مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووووون مين ياخذ بيدي ويرحم بناتي مني

تعبت اسامح

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الغالي على قلبي
انا ببدا بمشكلتي واتمنى من اي وحدة مرت بنفس الضروف اللي انا مريت فيها وان حلت مشكلتها
انها ماتبخل علي لاني والله محتاجة من ياخذ بيدي ويشيلني من الهموم اللي انا فيها
انا تزوجت من ولد عمي بعد قصة حب طويلة والحمد لله عشت معه احلى ايام عمري:icon26::icon26: بعد سنة من زواجي وبحملي ببنتي الاولى اكتشفت بالصدفة انه يشرب ( رغم انه يحافظ على الصلوات بالمسجد ماعدا الصلاة
التي يكون في وقتها نايم يصليها في البيت )
ماصدقت نهائيا انه يشرب تهاوشت معه وهددته اني اعلم اهلي وابوه وحلف لي انها اخر مرة
لعب بعقلي وصدقته المهم هو استمر على الله فيه وصار يشرب كل اربعاء او خميس وبعض الاوقات يمر علية الشهر والشهرين ما يشرب المهم حملت ببنتي الثانية واحالة للحين مستمرة
اللي ذابحني انة باليوم الثاني بعد ما يصحى يحاول يراضيني باي شي بس علشان ارضى عليه كنت ازعل اتم ما اضحك معه وما اكلمه يومين ثلاث كنت اشوف علامات الضيق على وجهه الحين اتم اسبوع صار الوضع عادي عندة لا وازيدكم بعد اذا كان راجع:smoke1: اتهاوش معه وهو في قمة الهدوء الين انرفزة باي كلمه بس علشان اخرب علية وناستة الزائفة الين يمد يدة علي كنت ابكي من ضيقة الصدر اللي انا فيها نحفت واسود اللي تحت عيوني وساءت حاتي كل من شافني قال وش فيك تغيرتي واللي زاد اتعبي وانا حامل ببنتي الثانية جبت شغالة اندونيسية علشان تساعدني وليتها ماجت :icon1366::icon1366:
انا اسكن فوق اهل زوجي وانا اشتغل في مدرسة ادارية فكنت لما اداوم اترك بنتي اللي عمرها شهرين عند ام زوجي وتبهذلت كانت تلمح لنا انها ماتبي بنتي تعبت وصارت مشاكل مع اهلة والسبب بنتي
المهم صرت احط بنتي عند امي وصارت مشاكل اكثر تعبت وحتى زوجي تعب لانه يشوف اهله انهم ما يبون بنته عندهم صرت احط بنتي عند اختة متزوجة وموظفة مثلي اللين قدمت الشغالة وكنت وقتها حامل ببنتي الثانية
المهم اني صرت اداوم وانا مرتاحة بنتي بيتي الحمدلله
اول ماجت الشغالة انقرصت منها لاني شفت معها صور راسمها زوجها لها صور جنسية اخذتها منها وخبيتها المهم ولدت الحمدلله وبعد ماصار للشغالة عندي ثمان شهور ما لحظت عليها شي الاانها بعد فترة وفترة تصيح تقول خلاص انا مابي شغل انا برجع لانها كسسسولة جدا وانا اهلكتها بالشغل علشان ماتشغل تفكيرها بشي ثاني كنت حريصة جدا عليها ما تقابل رجال ماتطلع برا لوحدها اذا رحت اي مكان اخذها معي المهم بعد الثمان شهور كان زوجي معاه اجازة يومين وكان نايم في البيت زوجي من مدمنين افلام السكس وكنت طول ماني في الدوام بالي مشغول اخاف يشرب ويجيها وفعلا يوم رجعت الظهر كان الوضع عادي زوجي نايم والشغالة تغسل الملابس يعني الوضع عادي جدا نمت ولما صحيت العصر رحت مع زوجي السوق ولما رجعنا كانت شغالتي تبكي انا ماجاء في بالي اي شك قلت اكيد انها كلمت شغالة جارتي مع الشباك وتبكي تبي ترجع لاندنيسيا (لانها كل ما كلمتها لازم تعترض على اي شي ودور اي حجة علشان نتنازل عنها وترح بيت ثاني على كلامها معلومة حنا يوم قدمناها جت وحنا مسافرين وجلست عند صديق زوجي طبعا متزوج تقريبا اسبوعين )
بس المرة ذي غير قالت ان زوجي حاول الصباح لما وداني الدوام ورجع انه يجيها لكن هي رفضت انا لما سمعت الكلام اللي قالته صحت بس جاني برود مو طبيعي وواجهت زوجي فيها انهبل وقام يضربها ويقول ما بقى الا اجي شغالة ويحلف ويقول انها تكذب بس علشان تفرق بينا
المهم انا على طول طلعتها من بيتي وثاني يوم وهي بديرتها
انا وزوجي اهتزت مشاعرنا وحالتي النفسيه تعبت صرت حتى الاكل ما اشتهيه لميت ملابسي وقلت بروح بيت اهلي بس تذكرت ان اي مشكلة تصير وتترك الحرمة بيتها راح تكبر
فقررت اني اجلس بس ماراح اجلس لين يوعدني زوجي انه يتعدل وفعلا جلس ثلاث شهور ما شرب نساني فيها كل اللي صار نسيت اقول لكم ............
زوجي من النوع اللي قلبة طيب مرة ويحبني مرة ومدلعني اخر دلع بس علتة الشراب

هذي هي جروحي

وجرحي الكبير اللي يهون عندة كل شي هو اني اذا تهاوشت انا وزوجي يكنون بناتنا بينا فانتبهت انا بنتي الكبيرة عمرها ثلاث سنوات واربعة شهور والثانية سنة واربعة شهور الكبيرة كانت كل ما تهاوشنا والسبب طبعا الشراب كانت تسكر اذانيها بيدها وتجلس وتناظر فينا انا يوم شفتها ما كنت اتوقع ان بنتي بيجي يوم واشوفها بالمنظر هذا تعبت وبكيت على الحياة اللي انا عايشتها كل جروح ومشاكل واللي بصدري اعظم والله لو ما اختصرت حاجات كثير بعضها ينقال وبعضها ما اقدر اقولة كان يمديني الفت كتاب

والمشكلة اني انا عصبية جدا وصرت اطق بناتي بقوة مدري من حبوب منع الحمل او من الحياة اللي انا عايشتها
انا احس محتاجة احد فعلا ياخذ بيدي ويساعدني ابي زوجي يترك الشراب ويترك خيانتي مع البنات بالموبايل وابي اصير انسانة هادية وما اطق بناتي لاتفه سبب انا
اكتب موضوعي وانا اصيح تكفون ساعدوني

د. نوال**

ياحبيبتي الله يعينك يارب ويهديه ويسخره

ان شاءالله يفيدونك الاستشاريات انتي شكلك سعوديه

في مركز حلو بالرياض فيه استشاريه روعه بس مادري مسموح اكتب اسمها والالا؟

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حرام الاطفال مالهم زنب تعصبى من والدهم وتضربيهم بعدين انتبهى بيطلعوا معقدين وحالتهم حالة ارحمى ضعفهم ولاتدخليهم فى مشاكلك

نفيلة

ملكة متوجة
عزيزتي يجب ان تحرصي على ان يتلقى زوجك العلاج ضد الادمان حتى تزول هذه المشكلة

في البداية عليك معرفة سبب شربه للخمر ما الذي يدفعه الى ذلك او ما الذي دفعه في السابق الى التجريب
حاولي بهدؤ معرفة الاسباب

اخبريه انك قرئتي انه الخمر يسبب مشاكل كثيرة مثل

• مشاكل في الكبد:
يسبب شرب الخمور التهابا في الكبد، الذي من أهم أعراضه:
فقدان الشهية والغثيان والرغبة في القيء وألم في البطن وحمى واصفرار Jaundice، كما قد يسبب تناول المشروبات الخمورية بشكل مزمن تشمع الكبد Cirrhosis وتليفه وفشل كبدي مزمن، مما قد يؤدي إلى وفاة المريض في حال عدم القدرة على إجراء عملية زرع كبد.

• مشاكل في الجهاز الهضمي:
تسبب الخمور التهابا في الأغشية المغطية للمعدة، كما أنها تقلل من امتصاص حمض الفوليك Folic acid والثيامين Thaiamin، كما يؤدي إدمان الخمور إلى تدمير البنكرياس.

• مشاكل في الدورة الدموية والقلب:
يؤدي إدمان الخمور إلى ارتفاع ضغط الدم وإضعاف عضلة القلب، الأمر الذي قد يؤدي بالمريض في نهاية المطاف إلى الإصابة بفشل في وظيفة القلب أو السكتة القلبية.

• زيادة فرص إصابة شاربي الخمور
من مرضى السكر الذين يتناولون الأنسولين بحالة هبوط السكر Hypoglycemia ذلك أن الخمور تثبط عملية تحرير السكر من الكبد إلى الدم، وبالتالي فإن هذا الأمر يؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في دم المريض وحدوث حالة هبوط السكر.

• يسبب تناول الخمور ضعف القدرة الجنسية لدى الذكور نتيجة ضعف الانتصاب

• هشاشة العظام:
يثبط تناول الخمور من عملية بناء العظام مما يسبب هشاشة في العظام وزيادة فرص الإصابة بالكسور.

• مشاكل في الأعصاب:
يسبب تناول المشروبات الخمورية بصورة مزمنة مشاكل في الأعصاب الطرفية، وتنمل الأطراف، بالإضافة إلى الخَرف وفقدان الذاكرة.

• زيادة فرص الإصابة بالسرطان:
تشير الأبحاث العلمية إلى أن شرب الخمور بصورة مزمنة يؤدي إلى زيادة فرص الإصابة بسرطان المريء والحنجرة والكبد والقولون.

ثم اساليه الى اين يريد الوصول هل يريد ان يصاب باحد هذه الامراض ؟ هل يتوقع انك ستسهرين على رعايته ان مرض بسبب الخمر هل يعتقد انه اذا اضحى غير قادر جنسيا ستفنين شبابك معك ؟

اطلبي منه عزيزتي ان كان يحبك و يحب بناته و يريد لكم الحياة السعيدة ان يجاهد و يترك المسكرات قولي له ساساعدك لكنني لن اتحمل كذبك فان خدعتني و قلت ان لا تشرب ثم اكتشفت بعدها ان تفعل تاكد اني لن اضيع عمري معك لاني ساهجرك .

و يجب ان تعلمي عزيزتي ان اول طرق العلاج هو عدم انكاره للمشكلة فان كان يعترف انه يشرب و ان هذا الفعل مذموم من قبله فتلك هي البداية خذي بيده برفق حتى يقلع عنها و حاولي اشغاله في الايام التي تعود ان يشرب باشياء اخرى احرصي في هذه الايام ان تقرئي على مسامعه ايات تحريم الخمر و ذكريه ان له اسرة يتوقون الى تلك الايام الجميلة التي ستزخر بها مستقبلكم و ان اطفالكم لا يريدون ان ينشأوا بدون اب .

ان كان يحضر الخمر الى المنزل لتعاطيه هناك طريقة علاج تسمة تنفير حيث تضعين داخل الزجاجة ما يسبب له بعد شربه الصداع و التقيء فيدفعه الى كره الخمر و لكن يجب ان تستشيري طبيب لذلك قبلا .

ان زادت حالة زوجك انصحك ان تخبري شخصا ثقة تعلمين انه سيساعدك في حل مشكلتك و يساعده في تجاوز ادمانه و الا اتركيه فلا فائدة من العيش مع مدمن خمر لا خير فيه ولا خير معه .

ولا تنسي الدعاء كوني قريبة من خالقك لينصرك و يساعدك

اما بالنسبة لعصبيتك فهي تعود الى الاسباب النفسية التي تعايشنها مع زوجك ولكن اخيه هل بناتك لهم الذنب في ذلك ؟
كلما شعرتي برغبة ملحة في ضرب ابنتك امسكي قبضتك و استغفري الله الى ان تهدئي او اقرئي القران او استخدمي تلك الطاقة القوية الكامنة بداخلك في عمل ايجابي كالرياضة تستطيعين احضار كيس ملاكمة و كل ما شعرتي بالقهر و الغيض و الغضب اتجهي الى الكيس و اضربيه و انت تضربينه مع كل ضربه اخرجي فكرة سيئة تستحوذ عليك في تلك اللحضة تحدثي مع نفسك و انت تضربين الكيس و عندما تنتهين توضي و صلي و اذكري الله كثيرا و اكثري الدعاء ان يهدي الله سرك و ان يبرد قلبك .

و تذكري بناتك ضحايا مثلك فلا تظلميه انت ايضا . ثم يجب ان تبعدي خناقاتك عن البنات خصوصا البنات فهن حساسات جدا لما حولهن لا تريدينهم ان ينشأوا في جو اسري مكهرب حيث لا امن ولا استقرار
فحافظي عليهم و ارحميه .

وفقك الله

حبيبتي بالنسبة لموضوع الشغالة انا اتوقع انها قالت كذا علشان تسفريها ولا هم جنس يموت على هذا الموضوع موب تجلس تبكي منه, اما بالنسبة لموضوع زوجك انا اشوف ان زوجك فيه مميزات كثيرة وبما انه ما يشرب باستمرار معناه انه ما وصل لمرحلة الادمان حاولي معاه بالطيب والاقناع واستعملي اسلوبك كانثى وحاولي باغراءاتك تقللي من خروجه من البيت , اما بالنسبه لعصبيتك هذا حبيبتي من الحبوب صدقيني انا مجربه حاولي تستخدمي طريقة اخرى لمنع الحمل , أسال الله ان يصلح لك الحال , اكثري اختي من قول حسبي الله ونعم الوكيل

rymm

ملكة
بسم الله الرحمن الرحيم

(اللهم يا رب الارباب يامنشئ السحاب يا هازم الاحزاب يامنزل الكتاب يا عزيزي ياوهاب ياغفور يا تواب ان تصلح لنا شأ ننا كله ولا تتكلنا لانفسنا طرفة عين )

حبيبتي---- لقد قرأت موضوعك ولم انتبه إلا على حرارحة دموعي على خدي تمنيت انك قريبه عندي لإضمك الي فاني احس انك مشتته ومنهكه

اختي الغاليه --- ساكون صريحه معك ولن اجاملك الى متى وانت سلبيه ومستسلمه لالظروف ?
الى متى وانت تتفرجين على حياتك وهي تنهار ؟؟
ماذا بقي لتتخذي موقف صارم لتغيير حياتك?
شرب- ضرب- تحرش بالشغاله- مشاهدة افلام اباحيه- معاكسات بالجوال -
لم يبقى شي الله المستعان عزيزتي ثقي بالله ثم نفسك وثقي بكلامي أفهمي ما سااقول جيدا

اولا تجنبي الشجار مع زوجك اوقفيه في الوقت الحالي لان لا فائده منه ركزي على نفسك انت واهتمي بكل ما يخصك رفهي عن نفسك اذهبي للمنتزهات
سجلي بنادي رياضي كوني صداقات جديده
احبي نفسك وارسلي لها الرسائل الاجابيه مثل انا سعيده انا استطيع انا واثقه انا قويه كرريها باستمرار
اقتربي من الله واستمدي قوتك منه فهو حسبك

اضحكي مع من تحبين واضحكي من قلب فإن الدنيا وما عليها فاني احبي بناتك والعبي معهن وضميهن باستمرار

جددي بيتك بشراء بعض الاثاث ان لزم الامر او غيري من الاكسسوارات البيت باكسسوارات جديده وجميله

اشتري ملابس جديده والوان جديده عليك غيري من قصه شعرك اهتمي بكلماتك واسلوبك

انظري لزوجك كانه لا يعنيك بشي وعامليه كانه صديق وليس زوج
قومي بالاعمال اليوميه كالمعتاد ولكن كوني متانقه وجميله سعيده وصامته ابتعدي عن مجلسه
وانشغلي بتدليل نفسك كان تسترخي بالبانيو او تعملي بدكير ومنكير
احرصي على ان يراك اذا سئلك مابك قولي لاشي وابتسمي واصمتي
واهتمي بحركاتك معه وتفنن بالجنس معه اشبعيه كوني مستعده له له باستمرار واطلبيه منه بانوثه ودلع لا تهملي هذا الجانب وثقفي نفسك جيدا من هذه الناحيه قرئي مواضيع متنوعه

كوني جريئه معه في الفراش

اسئلي نفسك لماذا يشرب هل هناك سبب

مثلا وراثه
او ان اصدقائه يشربون
او هناك ضغوط عليه هل عليه ديون
هل يعاني من مشاكل اجتماعيه

ابحثي عن السبب وحاولي ان تجدي له حل

اذا جاء وهو شارب خذي بناتك واغلقي عليك الغرفه ولا تفتحي له ابدا ولا تكلميه ولا تناقشيه

وفي اليوم الثاني كوني كاشخه ولابسه ملابس انيقه ولا تهتمي به حاولي الخروج وهو نأم اتركي جوالك و خذي بناتك واذهبي لام

زوجك خذي معك حلى او شاي اعشاب واذهبي وقولي لها بناتي يقولن نريد ان نذهب لجدتي كوني معها لبقه واحترميها ولاباس بتقديم الخدمه لها حاولي ان تكسبيها لصفك

فانت تحتاجين الى اي شي يساندك اذا احتاج الامر

اذا رجعتي وسئلك وينك تحججي بالبنات يريدن جدتهن ولا تعلقي على ما حصل باليله الماضيه
ولكن كوني غامضه وحزينه
قد يتلفظ عليك بألفاظ ليلفت انتباهك كوني هادئه ولا تنطقي باي كلمه تخرب ما بنينا
انتبهي لاتصرفاتك ولفتاتك كوني هادئه وغامضه قد يقول انت لم

تعدي تحبيني كالسابق وانت مهمله وانت وانت وانت كنوع من الدفاع عن النفس لانه يعلم انه عمل شي لايرضيك
اصمتي حتى ينتهي من كلامه وقولي بهدوووووووء يبدولي

انك معصب دقيقه فقط واعمل لك
( القهوه او اي شي متعود ان يشربه الصبح)

واذهبي بهدوء المهم ان تنهي اي موقف يحاول ان يثيرك به انهيه بهدوء وانسحبي وكان الامر لا يعنيك

اشتري 2لوحه كبيرة جميله وملفته واطلبي من الخطاط ان يكتب عليها
(ولا تقربوا الصلاة وانتم سكارى)

وعلقيها بالمكان الذي يجلس به دائما اجعليها امامه وفي مكان اخر علقي الاخرى مكتوب عليها
( يأيها الذين ءامنو انما الخمر

والميسر والانصاب والازلام من عمل الشيطان فاجتنبوة العلكم تفلحون)

اذا كانت عندك كمبيوتر خاص لك اتركيه عند احدى قريباتك وتحججي انها تريده ضروري وانك سوف تستخدمي الكمبيوتر

الخاص فيه
افتحي ملف لك ضعيه على سطح المكتب سميه

( كل ما له علاقه بالخمور)

اجمعي مقالات من النت وضعيها فيه بخط واضح اذا سئلك عن سبب الملف والموضوع هذا بالذات

قولي ان المديرة طلبت من جميع الاداريات عمل موضوع متكامل عن اسباب تفكك الاسر
وانا اخترت موضوع الخمور لاني اعرف عنه الكثير اكتبي المقدمه

كيف ان الشخص يكون سوي ومحافظ على صلاتة وما ان يبتدئ بالشرب حتى يسود وجهه وقلبه ومع الاستمرار
يصبح ضعيف جنسيا وان اي شخص يستمر بالشرب نهايته معروفه وهي تفكك الاسرته وخسارته في الدنيا والاخرة

ومن هذة المواضيع التي تخيفه

اذا لم ينتهي عن الشرب احضري مختص واطلبي منه ان يضع لك كاميرة في المكان الذي يكون فيه وهو سكران
وصوريه في عده ايام واحتفضي بالشريط عندك

حتى تجمعي اكبر عدد من التصوير وبعد ذلك اعملي منه نسخه ثانيه واحتفضي بها عندك واذا شرب مرة ثانيه

قولي له ترى هذي

اخر مرة اسمح لك ان تشرب واذا كررتها لن ابقى معك وقد اعذر من انذر

واذا كررها خذي النسخه الاولى

واكتبي له رساله تقول
بعد السلام
استودعك من لا تضيع ودائعه كم كنت احبك قبل الزواج واحلم باليوم الذي يضمنا منزلنا الخاص بنا كم كنت فخورة بك وسعيده معك
ولكن خوفي على مستقبلي ومستقبل بناتي المجهول ولاني يأست من شفئك
وانك دائما توعدني وتحلف انك سوف تترك ذلك المخزئ وتخلف وعودك
لقد تعبت من ذلك المنظر الذي اراه كل ليله

ولان نفسيتي لم تعد تحتمل وكذلك نفسيه بناتي

قررت الرحيل

ولاني املك نسخه اخرى من الشريط فان طلاقي سيكون بسهوله ان شاء الله
وبناتي سيكونن معي لانك غير كفؤ لحضانتهن
ولاني مازلت صغيرة وجميله وموظفه
لعلي اجد انسان يقدرني ولا يضربني ويراعي حدود الله

واذهبي لبيت اهلك حتى يعرف قدرك ويتكلم مع الرجال ويخذوا عليه تعهد انه ما يشرب ولا يضربك اما بخصوص المعاكسه

ومشاهدته الافلام ما انصحك باخبار احد عنها و احتفظي بالشريط

ولا يطلع عليه احد لانه من اسرار زوجك الخاصه الا اذا لزم الامر
اما معاكساته فانصحك بالتسجيل بدورة استراتيجية التعامل مع الزوج الخائن

فهي مفيده

ملاحظه مهمه جدا جدا جدا

جميع ما ذكرت لا يطبق مرة وحده لا يجب ان تتدرجي به وتعطي كل مرحله وقتها الكافيه لتحصلي على النتيجه واذا توفقتي بتطبيق المرحله الاولى
احتمال كبير ان يترك الشرب بدون ان تصل المرحله لتركك البيت لا تستعجلي النتيجه قبل ثلاث اشهر لا تفكري بخطه الكاميرة وترك البيت نهائيا

واي استفسار او سؤال انا تحت امرك دعواتك لي بالعفو والعافيه

التعديل الأخير:

وردة عشق

شوفي أختي.........حبوب منع الحمل تسوي عصيبة اتركيها وركبي لولب........
زوجك يشرب هذي مشكلة أكيد,, بس هل يذيك يعني يضربك و بناتك هل يضيع تماما او الشرب كيف بس وماياذي .......اذا كان مايأذيك اذا هذي ميزة.........حاولي انك تساعدينه بالامنتناع خصوصا ان شكله ياخف الله مادامه يصلي!!!!
باقي بناتك .........انصحك نصيحة انك ماتصيرين انت والزمن عليهم اطفالك ماهم مجال لتنفيس عن غضبك.......
انا عشت في بيت كله مشاكل وانا صغيرة .......وماني قادرة اغفر لاهلي كل الي صار فينا من مشاكل وعدم استقرار............
الله يعينك ويوفقنا وياك..............

عمة الكل

مشكلتك نفس مشكلتي الي عانيت منها وكنت مثلك صاره بس كل يوم اشوف شي اكبر من قبل ودقيت وماتحملت وطلعت وتقولين ماصدق وارسل ورقتي يبي يأدبني والضحيه بنتي انا اقول احسن حل قبل ماتغلطين غلطتي الجئي لربك وادعي له بالهدايه والصلاح وهذا ولد عمك وتحبينه ومنه عيال يعني اذا طلعتي من بيتك رح تتعذبين اكثر صدقيني وبعدين لا تستسلمين واهتمي بيتك وبناتك ونفسك افضل لك والله يكون في عونك

ماشاء الله البنات ماقصروا في الرد لكن بغيت الفت انتباهك لشي مهم بناتك ديري بالك عليهن لاتعقبينهن بقسوه ولا تحاسبيهن على ذنب مااقترفنه والله الذي لا اله غيره اني احس فيه جسور من الحواجز بيني وبين امي بسبب المعامله القاسيه كانت امي جاهله اميه ختي الغاليه بناتك امانه عندك لاتضيعي الامانه انتي مثقفه ومتعلمه ماعذرك امام بناتك غدا
اذا لاتنجبي لانك لاتستحقين الامومه احقد على كل ام تعامل اطفالها بقسوه وتعاقب اطفالها بدون ذنب
اختي قسوة عليكي كثيرا ولكن نار في صدري تتضرم من كل ام لاتعرف ان الابناء امانه ووديعه
اخيه لازلت اذكر امي وهي تتشاجر واذا خرج ابي من البيت صبت جام الغضب علينا اختي انا اتعامل مع ابنتي بكل حنان وانا ماذقت طعم الحنان
هل تعلمين ان تكوين شخصيت الطفل تبدا من سن سنه اذا اصلحي ماافسدتي ولا تنتظري الي ان يشفى زوجك
اللهم اشفي زوجها وسدد على طريق الحق خطاه

ملكة ناسي

:no:الله يعينك ويفرج كربك ربي اختي الحبيبة كما قالت الاخت السابقة بخصوص الخطوات ممتاز اللي ازيده اعطي بناتك كل الحب والثقة واذا كان الامر سئ لا يصير اسوأالانسان اللي يصلي معناها عنده خوف من الله بكل الطرق الغير مباشرة اجلبي له استشعار الله بكل الاوقات وبناك حبيبتي اهتمي فيهم والله حرام اللي بينحرم من حنان امه وخصوصا هالعمر يعني اساس الشخصية ممكن يادي لتدمير مستقبلهم يعني الله الله فيهم اضافة الى المراقبة المستمرة انا لا اشكك باخلاق زوجك انما اقول الخمر تذهب العقل يعني ممكن انه يعتدي على الاطفال عاي حال خذي بالك منهمن من دون مايحس اشد عاى يدك واقولك صلاة الليل يا حبيبة فانها مفتاح لكل الكروب الدعاء والاستغفار .......:sadwalk:فرج الله همك ووسع صدرك واراك اياه كككما يحب ويرضى .

أعلى