مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفين اعطيني حل؟

السلام عليكم

مشكلتي

انا ليه متزوجه 7سنوات وعندي بنت عمرها 4سنوات

المشكله انا زوجي ما يبي اطفال وانا ابغى

انا ولا مره اخذت موانع حمل

وانا جلست 3سنوات بدون موانع حمل

وبعد كذا رحنا كشفنا طلع المشكله عندي وعنده

المهم تعالجنا وحملت الحمد لله
ودحين اناابغى احمل راجعت قبل شهر الدكتوره

وطلع عندنانفس المشكله بس زوجي حالته اسوا من اول

مره عنده ضعف

وقالت الدكتوره خلي زوجك يروح لاستشاري افضل مره تعبان زوجك

المهم انا استمرت على العلاج شهرين وهو ولا اهتم ولا اخذ علاج نهائي

مو مهتم في الخلفه
وانا صراحه الناس تتكلم ويقارنوني بسلايفي ماشالله يخلفو

كيف اقنعه يروح يتعالج تعبت معاه

من شهر ا4 وهو يقلي ان شالله الشهر الجاي اروح لدكتور واذ عصبت مره عليه يقلي روحي اشتكي عليه قولي زوجي ما يخلف ما ابيه يرد عليه كذا اش اسوي تعبت معه

وبنتي تحب الاطفال مره

عندكم حل ساعدوني

اي فون

الله يفرج عليك وعليك بالدعاء والاكثار من النوافل وخاصه في الثلث الاخير من الليل مع الطلب من زوجك بالذهاب للدكتور بالكلمه الطيبه والقول الحسن [[/U]

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أقنعــيه بأن يتعالج عند دكتــــور ( أجنبي ) أقصد من جنسيّه

غربيّه ( أمريكي أو بريطاني أو أي جنسيّه ليست عربيّه ...

لأنه الرجل العربي بصفه عامه ( يشعر بالحرج من هذا الأمر ويعتبره

جرح لكرامته ورجولته ......

بس لا تقولي له هذا الكلام ....أنت أقنعيه فقط بأنّ الأطباء الغرب

أفضل بكثير من العرب .....هكذا أقنعيه .....

ورددّي دائمآ بهذا الدعاء :

ربي لا تذرني فردآ وأنت خير الوارثين ..

موفقه..

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي تحتوينه لا تنسين إنه هالشي بنظرهم متعلق بالرجوله قولي له إنت عندي بالدنيا كلها وابيك أكثر من رغبتي فيهم بس الموضوع كله مانقدر نطالع له من زاويه وحده صح انا مكتفيه فيك بدون اطفال لكن الطفله هذي اللي عندنا ودها بأخ أو أخت تتسلى معهم يكونون سند لها حتى حنا لما نكبر محتاجين عيالنا عزوه لنا بين الناس ويبرونا ويقومون فينا والحمدلله العلاج ماهو صعب ولا مستحيل وهالشي بينك وبينك ومتفاهمين وخذ وقتك بس فكر بكلامي كل ما اتأخر الموضوع يصير اصعب انا كل محاولاتي اللي راحت مو ضغط مني عليك بس عشان مثل ماقلت لك ولا تجيبين طاري الناس والمقارنات ولا تفتحين الموضوع كل شوي هالشي يبسبب له ازمه وشوي شوي يبعد عنك خليه على راحته فتره طويله وارجعي حاولي معاه وادعي وان شاءالله ربي يسهل اموركم

حاولي تقنعينه وتقولين اخاف يصير عندك عم لاسمح الله وابي سند لبنتي الدنيا ماهي مضمونه وانت ماتدري تعيش او لا // شكله بيجيه احباط من كلامي وربي يرزقكم الذريه الصالحه

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ليس أمامك إلا أهله ...احكي لأمه أو أبوه وهم سيتولون أمر إقناعه لأن الأهل عادة هم من يلحون على أبنائهم كي يكثروا الذرية ... وأنتي أيضا اقنعيه بأن ابنتك من حقها عليكم أن تنجبوا لها أخا يكون سندها ويحميها في دروب الحياة ويدافع عنها إن ظلمت عند زوجها لاسمح الله.. ذكريه بأن الانسان يكبر ويشيخ ولايتحملّه سوى أولاده في شيخوخته .. ولاتنسي الدعاء مفعوله سحري عجيييييييب ..ربي يفرّج همك .

احساس صعب

أختي الله يرزقك بالذرية الصالحة
حاولي بطريقة غير مباشرة إنك توصلين له رغبتك في طفل مثل تدعين ربي يرزقك ولد شبه أبوه واذكري صفاته الحلوة صدقيني راح يتشجع ويدور علاج
وابحثي في النت عن أحسن الإطباء في المنطقة اللي أنتم فيها وفيه خلطة الدكتور عبد الباسط السيد مرة ممتازة ومجربة
أو عن طريق بنتك لأن الوحدة ماهي زينة أنا اشوف الحزن في عيون بنتي لكن الله سبحانه ماكتب لحد الآن يجي لها أخ وهي دايم تسأل ليه يا ماما ماعندنا نونو أخ لي ؟؟ وأنا أقول لها ربي كريم

وأكثري من الدعاء لله رب العالمين خير من كل شيء

القوية

حبيبتي........كلميه عن بنتك وكم هيا بحاجة لأخ او أخت يكون سنداً له ........وكلميه عن نفسك وأحساسك بأنالعمر يمضي ولابد بان يكون لديه أبناء يكون سنداً له عند كبره.....حاوريه بكل حب وحنان وأخبريه بانك ترغبين بأطفال منه لحبك له........ولا تيأسي من رحمة الله قومي الليل وإقرأي سورة البقرة بنية أن يرزقك الذرية الصالحة وأكثري من الدعاء أن يهدي لك زوجك ويتعلاج.......أكثري من الأستغفار وتصدقي وأنشاء الله تبشرينا بحملك قريباُ..........ربنا يرزقك انت وكل محروم

أعلى