مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووووووووون ساعدوني وربي تعبت زوجي يهددني ؟؟؟؟؟؟؟؟

M-BADER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ؟؟؟ انشالله بخير ؟؟

بنات انا نمطي جنوبيه غربية وزوجي شمالي شرقي تعبت منه كثير ما اقدر اتفاهم معاه ابد . جنني كل ما تهاوشنا مع بعض يهددني يطلقني او يتزوج علي :icon1366: انا تعبت وانا توني ماصار لي معه خمس شهور تعبت من تهديده كأني قاعده اذل نفسي عليه ويقول انتي مو راضيه تفهميني ابد وربي يابنات اني انسانه مرحه بشهادة الكل والمشكله انا الحين حامل بالشهر الرابع و هو من غير قبيلتي فضلته عالكل بس تعبت من هالتهديد معه:icon1366: تكفووووووووووووووووووون ساعدوني ماعندي احد اشتكيله غيركم يا اخواتي والمشلكة وربي تافه وما تستاهل كل هذا بس انا تعبت منه مدري وش الحل مو معقوله بعيش حياتي بالتهديد هذا اروح لاهلي واعلمهم واتطلق بلا هالذل ولا ما اقول لاهلي وانتظر ساااااااااااااعدوني تكفون وربي وصلت لمرحله يرثى لها :sadwalk: :icon1366: :sadwalk::icon1366::icon1366:

جورجى قطر

لا تنهوربن انتى حامل بعدين يكمن الغلط اسلوبك شوفى وش الاشياء اللى يحبها زوجك ويرتاح لها بعدين انتى الحين هدى الامور الوحدة ماتتهور وتهدم بيتها بعدين اجلسى معة وتحاورى معة وشوفى كيف شخصيتة بس ممكن توضحين لنا عن شخصية زوجك ؟

زوجة حزينة

اختى الله يكون فى عونك
بس انتى لازم تحاولى تتفهمى معاه وتقربى منه انتم لسه فى الاول وده شىء طبيعيى انكم لسه معرفتوش بعض كويس انا كنت كده فى اول الزواج
والحمل كمان بيتعب الاعصاب استهدى بالله وادعى لربنا يهديه وانتى لازم تحاولى من نحيتك وتفهمى ايه الابيريحه
الله معك

غير حياتك

عزيزتي الحمل يغير مزاج الوحدة وما عليكي منة فيو بعض الرجال حاط اليمين والتهديد نوع من انواع الرجولة وان شاء اللة يبطل هذي العادة السيائة

تاجي عفتي

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الغالية ربماهذه اول مشاركة لي هنا معكم ولكن لطالما كنت ادخل لزيارة المنتدى
شدني عنوان موضووعك
اولا وقبل كل شيء ربما كل هذا الذي انتي فيه او احسااسك بانكم غير متفاهمين او لستن من نفس القبيلة فهذه ليست مبرراات حتى تكون الحياة فيها مشااكل
طالما ان الله الف بين قلبيكما وجمع شملكم فالعادات والتقاليد ليس لها دخل بالمعاملة
ولكن لا تنسين بانك حامل ولا زلتي في الشهور الاولى
وهذه نتيجة طبيعية جدا
فانا رغم اني ولله الحمد متفاهمة ومنسجمة مع زوجي الا اني في فترات حملي احس انه ليس الزوج المناسب وغالبا ما تكثر المشاكل
انتي لا زلتي عروس في اشهرك الاولى
فالواجب عليك انك طبعا تهتمي بمظهرك وتهمتمي فيه وفي الاشياء الي يحبها تطلعوا تغيرون جو مع بعض
اغتنموا فرصة الصيفية والفعالياات
وهو بدوره لازم يتفهم حالتك ويعرف ان الست في فترة حملها يكون مزاجها مش طبيعي بسب الهرمونات والتغيرات الطبيعية
والنصيحة اختي الاهم من كل هذا انك متنسييش تدعي رب العالمين
ان يالف بين قلوبكم ويسخر لك زوجك
امين يارب
نسال الله ان يتمم لك حملك ويربط على قلبكما انت وزوجك
ويبدل همكما فرحا
ويرزقكما الذرية الصالحة
اختك تاجي عفتي

هديل الطير

اختي حاولي تتفهم لشخصيتك زوجك

وشوفي اللي الاشياء والصفات اللي

تنطبق ع شخصيته وسويها وابتعدي

عن الاشياء اللي تثير غضبه وزعله

الله يوفقك وتنحل مشكلتك!!

M-BADER

انا زوجي شمالي شرقي وربي تعبني هو كل ماقلتله نبي نطلع نتمشى او نتعشى برا طلعلي الف عذر تصدقووون من اول ماتزوجنا ما وداني لأي مطعم نتعشى فيه ما كأننا معاريس ابد ومن كثر ما اطلبه يطلعني نتمشى ونتعشى قال خليها تجي مني انا تعبت خمس شهور ولا شفت منه شي اللهم رابع يوم زواجنا رحنا للعمره هو اناني حييل همه نفسه وبس

M-BADER

مشكووووووووووورين يا اخواتي عل تفاعلكم معاي وجزاكم الله الف خير

اختي كيف حالك
انتي في بدايه زواجك
واول سنه زواااااااااج صعبه جدا
لازم تتحملينها فيها ضغوطات نفسيه
انشاء الله تنحل انتي اصبري
شوي شوي لين تأخذون بعض
انا تزوجت من قريبي وبعد ايش فهمته

ميوسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ؟؟؟ انشالله بخير ؟؟

بنات انا نمطي جنوبيه غربية وزوجي شمالي شرقي تعبت منه كثير ما اقدر اتفاهم معاه ابد . جنني كل ما تهاوشنا مع بعض يهددني يطلقني او يتزوج علي :icon1366: انا تعبت وانا توني ماصار لي معه خمس شهور تعبت من تهديده كأني قاعده اذل نفسي عليه ويقول انتي مو راضيه تفهميني ابد وربي يابنات اني انسانه مرحه بشهادة الكل والمشكله انا الحين حامل بالشهر الرابع و هو من غير قبيلتي فضلته عالكل بس تعبت من هالتهديد معه:icon1366: تكفووووووووووووووووووون ساعدوني ماعندي احد اشتكيله غيركم يا اخواتي والمشلكة وربي تافه وما تستاهل كل هذا بس انا تعبت منه مدري وش الحل مو معقوله بعيش حياتي بالتهديد هذا اروح لاهلي واعلمهم واتطلق بلا هالذل ولا ما اقول لاهلي وانتظر ساااااااااااااعدوني تكفون وربي وصلت لمرحله يرثى لها :sadwalk: :icon1366: :sadwalk::icon1366::icon1366:

عزيزتي

اقضي على المشاكل

اقري كثير عن الشمالي

وترى شي طبيعي اول سنه بين شمالي وجنوبيه تصير مشاكل من عدم توافق

بس لاتعلي صوتك عليه ابدا خلال النقاش الحاد حتى لو كنتي على صح

انتظري لحد مايهدا

وشوفي اشلون تعاملي الشمالي من خلال تجمعا زوجات الشمالييين

موفقه

أعلى