مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووووون ساعدوني ياأميرات المملكة

إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
15
ياأميرات المملكة وياملكات من تفيدني "إن شكيت الحال محدن لي سموع ,, وإن سكت الناس زادوني ملااام"
أنا الزوجة الثانية أنا من ثاني أسبوع لزواجي أجبرته أن يذهب لينام مع زوجته بعدما قضينا أسبوع سفر خارج الدولة لأنها بلا شك افتقدته وكنت أرغمه أن يخصص يومان في الأسبوع لكي يكون معها وهو كل يوم يذهب من الساعة السابعة إلى الساعة العاشرة مساء وكل النهار يكون في العمل وكنت أرفض الإنجاب في السنة الأولى وكان هو يلح علي بالحمل,,مضت السنة الأولى ونحن في مشاكل وغيرة منا نحن الإثنين إلى أن أكملنا 3 سنوات والمشاكل تتفاقم صار يكره الجلوس معي ويقضي معظم الأيام معها وقد لاأراه بالأشهر صار يأخذ راتبي دون علمي صرت أصرف على البيت وعليه وعلى ولدي ثم قطعت عنه المادة وصار يذلني ولايأتي بشيء للبيت لدرجة أن إبني يبكي من الجوع,,صار يتهمني بالزنى وسألت الإفتاء وأخبروني أنني أعتبر خارجة من ذمته إلا بنكاح جديد أخبرت أهلي وأنكر,,أنا أعيش في حيرة أصبحت أحتقر نفسي وأكره أن يلمسني صرت أتهرب من النوم معه لأنني أخاف غضب الله علي..بالله عليك دليني ماذا أفعل مع زوج كهذا؟؟؟!!
لم أتمتع معه منع عني كل حقوقي الزوجية كنت في بيت أهلي أتحمل جزء بسيط من المسؤولية والآن كل المسؤولية على عاتقي في بيت زوجي مع أن راتبه كبير وله أيضا راتب تقاعد ولاأرى منه فلسا!!
كتبت مشكلتي من قبل والحين رجعتلكم مرة ثانية وجزاها الله ألف خير بنوتة مدينية ساعدتني بس بعد محتاجة أكثر...يهملني ومايكلف خاطرة يسأل وإذا أنا اتصلت عليه أو بعثتله مسج أسأل عنه مايرد كأنه يبي الفكة..طيب ليش تزوجني دامه مايقدر يبعد عن زوجته؟؟؟!
تعباااانه حييييييل ساعدوني....
 
إنضم
1 ديسمبر 2008
المشاركات
110
السلام عليكم
عزيزتي كان الله في عونك واعانك على مصيبتك وهذا ابتلاء من الله
واشكري ربي واحمديه على كل شي وقبل اي شي بتسويه استخيري ربك وان شاء الله
ربي يرشدك للطريق الصحيح وانتي حاولي اكسبي زوجك بالاشياء الي يحبها وحاولي يرجعلك
زي اول بس الغلط كان منك انك تركتيه لها بس الحين ما ينفع العتب وحاولي واصبري وان شاء الله
انو رح يرجع لك زوجك احسن من اول قولو ان شاء الله والله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليكي
ولا يفرق بينكم ويخليكم لبعض ياحي ياقيوم
زشكرااااا
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
703
اختي انتي قلتي ماعادك حليلته يوم انه اتهمك بالزنا ..




ليش جالسة معاه ؟؟




تنتظرين الله يخسف عليك الارض وتكونين ممن أغضب الله ؟؟




دينك ثم دينك ثم دينك ثم زوجك >>>> وانتي حرة ..
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
15
مشكورة حبيبتي "خالووودي وبس" الله يجزاكي خير على ردك اللي رفع معنوياتيوالله يسمع منك ويجمعنا على خير يارب واللي يخليكي لأهلك ولأحبابك يارب..
أختي "فردوس هوساي أشكرك ياغالية على النصيحة بس لازم اواجه بالأدلة لأن ماحد مصدقني وزوجي ينكر..
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
488
صار يتهمني بالزنى وسألت الإفتاء وأخبروني أنني أعتبر خارجة من ذمته إلا بنكاح جديد

يارب ارحمنا عن جد هذا مااعرف شقول ..كيف يتهمك بعرضك وانتي عرضه؟؟ عن جد تعبان نفسيا الله يعينك ويصبرك عليه...

نصيحتي لك هذا الرجال ولا تزعلي مني (أهو رجل بالاسم) مايتعاشر .. روحي لاهلك وربي وربي عند اهلك بكرامتك واذا سكتي عليه بتعيشين بذل كأن يقول في نفسه بعد هالكلام بتجلس معي بتصبر على الباقي وماتدرين شو مخبي لك ..ومافي أكبر من هالمصيبه...

موعلشان أحرضك على هالشخص لا وربي بس لك أن تقرئي سورة النور وراح تعرفي جميع الاحكام وقد حثت عائشه كل بنت ان تحفظها ... وعليكي بالصبر فأنتي مصونه رفعك الله وقدرك وهذا الشخص تعرض لك ((وربي تذكرت حادثة الافك للسيده عائشه رضي الله عنها))...
إنتي طلبتي افتاء من مشايخ وهم اجابوك واجب عليك تنفيذ كلامهم لان الحكم وصلك قال تعالى :إسئلوا أهل الذكر ان كنتم لاتعلمون.
نصيحتي لك لمي اغراضك وصوني نفسك عند اهلك ...منها تتقي غضب الله عز وجل ولا تعلمين قال تعالى:لاتدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا.

العفو أطلت عليك والله يفرج همك ويسهل دربك ويربط على قلبك.
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
488
إذا ماحد مصدقك إرجعي لليمين كما في سورة النور..وهو يرجع لليمين


لاتتهاونين هذي احكام الهيه..
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
488
عفوا ماخلصت كلامي بس جاني اتصال فحبيت ارسل ردي السابق حتى لاينسيني الشيطان مااردت ابلاغك


حبيبتي اذا زوجك فعلا اتهمك بالزنى فعليكي مواجهته ومواجهت العالم كله فلا تخافين فإن الله برأ السيده عائشه من سابع سماء ويبرئك بإلقاء اليمين ..وبما ان المشايخ افتو في امرك فهنا انقطع الكلام ووجب الاتباع وطالما زوجك انكر وانتي صادقه فعليه القاء اليمين..

وهنا سيتضح من الكاذب وكما قال تعالى في سورة النور:(والذين يرمون أزوجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادت بالله إنه لمن الصدقين(6)والخامسة أن لعنت الله عليه إن كان من الكاذبين(7) ويدرؤا عنها العذاب أن تشهد أربع شهدت بالله إنه لمن الكاذبين(8)والخامسة أن غضب الله عليها إن كان من الصادقين).

أخيرا ان شاء الله تستفيدين من غيري.
 
أعلى