مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووووون ساعدوني احترت مع الالوان تم الرد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صباااحكم/مساااكم فل ورياحين..

اخواتي البلقيسيات ابغى منكم مساعده بسيطه ..((قولوا تم)) انا بصبغ بيتي واخترت الالوان بس باقي مابدينا لاني محتاره شوفوا انا باقول لكم الالوان وانتم الحكم...بنات ابغى بيتي يكون فخم وحلو

اخترت لمجلس الحريم الخيال بيج..وغرفة النوم جدارين احمر ساده ربع لمعه من جوتن وجدارين فلفت من الجزيره..وغرفة الاولاد طبعا من جوتن نص لمعه جدارين مقلم تفاحي وسماوي وجدارين تفاحي...الصاله جدار فلفت موف غامق و3 الباقيه بيج فلفت ...ياليت تردون عليه بسسسرعه لان خلاص مافيه وقت اجلس افكر اكثر من كذا

سامحوني على الثرثره بس مالي بعد الله الا انتم

وينكم يابلقيسيات ارفعوا موضوعي ولو برأي بسيط...

ياليت الي عندها الوان غير الي قلتها وحلوه تقولي عليها والله لن انساها من الدعاء..

][Princess][

اهلين
اني من رايي ومن خبرتي بالديكور
صبغي اللون الاساسي بيج للكل
وبعدين تقدرين تلونين جدار او جدارين حسب الاثااث مالش في غرفة النوم
اما الصاله والمجلس فيفضل بيج ويتم تزينها من خلال الاثاث وادا الكوجات فخمة خدي ستاير واشياء ناعمة وسمبل بس تكون ملفته شوي

اما غرفة الاولاد يا تتبعين طريقة غرفة النوم او تصبغينها كلها ازرق او كلها بيج كلشي يمشي فيها

واللمعة حلوة بس معد لاتكثرين لان بيصير تعب عليش انتي بعدبن في التنظيف حبيبتي

يسعد مساك حبيتي اناء بالنسبه لي ان شاء الله شارفت على الانتهاء من دهان فيلتي ولله الحمد والمنه بالنسبه للصالات الارضيه سويت دهانها ستيكو حلو ياليت تشوفينه ومجلس النساء روشن والرجال شانتيك اما الدور العلوي غرفتي سويت ثلاثة جدران رمادي على فضي وجدار اممممممممم والله مدري ايش لونه هو نحاسي اوخربزي او ههههههههه غريب بس حلو البنات سويت غرفتهم ابداع وستيكو وفهود جينز وابداع اااااالله يعينك على الدهان وجع راس لكن انصحك تروحي لمحلات الدهان وشوفي بنفسك

وفقدت امي

يسعد مساك حبيتي انتي قولي لنا اش ألوان أثاثك عشان نقدر نفيدك

تبغين راي انا ما احب الفلفت
لكن حطي الصاله روشن ذهبي وربي روعه
انا سويت وكلهم قالوا روعه ويعطي فخامه
الفلفت حطيه في الغرف وبس
وجه نظر
تقبلي ودي

حلوووو
بس استخدمي ورق الجدران في الصاله
يفخم المنطقه بجد
يعني مثلا
خلي 3 جدران موف
وجدار ور ديكور فضي
يطلع جنااان
بالنسبه للصالون اش لون اثاثك
اذا الاثاث ذهبي
اصبغي البويه عودي ودخلي فيه تخطيطلت ذهبيه
يطله خقااق

جزاااااكم الله خير وابشركم اخترت الالوان وابتعدت عن الفلفت بس خليته في غرفة نومي بس جدارين

الله لايحرمني طلتكم الحلوه...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى