مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووووووووووووووون بالله علموني هل يرضي مافعلوا من يحمل الانسانيه

بقايا ملكه

اخواتي مدري وش اقول
اهل زوجي قضوا الاجازه عندي لخطوبة ولدهم وصادف ان ماتت جدتي والتي اضنها كأمي
وبعدها بخمسة ايام كان يوم ملكة اخو زوجي وكانت المدينه بعيده نوعا ما عنا لم يستطيعو اهله الحضور وتاجيل الحفله ..لكن زوجة اخوه الكبير فرضت الا ان تتم حفله له في البيت وتستقبله بها حيث جهزت الزفات دون تقدير او مراعاة لمشاعري حيث اني استقبلتهم في بيتي واكرمتهم اهكذا جزائي لم يشاركوني حزني هل اشاركهم فرحتهم وقالت لقد مات جدي من اسبوعين وعاادي قلت لها اذا كان قلبك حجر فانا قلبي ليس مثلك هذي جدتي ربتني ومكانها كمكانة امي
هل مافعلوه يرضاه العقل والمنطق وقد بينت ضيقي والمي لهم ولم يراعو بل فعلوا حفله ولم يهتمو ا لمري
مذا افعل اريد ان ارد اعتباري حيث انه لم يبقى سوى اليوم وبكره ثم يسافروون ارجووكم انيروني لم يعد لي كلمه في بيتي ولا تقدير وزوجي ذهب وجمع الاغراض لهم من السوق ولكن اشترط عدم وضع زفات حيث اني الغيت حفلة نجاح ابنتي بسبب وفاة جدتي فكيف هم يقيمون حفله الا يقدروون تكفوون لاتخلووني

شوفي حبيبتي جدتك الله يرحمها وعلى قولهم الحي ابقى من الميت وكل شي وفا ودين حتى دموع العين لاتنتقمي منهم ولاتنقهري ولاتردي اعتبارك لان الله هو ياخد حق كل مظلوم ولكن الان خليكي رسميه معهم ولازم يجيهم يوم يزعلو على غالي اعملي معهم الواجب بس وحسسيهم انك مو مثل الاول وصدقيني هم نفسهم راح يندمو ويحسو بغلطهم الله يارب يعوضك خير ويخلفك في مصيبتك

عشيبه

اخواتي مدري وش اقول
اهل زوجي قضوا الاجازه عندي لخطوبة ولدهم وصادف ان ماتت جدتي والتي اضنها كأمي
وبعدها بخمسة ايام كان يوم ملكة اخو زوجي وكانت المدينه بعيده نوعا ما عنا لم يستطيعو اهله الحضور وتاجيل الحفله ..لكن زوجة اخوه الكبير فرضت الا ان تتم حفله له في البيت وتستقبله بها حيث جهزت الزفات دون تقدير او مراعاة لمشاعري حيث اني استقبلتهم في بيتي واكرمتهم اهكذا جزائي لم يشاركوني حزني هل اشاركهم فرحتهم وقالت لقد مات جدي من اسبوعين وعاادي قلت لها اذا كان قلبك حجر فانا قلبي ليس مثلك هذي جدتي ربتني ومكانها كمكانة امي
هل مافعلوه يرضاه العقل والمنطق وقد بينت ضيقي والمي لهم ولم يراعو بل فعلوا حفله ولم يهتمو ا لمري
مذا افعل اريد ان ارد اعتباري حيث انه لم يبقى سوى اليوم وبكره ثم يسافروون ارجووكم انيروني لم يعد لي كلمه في بيتي ولا تقدير وزوجي ذهب وجمع الاغراض لهم من السوق ولكن اشترط عدم وضع زفات حيث اني الغيت حفلة نجاح ابنتي بسبب وفاة جدتي فكيف هم يقيمون حفله الا يقدروون تكفوون لاتخلووني[/-----السلام عليكم صباح الخير عظم الله اجرك ياختي واخرجك من مصيبتك ابسراحه اهل زوجك همجيه اوعندهم صفه الانانيه كيف يسمحو على انفسهم يقيمو عندك فرح وانتي بحاله عزا ؟؟بعدين زوجه اخو زوجك مالها اي حق ان تطلب اقامه فرح بس يبدو انها من النوع المسيطر اوشكلها متعوده عليك يعني الي تبيه ينفذ انا مادري كيف كانت تعاملك من قبل بس واضح انها ماحسبت لك حساب المفروض قلتي لزوجك هاذا تصرف تتصرفه زوجه اخوك انا ماسمح لها تتصرف هاذا التصرف اولازم اهلك يراعو وضعي اما زوجه اخوك مالها اي كلام وانتي المفروض فشلتيها بتجديع كلام عليها يحسسها بان الي سوته خطا او مو من حقها كانها تبي تفرح اومو مراعيه مشاعرك تروح بيته اوتفرح غريبه زوجك وين دوره شكل زوجه اخو زوجك متعوده تتومر على زوجك والله ناس غريبه ماعندهم ذره حيا مايجتمع وفاه اوفرح ؟؟؟:busted_red:(اللهم خذ بحقي ممن طلمني عاجلا غير اجل )

نيازك

والله غريبه يسوون الحفله بأمر من زوجة أخوه شكلك من انوع الي يكون صامت عند اهل زوجك أومنتي راعيت نقد لبعض التصرفات منهم أنا عن نفسي زوجة لو يصيرلها كذا أعذرها وأجل الملكه بحجة أنها في بيتها​

بقايا ملكه

اشكركم يااخواتي على تفاعلكم معي وجزاكم الله خير وزوجي واقف معي نوعا ما ورفض وضع الزفه والطقطقه يقول يكتفي بوضع جاتوه وعصير ويستقبلونه عليها فقط لاغير
جاب الاغراض من حساب زوجة اخوه وذهب للنوم حتى لم يشاركهك فرحتهم وارسل لأخوه رساله ان يلغي الزفه لأني في وضع عزا وحزن ويجب مراعاة الوضع انسانيه قبل ان تكون اخويه هذا ماقدم زوجي ولكن مااغضبني هم انهم يروني غاضبه ومتألمه وفوق هذا اقاموا الحفل لم يراعوني او يقدروني بل احتفلوا وانهو الوضع وغصبا عني وهم في بيتي وللمعلوووميه ااناا طيبه جدا معهم واعاملهم كأنهم اهلي وهذا للتنبيه لكل من هي مثلي بان تلغي شيء اسمه طيبه لأنه بالفعل يفقد الانسان قيمته لكن اريد ان احسسهم بكلمه او اوصل لهم ان مافعلوا محسوب ضدهم مستقبلا

اختي لا تتالمي فربج كفيل بهم

ما عليج غير تقولين حسبي الله ونعم الوكيل

وطوفي الموضوع بس لا تعطينهم وجه ابد وكوني معهم رسمية جدا جداا

شوفي حبيبتي جدتك الله يرحمها وعلى قولهم الحي ابقى من الميت وكل شي وفا ودين حتى دموع العين لاتنتقمي منهم ولاتنقهري ولاتردي اعتبارك لان الله هو ياخد حق كل مظلوم ولكن الان خليكي رسميه معهم ولازم يجيهم يوم يزعلو على غالي اعملي معهم الواجب بس وحسسيهم انك مو مثل الاول وصدقيني هم نفسهم راح يندمو ويحسو بغلطهم الله يارب يعوضك خير ويخلفك في مصيبتك
عظم الله أجرك

أتفق مع رد غاليتي المذكور أعلاه

كيوت مامي

كلامها عين العقل

بقايا ملكه

اجرنا واجركم جزاكم الله خير
تدرون وش تقول زوجة اخوه قالت حتى انا جدي متوفي من 10 ايام وهذا انا عادي قلت لها اذا كان قلبك حجر فغيرك لا
واذا تبغين تسوين حفله شوفي البيت قدامك مالدايم الا وجه الله قالت لانخاف نكون اذنبنا في حقكم ,,يعني طويلة لسااان بعد وجت اخته وقالت اني نكدت عليهم لكن ادعوا معي ان الله ينتصر لكل مظلوووم

بقايا ملكه

تصدقون سافروا قبل يومين ويوم شافوا معاملتي تغيرت معهم زعلوا يقولون ليش تسوي كذا معنا
يغلطون ويزعلوون بالله عليكم ياحبيباتي وش رايكم بعدين اعوذ بالله من الظلم احس ان زوجي بس يسوي نفسه انه واقف معي عشان بس يسكتني فقط ولاالوضع عاادي عنده استغفر الله

حب عذري

الدنيا دين وسلف
ماعليك منهم اللى صار صار لاتخلينه ياثر على نفسيتك وراح يجي يوم وانت تضحكين وهم يبكون
لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم ....
وعظم الله اجرك في جدتك ..........

دوشه بلقيس

اختي انتي الغلطانه انتظرتيهم يحسون بك وشوفي ايش صار حتى بعد الحفل ماراح يتركوك لحالك بيقولون زعلانه حسوده والكلام اللي يجرح
المفروض ماتنتظرين احد يحس بك كان قلتي روحوا سووها في استراحه غصب طيب كيفهم

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معليش حبيبتي اخذتي الموضوع بحساسيه..

اهم حاجه زوجك متعاطف معك

ولا تقولي يجاملني .. اللي سواه ووقفته معك يستاهل تشكرينه عليها.. مو تشككين في نواياه.. لأن اكيد حزنه ماراح يكون زي حزنك..

الشي الثاني اهل زوجك سمعوا الكلام والغو الزفه.. يعني قدروا الموقف بس هم فرحانين بولدهم ويبون يحتفلون فيه قبل ما المناسبه تبرد ويروح طعمها..

لو كنت شايفه مشكلتك بدري.. قلت لك بس لا تحضرين لأن نفسيتك ما تسمح.. بس عامليهم عادي بدون جفا..

ومثل ما انتي طلبتي انهم يراعون نفسيتك.. راعي بعد انتي نفسياتهم وفرحتهم

الدنيا كلها ساعات ,, ليش نخلصها في الزعل والتشره؟؟؟

بقايا ملكه

ايه لكن اللي صار حطوا الزفه ولا عبروا لا لنفسيتي ولا لكلام زوجي لهم وحطو تصوير اول مادخل البيت
يعني بنفرح بنفرح
اختي واثقه ....الادب والذوق لايسمح بفعلهم لأنهم في بيتي وثاني شي انا الوحيده التي تحملت ووقفت لهم وفتحت لهم بيتي بكل نيه صافيه
هذا اللي قهرني
انهم سوو اللي يبونه من غير اي احترام رغم انه جاهم خبر قبل كذابألغاء الزفه
ليش لها الدرجه مافيه تقدير
مالها اربع ايام وحزني عليها وعلى امي لايعلمه الا الله الى الان وانا استقبل التعازي فيها

أعلى