مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكملة الان واسوني...؟

انا سالتكم قبل ووضعت مشكلتي هنا بنات رجعت من جديد اطلبكم تساعدوني لولكن كن ما اعرف اضع لكم الرابط
المهم يابنات زوجي من سافر ماتصل علي ولا رجع الا مع بداية الدراسة يعني صباح السبت
فاهمين ومتخيلين يعني الى الان ماتقابلنا يوم وصل تكرم وارسل رسالة انه وصل بالسلامة وامس دق مرتين ما رديت ارسل ايش ناقص الاولاد من اغراض المدرسة وبس ما يتصل علي هذا وهو الي غلطان وانا زعلانة
يوم اطالع اولادي احن عليهم واشوف طيور الجنة صرت اغار من الاطفال الي فيها والاهتمام الي بيحصلوه من اهلهم احنا الاب لاهي والام صارت عصبية بزيادة وصوت عالي وماتستحمل اي شي
اضافة اخرى
احس اني افتقد الحب مو بس الان بل من سنين مرة بلعت مجموعة من الحبوب ابغى امرض واحس بخوف زوجي علي وحبه لي .........................ولكن
ومرة وانا انضف البيت ونفسيتي تعبانة من زوجي خلطت الكلوركس والفلاش متعمدة اثناء تنضيف الحمام الله يكرمكم ....................حسيت بصعوبة في التنفس فهربت للهواء الطلق
زبدة الموضوع
اليوم اتصل زوجي ورفضت المكالمة ارسل رسالة يبلغني انو ارسل اغراض الاولاد على بالي بيعتذر او او او لكن قلتلكم جماد صخرة مافيه احساس
وانا ناوية اطنشه بقوه قلولي صح ولا لا وكيف اتعامل معاه

يارب اهدي زوجي واصلحه واجعله ابا راعيا وزوجا محبا يارب العالمين

نيزو 14

اختي ريحي حالك و لا تفكري انك لو انتحرت بيزعل يمكن يوم شهر و بينسى و بيتزوج و لكن عيالك ما حينسوك اتجه الى الله و اكثري من الاستغفار و اهتمي بنفسك و اولادك و بنسبة لزوجك اعطيه ما يرضيك امام الله

رحيل الوقت

حبيبتي حالي من حالك والله العظيم لي الان 14 يوم ن تركت البيت

ما ابي ارجع بسهوله زي ما هو مفكر ان ابوي بيردني له زي كل مره وبنفس الوقت اموت قهر انه ما اتصل
بس انا الحين مع نفسي احاول اكلم صديقاتي يدعموني يعلومني اخطائي اللي وصلتني لكذا الى درجة اني مو مهمه عنده

بقولك كلمه اواسيك

اذا رجع لك فعلمي انه يحبك حتى ولو بعد حين الصبر طيب واعملي على تقوية قلبك وتقوية علاقتك مع ربك لهمك الصبر والسلوان وادعي لي معك تكفين

اذا ما رجعك فاعلي انك نجحتي مع نفسك طووووووووووووووول مدة غيابه توقعي الاسواء غير اسلوب ضعفك انا اقول لك لكن اخاف اصير بس قشره اضعف بسرعه

لكن صدقيني مالناالا رجوعنا لمحبة انفسنا اذا ما حبينا انفسنا من بيحبها

حبي نفسك عشان هو يحبك الله يكون معانا يارب العالمين

تدرين هو الان متوقع انك غرقانه ي الدموع ترجي الله ان يرجعه لك وباستنجاد يعلم انك ا تقدرين تعيشين بدونه

لكن عكسي توقعه حتى لو ما درى عنك مصيره يدري

اعملي سهرات ببيت أهلك لصديقاتك اعملي حفلة لأولادك عملي لنفسك حفله مكن ان تخرج اصدائها من افواه اطفالك

حبيبتي والله العظيم اني حاسه فيك

اختي انا مو في بيت اهلي لااااااااااااااااااا
انا الي باعدنا عن بعض الوظيفة
شوفي اختي المشكلة الي انا وضعتها تقريبا من اسبوعين وردي علي الله يجزيك بالخير ويصلح حالك مع زوجك وبالتوفيق

اسمحي لي اللي تسوي سواتج مريضه نفسيا مب عذر تبين تلفتين انتباهه .. وبعدين مع تطنيشك له بيزيد تطنيشه لج لاحظي ماسأل عنج وكل همه العيال وطريقتج غلط انتي تبعدينه اكثر .. غيري اسلوبج معاه وزيدي من ثقتج من نفسج وصدقيني مو اسلوب لفت انتباه انج تمرضين عمرج لانها مكشوفه .. الله يهديج

اسلوب المرض اتبعته سابقا قبل سنوات والان لا بس احيانا الوحدة تتصرف بغباء تحت تاثير النفسية السيئة
وعادي اتحمل اي توجيه ممكن يفيدني لاني ابغى اي شئ ممكن يساعدني بس الاول لازم يكون عندكم فكرة عن المشكلة الاساسية شوفوها من مواضيعي ...............

2010 lulu

سبحان الله يعني ربي صابر على جميع العباد صبر علينا وهو عالم بمصايبنا واحنا محنا قادرين نصبر نفسنا في حاجه حطيها في بالك ربي يمهل ولا يهمل لكن انتي غلطتي انك تبي تنتحري عشان مخلوق مامنه اي فايدهوممكن تدخلي النار بسبب التفكير بس والله مايسوا ليش احنا انخلقنا عشان نكون للرجل لا والله احنا خلقنا للعبادة وبعدها الناس من الوالدين والزوج وووو الخ
كثري من الدعاء والاستغغفار قومي الليل وادعي بصدق لهدايه زوجك وشوفي ربي ايش راح يعطيكي من الخير

يابنات ما كنت احاول انتحر لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس اكون مريضة يشوفني ضعيفة يحن علي لانوحاسس انيقوية واقدر اتحمل مسؤلية البيت والاولاد بعدين قلت انها قصة قديمة بس السبب الى الان موجود اللا مبالاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى انكم فهمتوني............

وسعي صدرك يالغاالية لو تجيبين له الشمس في يد والقمر في يد ماا يفررق وياااهم ارجعي لبيتك وعياالك وصدقيني كل شي بيتغير مع الاياام حااولي تسوووين له ليلة روومنسية وتغيررين في شكلك في اللوك من اللبس ولوون الشعر يمكن يبن هذا بعين زوجج ....... ويااارب الله يسخرررة لج

الله يهديك كنت تنتظرين اتصالة ولما اتصل ماعاودتي الأتصال به (عفوا أختي كان لازم تردين سواء السؤال عنك اوعن ابنائة لأنه لويبي عياله لابد بيلاقي هاتف غير هاتفك يتصل عليه ويطمن على وصول الأغراض )عموما لاتطولين الزعل ثما تكبر الفجوة اخطأببعده وحب تكون فيه مشكلة عشان يحطها عليك هذولا هم الرياجيل وهذي حركاتهم .

بنات الان زوجي رجع يعني في الويك اند
طبعاماقدرت احط مكياجوكذا لانه حيحس اني مرحبة فيه وانو انا مو زعلانة بس اتغلا عليه
المهم ماعطيته وجه كان يحاول فيني وانا ياساتر ولا كلمة او تلميحات قاسية وعدى اليوم ماقدر يقول شي
اليوم الثاني عدى الى الليل فتحت النت قاصدة وهو جمبي طفي الجهاز انتي مطنشتني انتبهيلي هذا مو وقته وقتي انا عندك ومن هذا الكلام
طفيت الجهاز ووقتنا طنشتني ولا عبرتني وسافرت قال اغير جو قلت غير جو في ابها في الطائف عادي لكن لا تخون قال كل الي يسافرون يخونون انا رحت اتمشى وبس مسرحوكذا قمت قلت لو سفرة دعوة عادي زي سفرة السديس وغيره من الشيوخ لو طلب علم عادي لكن تسافر للبنات في المراقص والملاهي هذي خيانة ايش الي ناقص فيني عادي قلي اصلحه قال ماناقصك شي بس انا اتمشى واذا طالعت البنات يرقصو ايش فيها نشوفهم في التليفزيون قلت لا لا المباشر غير تصير تسوي حركات وتتلزق فيك واحنا عارفين
طبعا بعد هذا كله ما يعترف انو غلطان وهذا حقه
الشي التاني الاخ جاي ومفلس وانا طنشت هذا الموضوع زي ما ضيعت فلوسك على بنات ال................. اتصرف وصرف على عيالك راح دين بعض الاغراض للبيت بس خفيفة يعني ما ثقل على نفسه وهو مسافر طول الوقت انا رايح مامعايه حق البنزين وانا اذن من طين واذن من عجين ما اسمع ولا اهتميت وطلع
بس حسيت بتانيب الضمير كيف بيتصرف في الطريق بس ............
الان اخاف انو شايف اني خلاص عادي وانا والله شايلة عليه بقلبي وابغى احسسه بغلطه كيييييييييييييييييييييييييف ؟
ملاحظة لما كلمته في اولاده انو كان نفسهم تجيبلهم تورتةالنجاح وان بنته كان نفسها في فستان جديد للفرح قال هذا كله لعب ماله داعي رديت عليه اجل سفرك كان له داعي
انا افكر يابنات اني اقفل جوالي وما ارد على مكالماته طبعا قال الاسبوع ذا مو جايي لان ما فيه فلوس
وبيجينا بعد نزول الرواتب فايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله احيان احس انو مستغني عني ....................ز

صراحه احسج ريال مب بنت .. يا اختي خلج من الشكوى والتذمر والتحندي على ريلج في الطالعه والنازله واذا قالج كلمه رديتي عليه عشر !! وين تبينه يقعد ووين تبينه يحس انج انثى مب ريال ؟؟ خفي وخلج انثى وناعمه مب نسرة .. وهو لانج علمتيه على انج نسره تعود عشان كذا مب مهتم .. واذا تميتي كذا مافي شي بيتغير لان التغيير لازم يكون فيج اول ..

اووووووووووووووووووووووووف ياقطرية
والله ضحكت من ردك
بس مادري ليه ضحكت انكار اوحقيقة وكشفتيها لي.....................
بس قوية في ردك او ردودك دائما كهذا.............ز

يعني الان انا غلطانة
هل هذذ في نظر كل الزائرات
لانو اذا كان فيه اجماع على هذا الراي يبغالي اشتغل على نفسيييييييييييييييييييييييي

هلا اختي انا كنت متبعاك في موضوعك الاول ولكن الحقيقة لما قريت ردودك هنا زعلتيني
مش هاي هي الطريقة اللي توقعتك تستقبلين بها زوجك العائد من السفر للاسف كل النصائح اللي قدمناها لك ذهبت مع الريح سامحيلي اقوللك انك عنيدة مابتسمعي الكلمة زين وهذا مو حل في علاقتك مع زوجك اذا مااتنازلتي في بعض الامور السفينة مارح تمشي لماذا يااختي لم تفتحي باب الحوار مع زوجك وتفرغي له مضايقك منه بكل ادب وهدوء وحكمة لماذا انسقت لغضبك وظهرت لزوجك عدم اهتمامك وتطنيشك....كيف تبيه يبقى بالبيت وانت مطنشاه تعاملك معه خاااااطئ يحتاج للحكمة والصبر ...كان عليك يااختي تسيطري على زعلك وتستقبليه بحب وشوق وتستني الوقت المناسب وتفتحي معه حوار.....الانتقاد والتغيير عدوووو الرجل اتقبليه زي ما هو ولما يحس انك متقبلتيه رح ايكون ممتن لك ويرجع زي ماانت بتريدين من تلقااء نفسه.وبعدين احمدي ربك عشان اتصل باولادو .....حبو لاولادو علامة حبو الك الا ان البعد اخفى هذا الحب فاستيقظي بسرعة اختي وتداركي الموقف قبل ان يزداد الامر سوءا وتكبر الفجوة بينكم.
الظاهر انو لازمك تطالعين اكثر لتتغيري للافضل انصحك بالقراءة لناعمة الهاشمي والسباحة في مواضيع قسم الزواج...وقبل كل شيء الاستغفاار

باريوتوت

ما يستاهل تتعبي نفسك عشانه لانك لو متي ماراح يندفن معك في قبرك
راح تروحين لحالك وتتحاسبين لحالك
الجأي لله
خليه هو حبيبك لان الله الي يقرب له يقرب الله منه احسن من زوجك التعبان
الله يفرج همك
بتوفيق...

أعلى