مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفوووووووووووووووووووون ابي النصح عاجلا

سحايب ألم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
الله يعطيكم العافية ساعدوني وخففوا علي وربي من القهر قاعده ابكي انا انسانة بسيطة ومتعلمة والحمدلله مشكلتي مع زوجي حنونة ومراعيته بالبيت والاكل والشرب والمصاريف وكل شئ ومحترمته وغلطتي الكبيرة اني سلمته بطاقتي من توظفت قدر الله وماشاء فعل الحق لله مايبخل علي بشراء اي شئ لكن تعود على تملك البطاقة بيده وان طلبتها كانت الطامة وبدأت النقاشات الغير مجديه حتى نصل الى حد الزعل المهم مشكلتي باختصار انه قبل الحج وعدني نسافر انا واولادي اي مكان لو داخل السعودية المهم خططت لها الشئ وجهزت روحي جات الاجازة تعذر بالعيد قدرت عذره وخلص العيد والان لي كم يوم المح انتظر ولاحياة لمن تنادي ان سكت صار طالع داخل ومبسوط ولاكأنه شئ وان فتحت الموضوع قال انا جايني هالايام تعب جسدي المهم قدرت تعبه وسكت الا اليوم يلمح لي انه بيسافر للبحرين عشان لنا هناك سواق مرتبين اوراقه من فتره وكلموه انه موجودسكت اللي قهرني انه على هالروحه مامن تعب ويوم صارحته قال لا تعبان بس لازم اروح ضرورة بس والله يابنات زوجي وافهمه وربي ان الروحه زي العسل على قلبه بس قدامي لازم يتظاهر بالتعب المهم الحين وش الحل تخيلوا راح معناه اجازتي راحت لاتمشيه ولاوناسه حت ى وربي حرمت نفسي وعيالي من التمشيه والوناسه والاهل على امل هالروحه دلوني توه دخل ينام وهو يسب ويلعن وربي قهررررني تخيلوووا يدعي علي ويقول الله يهد عافيتك وربي اني ماطفشته واني ادور الوقت المناسب لاصار هادي بس من اتكلم بحق من حقوقي يقلب الدنيا ويقول انا مو مقصر امانه انصحوووووووووووووووووووووووووووووووووووني ابي حل الان بعد الله وادعوا لي امانه وربي الضغط عندي ارتفع من القهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي العزيزة رح قلك حل سريع بماإنو زوجك ما حيتراجع عن قرار سفرتو للبحرين وماباقي من إجازتكن كتير واذا أنا بمكانك بستغل فترة سفرو وبعبي شنطتي مصاري (ريالات)ويالااااااااااااا أنا وولادي كل يوم بمول باستراحة ملاهي حدائق ومطاعم وبعزم أهلي وخواتي ومرة صديقاتي وأصدقاء أولادي وأمهاتهم وبنزل السوق ومابخلي بنفسي شي خليه كل يوم يتصل ويلاقيني عم اضحك وطاااااااير عقلي من الفرح والمرح وعم غير شكل مع ولادي...ماطلع بإيدك تسافري معلش مو مشكلة مانهاية العالم انبسطي بشي يلي متاح إلك..غيري جو أختي وفرفشي وانبسطي بحياتك خاصة إنك رح تصرفي من تعبك وعرق جبينك متل مابقولو وادعو لك من كل قلبي أن تسترجعي بطاقتك بيدك لأنو هادا المهم وهادا يلي لازم ماتتنازلي عنو..الله يوفقك ويهنيكي بحياتك

الايام تيجي وتروح والله يعوضك بايام احلى لا تزعلي نفسك علشان خرجه وانتي بنفسك تقولي مو مقصر معاكي واجلسي وقوليله انك تضايقه من اسلوبه

الله يعينك

هل هو دايم بهطريقة معك يوعدك ويخلف..

ودايم نفسه شينه معك ومع الاولاد

بالنسبة لسفرة قوليله انا بروح مع للبحرين

بيني وقلبي

صباحكم احلى من الورد والجوري

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى وأتمنى أنها تكون

نافعه لي ولغيري

حياتي ..اول شي بكره سوي ولا كأنه فيه شي

احرجيه سوي فطوره وقهوته وقهويه انتي بإيدك..واجلسي جنبه وقولي له انه انتي طفشانه
وتبغين تقضين بقيه الإجازه معه واولادكم طبعا
بإسلوب وطريقه مايقدر يرد لك إن شاءالله هالطلب ,,,

وإذا عاند الامر والحيله لله خذي دراهم قد ماتقدرين ولاتخلين مكان ماتتونسين فيه انتي وعيالك ولاتحصرين وناستك انها بتكون معه بسفره والله يكون بعونك

سحايب ألم

وربي فرحت بردودكم واثلجتوا صدري ....الله يسعد قلب كل من ردت علي ويوفقها ويسخر لها زوجها ...وربي دعيت لكم من قلبي ورايكم عين العقل ..الله لايحرمني منكم

انا اضم صوتي مع صوت الاخت دانة الشام وربي انها صادقه متعي نفسك من تعبك من دراهمك مابتطلبينه من جيبه حاجه وخليه يروح لانك حتى لو رحتي معه وهو مهو مقتنع بينكد عليك بس اذا راح فليييييييييييها والله يوفقك ويسخره لك

Sقلبي كبيرS

أختي العزيزة رح قلك حل سريع بماإنو زوجك ما حيتراجع عن قرار سفرتو للبحرين وماباقي من إجازتكن كتير واذا أنا بمكانك بستغل فترة سفرو وبعبي شنطتي مصاري (ريالات)ويالااااااااااااا أنا وولادي كل يوم بمول باستراحة ملاهي حدائق ومطاعم وبعزم أهلي وخواتي ومرة صديقاتي وأصدقاء أولادي وأمهاتهم وبنزل السوق ومابخلي بنفسي شي خليه كل يوم يتصل ويلاقيني عم اضحك وطاااااااير عقلي من الفرح والمرح وعم غير شكل مع ولادي...ماطلع بإيدك تسافري معلش مو مشكلة مانهاية العالم انبسطي بشي يلي متاح إلك..غيري جو أختي وفرفشي وانبسطي بحياتك خاصة إنك رح تصرفي من تعبك وعرق جبينك متل مابقولو وادعو لك من كل قلبي أن تسترجعي بطاقتك بيدك لأنو هادا المهم وهادا يلي لازم ماتتنازلي عنو..الله يوفقك ويهنيكي بحياتك
100%كلامها صحيح

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
استردي بطاقتك خليه يزعل شهر شهرين سنة في النهاية يرضخ للأمر الواقع..خلي حلالك بإيدك.

wa7da co0ol

قولي له فرصة خلنا كلنا نروح البحرين منها تخلص شغل ومنها نتمشى

واذا ماوافق انا مع دانة الشام لا وقولي هات البطاقة عشان بنتمشى انا والعيال مع اهلي قبل مايخلص العيد وانت ماانت فاضي بدون زعل يعني مناقشة هادية وباسلوب هادي

شعوووله

اختي في الله بالنسبه للبطاقه حاولي تغيري الرقم السري قبل مايسافر ومن غير مايدري وعشان مايصرف منها في السفر واذا طلعتي غيرها لا تعطينه البطاقه وخليك قويه

سحايب ألم

الله يسعدك كل من ردت ويسخر لها زوجها ويجعلها اجمل انسانة في عينه يارب العالمين
وكلام دانة الشام فعلا عين الصواب ربي يجزيها الجنة ويقر عينها بزوجها واولادها واهلها وكل من تحب
والي تسأل عن الصرف بالسفر من حساب من فينا اكيد من حسابي لأن راتب زوجي ضعيف يقارب2600وانا راتبي11500يعني الرك كله على راتبي مشكلته صح ناكل من اجود شئ ونلبس اجود شئ بس يقول انا ماقصرت اشلون وهو من راتبي مشكلته تعود انها فلوسه وربي يتكلم انه مو مقصر يقول مافيه احد يسعد زوجتك مثلي واشتري لك واجيب لك طيب حلو بس من فلوسي والبطاقة وربي حاولت بكل هداوه اخذها ينقلب على راسي اخر مره قال خذيها بس بشرط ماعاد تسألين عني ولا عن راتبي ولا عن وجودي لك بيتك وعيالك وانا مالك حرف علي وربي حاولت حتى استقطع لو الفين ريال يتهرب مني امانه ماابي منكم الا دعوه صادقه بظهر الغيب ان ربي يكسر جبروته ويكسر جبروت كل زوج متسلط

رياح الود

الله يعينك خوذي البطاقة منه وما عليك من كلامه أكيد راح يتراجع لأنه هو اللي بيخسر مو أأنتي أو افتحي لك حساب ثاني وحولي من راتبك للحساب الثاني بدون ما يدري لو عن طريق الهاتف المصرفي ...حاولي تروحون معاه للبحرين قولي له فرصة وجتلك لحد عندك..

ياختي ماله حق في راتبك لا يمن عليك حرام, وانتي تدرين انه مايصرف شي من راتبك؟, اذا قالك خذيها وانا ماني مسوول عنكم قولي خير جبها, وبعدين بيزعل يوم يومين اسبوع شهر ماله حق والله ماله حق, بعد ماتاخذين بطاقتك انا واياك تعطينه اياها مره ثانيه, بعدين اجلسي معه واسأليه قولي العصمه في ايد من الرجال من هو المسوول عني من وعن اولده من, راح يجاوبك يقول انا قولي له مالك حق في راتبي ان ساعدتك كثر الله خيري هذا مني ومن طيب خاطر اما انك تحاسبني على رزقي وحللي مالك حق حتى لو يزعل ويشيل في خاطره صدقيني ماراح يلقى له عذر وراح يرضخ للامر الواقع. ياختي هذا حللاك ماله سلطه عليه. وصدقيني بعدين راح ينحد عليك عامليه بالطيب والمعامله الحسنه وعدم المنه وعطي اذا كان محتاج بالمعروف بس لا تسلمين له البطاقه مهما صار.

أعلى