مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفين علميني

ساندي بيل

صبحكم الله بالخير جميعا
يابنات انا اليوم ان شاء الله باغسل من الدوره وطبعا تعرفون ان الزوج :santa_1:ينتظر متى الوحدة تخلص دورتها لانه اكيد في غاية الشوق المهم اني لي فتره مارحت السوق ولا عندي حلاوه :bleh:ونفسي اسويها في البيت بس للاسف ما اعرف طريقتها:tears: فقلت اكيد مالي غير البلقيسيات ماراح يبخلوا بها علي ولاراح يرضون لي انحرج اليوم مع زوجي:blow:الله يحرم النار على وجه من ترد علي ويرزقها الجنه

هلا خيتووو

لقيت لك هالوصفه في احد المواقع

المقادير :
2 كوب سكر + كوب ماء + عصير ليمونه واحدة.

تضعين السكر مع الماء في قدر على النار حتى يغلي ثم نضع عصير الليمونة
,ويترك على نار هادئة الى ان يصبح لونه بني غامق "زي لون الحلاوة الجاهزة" يمكن ياخذ ساعة اواكثر,

ثم يصب علبة بلاستيك

ملاحظة:

*ممكن أن تكون سائلة قليلاً بان تقللين مدة الطبخ ولما تبرد تؤخذ مقدار ملعقة ويدهن مكان الشعر اللي تبغين تشيلينه ويكون عندك قطع قماش قطن مقطع مربعات أو مستطيلات ضعيه على الحلاوة واضغطي عليه ثم اسحبيه بعكس اتجاه الشعر

و اذا حبيتى تشليها مدة اطول ضعى عليها بودرة ثلج و غلفيها بورق المونيوم و شيلها بالثلاجة
و لما تتطليعها دفيها شوية على النار بترجع طبيعية معاكى

ان شاء الله افدتك

ساندي بيل

تسلمين ياكنافه بالقشطه على هالمعلومه:c017: ان شاء الله باجربها واخبرك اذا زبطت معاي او لا واذا فيه احد من الاخوات سبق لها ان سوت في البيت وزبطت معاها ياليت تفيدنا

m.k.sanad

لاتتركيها تغمق منك كثيرا حتى لا تنشف وتتعبك عند تلينها سويها وكون لونها فاتح وربنا معكى

أعلى