مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفوووووووون طلبتكم,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخواتي ,,
حابه أعرف أحسن دكتورة أمراض نساء في مستشفيات جده
ياليت اللي تعرف تكتب كل حاجه بالتفصيل أسم الدكتورة أسم المستشفى’’ولو تجيب لي رقم المستشفى
أكون لها من الشاكرين’’
عارفة أنكم ما راح تقصرون ,,دمتم بخير’’

شااااادن

ياحبيبتي عندك مستشفى المستقبل انا ولدت عندهم لي اسبوعين صراااااحه ممتاز وعندهم اهتاااااام في المريض انا ولدت قيصري ب8000الاف والدكتوره حقتي ممتازه اسمها هيفاء وسعوديه بعد...... الله يقومك با السلامه

كبريـــاء

اهلين ..شوفي عزيزتي في بمستشفى المتحدون دكتوره صباح حداد استشاريه ممتازه ..

وكمان بمستشفى سليمان فقيه دكتوره فاطمه العتيبي برضه ممتازه وكثيير يتعالجوا عندها

وكمان في دكتوره يمدحوها كثير ..بس ما اعرف اسمها الاول نااسيته لقبها شحرور ..
وزي ماقالت الاخت برضه مستشفى المستقبل ..

وفي دكتوره الهام العربي بمستوصف كثير يمدحوها وعلاجاتها مضمونه باذن الله وكثير تعالجوا وشفيوا عندها بمستوصف الظافر

انتي دقي على الاستعلامات واطلبي ارقام المستشفيات ..والله يشفيكي ما حبيت اطلع الا ما ارد عليك..

وسلامتك حبيبتي الف سلامه ..

دخلت قبل فتره علي قوقل افضل مستشفى توليد في جده كثير يمدحون مستشفي سليمان فقيه والدكاترا الي فيه

اهلين ..شوفي عزيزتي في بمستشفى المتحدون دكتوره صباح حداد استشاريه ممتازه ..

وكمان بمستشفى سليمان فقيه دكتوره فاطمه العتيبي برضه ممتازه وكثيير يتعالجوا عندها

وكمان في دكتوره يمدحوها كثير ..بس ما اعرف اسمها الاول نااسيته لقبها شحرور ..
وزي ماقالت الاخت برضه مستشفى المستقبل ..

وفي دكتوره الهام العربي بمستوصف كثير يمدحوها وعلاجاتها مضمونه باذن الله وكثير تعالجوا وشفيوا عندها بمستوصف الظافر

انتي دقي على الاستعلامات واطلبي ارقام المستشفيات ..والله يشفيكي ما حبيت اطلع الا ما ارد عليك..

وسلامتك حبيبتي الف سلامه ..

جزاك الله الف خير,,والله يفرجها عليك ويرزقك من واسع فضله,,
أنتي وجميع الأخوات اللي حاولوا أنهم يساعدوني’’

أعلى