مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفين ساعديني ياجوهره العبدالله.....

شهرزاد555

وجدت كثير من الاخوات يسالو عن ازواجهم من اي نمط
شمالي شرقي غربي جنوبي

ونقدر نسميهم بتسمية اخرى
متفرد-تحليلي-تعبيري-ودي

وهنا في الموضوع راح احاول اساعدكم في التحليل لشخصيات ازواجكم وذكر بعض صفاتهم

ولو صار فيه وقت بعد انتهاء الدورة معاكم راح اتكلم عن كل نمط ايش يحب وايش يكره ؟؟ لكن يابنات مو وعد ؟؟ حسب الظروف 000

اهم حاجة الان نحدد النمط وانتم تبحثو في المنتدى عن ايش التعامل اللي يناسب هذا النمط ؟؟

بسم الله نبدأ
الله يجزاك الجنه ابغى اعرف نمطي انا وهل تتوافق مع الزوج الشمالي الشرقي
س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
انا واثقه من نفسي اقرربس مانفذ الا بعد فتره وبعد مشاورات ومتردده في اتخاذ قراراتي
س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟غير مرتبه اهتم بالنظافه خاصه بنظافتي الشخصيه
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟احب ان اكون متميزه في كل شي
سلبياتي انسانه شكايه كسوله احب الكلام الحلو والمدح احب السفر احب المزح احب التشجيع احب الزن يعني اذا طلبت شي من زوجي احب ازن عليه بعض المرات انجح وبعض المرات يطنش خدومه للناس مش انانيه مثل زوجي احب اذا طلبت شي بنفس اللحضه ينفذ يجذبني اللون البني والعنابي اسفه على الاطاله
الاجابة يجب ان تكون بالتفصيل و ان تكون محددة وغير متضاده ؟؟

اذا ترددتي في الاجابة اذكري الغالب في صفاته

اجاباتي عليكن غالياتي ستكون على الرابط التالي ولن يكون اي رد مني هنا ليسهل عليكم البحث عن النتائج
هنا ستكون الإجابة على انماط الشخصية

وستكون على مجموعات شبه يومي 000وارجو عدم الاستعجال 00لان لدي التزامات داخل وخارج المنتدى 000وسأجيب عليكم بالدور ان شاء الله000وحتما سياتي دوركم 000فارجو منكن الصبر الصبر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابغى تحديد نمطي

أعلى