مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكيسات المبيض

أم فن فن

يا خواتي افيدوني انا اليوم اكتشفت ان صار فيني تكيسات على الميضين تكفون اللي صار فيها او عندها خلفية تفيدني عسى ربي يوفقها:sadwalk:

والله ماعندي خبرة بس اتمنى البنات يفيدونج وياريت انج تكثرين من

بسم الله وبالله , اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر >> 3 مرات بوضع اليدج على مكان المرض

وربي يشفيج

بليغه

يا خواتي افيدوني انا اليوم اكتشفت ان صار فيني تكيسات على الميضين تكفون اللي صار فيها او عندها خلفية تفيدني عسى ربي يوفقها:sadwalk:

السلام عليكم
انا عضوه جديده في المنتدى واتمنى اكون صديقه لكم وبلنسبه لي فانا عانيت من التكيسات طبعا في انواع للتكيسات الي كان عندي كان النوع المتوسط بس لازم المتابعه مع دكتور مختص والمدوامه على العلاج وانت حسب حالتك بيعطيكي الدكتور علاج بجرع معينه تناسبك ان شاء الله يشفيكي اختاري الدكتور الشاطر و اكثري من الدعاء وان شاء الله خير

ام شيهانه

سلامتك بس روحي لوحده تسويلك تمريخ على اراحامك-سمعت انه مفيد

@الامورهـ@

ممكن يعطونك الجلكوفاج وهو لمرضى السكر بس مايضر بس مفيد للتكيسااات
عااادي لاتخافين اغلب الحريم فيهم تكيساااات
وكمان البردقوش مفيد للتكيسات تشربين كوب يوميا

بنت السحاب

شوفي حبيبتي انا كان عندي وبسيط طبعا قبل زواجي كشفته وقالت الطبيبة علاجه حبوب منع الحمل وفعلا

استعملتها لاني كان تقريبا باقي على زواجي شهرين وكملت 6 شهور بعد الزواج عشان مابي الحمل

والان الحمدالله حامل تقريبا العلاج بسيط وسهل وكثير بنات مو متزوجات واعرفهم عندهم تكيس قوي

واستعملو حبوب منع الحمل والان مشاء الله تمام .

ترانيم دجلة

ملكة متوجة
حبيبتي عادي جدا ولتخافين نهائياً وكثير عدهم تكيسات بالمبيض وعلاجه بسيط احمدي الله اسهل بكثير من هواية امراض ومثل ماقالت الاخت اللي قبلي حسب معلوماتي علاجه حبوب منع الحمل لمدة ثلاث شهور او حسب ما يوصفه الطبيب لكي لا تخافي نهائياً

أم فن فن

حسيت بنغزات في مكان المبيضين وتأخرت الدورة حيل علي وشفت السونار وتأكدت بعدها عسى ربي يبعد عنج كل مرض ولا تشوفين الا العافية

أعلى