزل
بل الاعتناء به قبل كل شي .. ولا احرمه من الليالي الحمراء التي تسعدهـ .!
فقد يكون قد فقد ذلك .. وربما يهدد لانه بحاجة الى من تكون صاحبة تلك الليالي ..!
اكملي النقص .. وان شاء الله سوف يبعد ذلك عن مخيلته ..!
حبيبتي .. لا اتمنى ان يعاني شعورك مثل الزوجة الاولى .. !

اعتني بنفسسك

كلميه بالطيب ولا تعاندينه والي سواها مررررة يسويها مرررة ثانية
وربك يسخره لكم

وسن العلي

مو باين حبيبتي سبب التهديد هل ممكن من غير سبب او اي موضوع يذكر؟؟؟؟؟ لمجرد انك كنتي نائمه وهل كان يتوقع ان يجدك بانتظاره فتفاجأ بنومك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبيبتي هدئي من روعك ومثل ما قالو لك البنات ابحثي في نفسك عن الناقص واكمليه انتي شفتي كيف رجع لزوجته بعد ماكان متجاهلها لانك كنتي مكملتله اللي كان ناقص من الزوجه الاولى.....
والتاريخ يمكن يعيد نفسه فانتبهي حبيبتي وتلاحقي عمرج؟

غاليتي لا تحزني و لا تخافي . حاولي فقط فهم زوجك . و حاولي أن تعرفي سبب تهديده لك . اسألي نفسك لماذا تزوجني مالذي دفعه للبحث عن زوجه أخرى . ماذا يريد بالضبط . و إذا عرفتي السبب حتماً ستعرفين كيف تعيديه لك و لبيتك . و كيف تجعليه متيماً بك . سخره الله لك و سخرك له آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .

sokar

طيب وش المشكلة اذا تزوج الثالثة بما ان مبدا التعدد مقبول عندك؟؟

نجد33

غاليتي دعيني اخبرك بسر عجيب ايقنت به من قرب وكثافه

فانا لدي رجال من محارمي معددين

يعترفون بانه بعد ان تذهب سكرة زواجهم بالاخرى يندمون او يحسون بظلم الاولى

وذلك لفتره مؤقته فقط

يعني يحس انه اخطأ بحق زوجته الاولى وانه ظلمها يوم حط على راسها جاره

ولكن لابد ان تصبري وتحاولي ان تجذبي زوجك اليك بالاسلوب اللطيف المحبب وبحسن التبعل له

لانه في صراع داخلي فلاتزيدي عليه ذلك

اتركيه فتره ولاتكثري من الالحاح ولكن ذكريه بالعدل كل فتره

وصدقيني فتره ثم سوف يعاود لك بعد ان تتزن اموره ويذهب مافي خاطره فهو كانه يكفر عن ذلك بتواجده معهم
وتركك

وفقك الله هذه ضريبة الزوجه الثانيه والتي تدفعها دوما بارتباطها بمتزوج

تحيتي

اكيد احد افترى عليك او قال كذب في حقك وانتي مو داريه
اصلا ذكريه بالعدل وانه بكذا كسر حق من حقوقك وانك مراح تسامحيه عشان يحس بالذنب
واذا قالك بتزوج قوليله مبروك

بردي على اعصابك ,,انت اخذتية وانت عارفة انك الزوجة الثانية وسبحان الله الزوج يرجع الى زوجتة الاولى بعد زواجة امكن انة يحس انو ظلمها,,انت انتبيهي لنفسك اذا جاء اسعدية ودائما خصصي يوم ليلة رومانسية ودلعية ++++++++++الله يعنناعلى الرجال

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

MDAOT

وماالمشكله ياعزيزتي الم ترضي باهانة زوجته بقبولك الزواج منه ماالمانع من ان يتزوج ثالثه ورابعه انت رضيت ان تكوني ضره لماذا تخافين ان يكون عليك ضره اااااااه منكم ياالحريم // ياحبيتي حرام عليكي حلال عليها // ياناس اصحوووووووو اصحوووووووو // وتاكدي دائما اذا تزوج الرجل اكثر من مره فاعرفي انه سيتزوج مراراااااااااااااوتكرارااااااااااااااا // والله يسخر لك / ويوفقك

اسال الله ان يهديه ويثلج صدرك بعودتك غاليتي انا لايمكن لي ان اعرف السبب ولكن وصيتي لكي الاستغفاااار فكما قال النبي صلى الله عليه وسلم من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا واسال الله ان يفرج همكي عاجلا غير اااجل

المواجهه

طيب وش المشكلة اذا تزوج الثالثة بما ان مبدا التعدد مقبول عندك؟؟

عزيزتي مو معنى اذا كانت زوجة رقم 2 توافق على الثالثة , صح انها تزوجت رجل متزوج وهذا اكيد بسبب ظروف احنا ما نعرفها وترى كل من الزوجة الاولى والثانية بشر لهم احاسيس ومشاعر ومو مقتصرة بس على الاولى.

المشكله انه بيهمل اولاده حنا اثنتين ويالله يلاحق شئون اولاده فكيف اذا صرنا ثلاثة ومااقصد اعترض بكلامي على مبدأ التعدد .

حكايا زمن

عليك غاليتي بكثرة الاستغفااااار والدعاء ، الله يسخره لك ..
:detective2:
فهمت إنك بعد مشكلة وخلاف بينكما قررتي الخروج من البيت وحاول إقناعك بالبقاء واعتذر..>> هذا يدل على إنه متمسك فيك واعتذاره ليرضيك ..
أما التهديد ممكن يكون له سبب آخر! أو عنادك معه وموقفك جعله يشعر بالضعف قد يكون صعب لا يحب المواجهه والمساومه .... لا أدري لكن
حاولي تفهمين شخصيته أكثر عشان تتعاملين صح أنا استفدت كثيرا من بوصلة الشخصية في فهم زوجي والتعامل معه وعرفت أسباب لكثير من تصرفاته ورح ترتاحين أكثر .. الله يهديك لما فيه الخير.

نعومه كول

انا مستغربه اختي من حاجه وحده انك خايفه يتزوج عليك
انتي رضيتي تجين على وحده مثلها مثلك نفس شعوركواحساسك
كيف ماترضين ياخذ عليك انتي تزوجتتيه وانتي عارفه
انه مثل ماخذك ياخذ عليك
ومثل مازواجه فيكي على الاولى حلال
وزواجهمن وحده غيرك عليك بعد حلال
وربي يهديه لك

أعلى