مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفوووووووووووووووووووووون ساعدوني وش الحل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخواتي العزيزات ارجو من كل اخت تدخل وتقرأ مشكلتي تساعدني انا متزوجه وصارلي تقريباً شهرين وبالشهر العسل كنت انا وزجي مره متهنين ومبسوطين بس يوم من الايام كان اللآب توب تبع زوجي مفتوح وايميله كمان آون لاين !!
وهو كان طالع ودخلت فتحت ايميله وشفت عنده بالايميل ايميلات بنات وكاتب اسماءهم بس مسوي لهم بلوك
وانا انصدمت فيه جلست افكر واهوجس اقول معقوله يخوني بس هو مومن النوع اللي دائم على الانترنت نادراً عليه توقعت اخواته سألته قلت عندك ايميلاتت خواتك قال لا اصلا نادراً يدخلون نت مدري وش اسوي اسكت واكمل حياتي ولا اواجهه واقوله اني شفت عندك بايميلك بنات ولا اعطيه الموضوع بلف دوران المح له يعني سااااااااااااااااااااااااعدوني:c016:

لاتواجهينه اكيد ايميلات قديمه قبل يرتبطك وشي طبيعي اي شاب كان عنده صداقات

ومادام انه حاط بلوك تراه زهقان منهم

لو منك حذفتهم واستهبلت او قلت له خلاص انا الحين زوجتك احذفهم قدامي واكيد بيحذفهم لانه طاير فيك

الجواااان

التنبيش ورى الزوج هو اللي يكدر الحياة بينكم خليك على عماك ياقلبي افضل لان لو نبشنا وراهم وراقبناهم ماجلسنا يوم واحد عندهم بس ماقول الا الله يسخرهم لنا يارب بذا اليوم الفضيل

الله المستعان

والله مدري ليش ياغاليات تجيبون النكد لنفسكم، فتشنا وراه وشفناه وجواله

ولاب توبه ، طيب شفتيه وواجهتيه وصك الطريق بوجهك وقالك مالك شغل؟

رحتي زعلتي في بيت اهلك ولا راضاك وجلستي بالشهر والشهرين وبعدين؟

على بالك في الشهر والشهرين بيجلس ندمان ومتحسر؟ لا بالله الا البنات اللي

يمكن ماكان معطيهم وجه بيرجع لهم ويتسلى

يا اخياتي عيشوا حياتكم بدون التشكيك والتفتيش هذا والله رح تحرين نفسك

وتموتينها ، الجئي لرب العالمين وادعيله بالهداية وكوني على يقين ان رب

العالمين رح يستجيب لك، وهو وربه ( ان الله لا يهدي كيد الخائنين ) ورب العالمين

رح يحاسبه عاجلا أم آجلا

أكبر خطأ أنك تواجهينة ولا تفكرين أنك تفتشين وراه مرة ثانية خليك مبسوطة معة ونسى اللى شفتية أتمنى لك حياة زوجية سعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد""

أعلى