مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تنسيق الوان الشقة**تم الرد**

محمد رسولي

السلام عليكم كيفكم يااحلى بلقيسيات
الله يسعدكم ابغى فزعتكم معايه وبسررررررعه
جايه في الوقت الضايع :22:
المهم ياحلواتي حاولت انزلكم صور بس ماضبط معايه الي تقدر تعلمني او ارسلها وتنزلها عشان توضح الفكره اكثر
سؤالي ياحلوات انا زواجي الصيف وزوجي قاعد يجهز الشقه هي شقه إيجار عباره عن مدخل وسيع شوي ومجلس رجال ومطبخ وصاله وغرفة حريم وغرفة نوم

1* المهم ياحلوات اخترت لمجلس الحريم كنبات موف واحترت ايش ادخل معها ذهبي او اسود او ابيض اقصد مثلا في الخداديات والإكسسوار
2* ومجلس الرجال نفسي يكون بني او اسود وبرضه محتاره ايش ادخل معاه <<< كلهم يقولو غيري هاللون خذي فاتح
3* والمصبخ من درجات البني مو غامق ولا فاتح وللأسف طلع صاحب الشقه حاط قيشاني من درجات الأورنج واللحين حيرني مااعرف يضبط او لا
4* وغرفت النوم فكرت يكون بني غامق على حمار واكسسوارات الغرفه من الأحمر
5* والصاله من درجات البيج مع التفاحي

واللحييييييين ياحلواااااااات ابغى تعطوني ارأكم في الألوان واقتراحاتكم وابوالشباب قرر يعتق البيت وصرت محتاره في المعتق ايش احط الوان ياليت الي عندها فكره تعتيق لكل غرفه تقولي ولو وحده تساعدني انزل الصور الي عندي عشان توضح الفكره اكثر اكون ممتنه

بليييييييييز ردو اليوم عشان مايروح يسوي من راسه لأنه يبغى بسرعه مافي وقت

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

^غلا دبي^

عزيزتي

ارسلي لي الصور على الخاص وانا بنزلها

لان الصور تساعدنا في الاستشاره

محمد رسولي

هلا غلا دبي
تسلميلي على ردك
الله يسعدك حسستني فيه احد حاس فيني
للأسف ماعرف كثير في هالشغالات انا حاولت احملها على موقع عشان اخذ الروابط بس ماقاعد يضبط معايه

* المهم ياحلوات اخترت لمجلس الحريم كنبات موف واحترت ايش ادخل معها ذهبي او اسود او ابيض اقصد مثلا في الخداديات والإكسسوار

حبيبتي الابيض حلو مرة ويطلع الغرفه هاديه وشرحه

وممكن تضيفي بعض الفضيات للمسه راقيه والمرايا والزجاجيات

* ومجلس الرجال نفسي يكون بني او اسود وبرضه محتاره ايش ادخل معاه <<< كلهم يقولو غيري هاللون خذي فاتح

حلو اذا انت حابه وخذي فكرا

3* والمصبخ من درجات البني مو غامق ولا فاتح وللأسف طلع صاحب الشقه حاط قيشاني من درجات الأورنج واللحين حيرني مااعرف يضبط او لا

4* وغرفت النوم فكرت يكون بني غامق على حمار واكسسوارات الغرفه من الأحمر

5* والصاله من درجات البيج مع التفاحي

.............تحياتي

شوفي حيبيبتي انا بقولك رايي وانتي ليكي حرية الاختيار مجلس الحريم اذا لونه موف ساده

دخلي معاه الفضي والاخضر والاسود بيطلع يجنن ..

ومجلس الرجال الافضل فاتح او خذي لون الطوبي مع الذهبي يجنن << مثل لون مجلسي مرا حلو

المطبخ اذا لونه دجات الاورنج حلو معاه البني الغامق او الابيض مع الاستيل مرا دارج دحين الاستيل بالمطابخ
والقزاز المثلج يطلع مرا حلو وهاذي بعض الموديلات واذا رحتي المحلات بتلقي احلى من هيك ....

غرفة النوم اذا عملتيها بني على حمار واحمر مرا بيطلع شكلها مو حلو وغامقه
مثل دي

اذا بتعملي احمر الجدار خليه الي يكون خلف السرير وباقي الغرفه لون فاتح افضل
ولون الديكورات بيج او بني بيطلع حلو

او اعملي بيج ورسومات بالاحمر او مخطط مرا حلو المخطط كمان ودخلي معاه ذهبي واخضر زيتوني ..

والصاله اذا بتعمليها بيج وتفاحي حلو بس خلي لون التفاحي الاحلو القوي ودخلي معاه الفوشي
والأزرق الفيروزي مرا يطلع يجنن ..

يعني ممكن يكون الكنب بيج ساده او مشجر منه فيه والخداديات ملونه بالاخضر والفوشي والفيروزي

وإن شاء الله اكون افدتك ...
ويعجبك ذوقي ...

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محمد رسولي

الله يعطيكم العافيه يارب رتبت افكار من ناحية الألوان
بس اللحين صرت محتاره في تصميم الكنبات والمطبخ وغرفة النوم
نفسي كنب الصاله يكون مريييييحه وفي نفس الوقت مودرن وكشخه
والرجال حلو يكون مودرن بس في نفس الوقت يكون كلاسيك اتمنى تكونو فاهمين قصدي
والحريم يكون مو قطعتين وبس وبرضه مو قطع كثيره عشان حجم الغرفه بس ماابغاه قليل عشان خاطر لما يجوني اقاربي ماشاء الله كثير
نفسي تكون وصلتكم افكاري واتنزلولي تصاميم ولكم مني الدعاء دنيا واخره

محمد رسولي

مافي ردود !!
طيب ليه كاتبين تم الرد يعني افتح موضوع جديد عشان اكمل استشاراتي
ياليت وحده من الحلوات تجاوبني

أعلى