مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووووون ادخلوووو موضووعي ودعووووولي

السلام عليكم ان شالله الكل بخير ومبسوطين يابنات أنا تزوجت بشهر 8 وماتهنيت شهر وحملت والحمدالله بس بينات الي مضيق صدري ام تزوجت كان جسمي يضرب فيه المثل والحين أنا نفاس وحالتي حاله صرت بالوونه ورقيه سوووود ابي تجاربكم وش اسوي وزوجي من الطبع راعي دش ومسلسلة. مصريه تكفوووووون ادعولي ربي بزيني بعيونه ومايشوف غيري. وان شالله ارجع زي قبل ببياضي نحفي اناكنت دوبا ونحفت والحين سمنت مع الحمل والولده ادعوولي**

الله يجملك في عينه .......ويسعدك ولايشوف غيرك ........ويعمي عينه عن بنات الحرام ......ويارب ترجعين زي اول .....الله يسعدك

احلى رنومه

اهلين اختي مااقول الاالله يزينك في عيون زوجك ما تلقين اللي مرتاحه حتى انا زوجي ولدت ونحفت ولاعاجبه الوضع يقولي اسمني الله يصبرنا بس على هالرجال

السلام عليكم

حبيبتي انا كمان نفس المشكله
وشوي شوي يرجع جسمك مثل ماكان لازم طبعا نظام غذائي صحي لانك اكيد ترضعين
واذا ترضعين طبيعي بتنحفين من دوون رجيم
وبالنسبه للبقع استخدمي خلطة العروس تلاقينها في مواضيعي
والله روعه ذي الخلطه والحمام المغربي
وحاولي تخصصي وقت للاهتمام بنفسك اذا كنت في الاربعين لاتكرين واذا خلاص خلصتي الاربعين ابدائي

واهم شي ياقلبي الثقه بالنفس لاتبيني لزوجك انك جسمك تغير وانك طفشتي وانك وانك
لا بالعكس استخدمي معاه الايحاء
يعني مثلا قولي الكل يقولي جسمك ماخرب بعد الولاده مثلا احلويت بعد الولاده
يعني زي كذا حبوبه استخدمي كيد النساء

لاا ياعمري لاتعقدي نفسك كذا اهتمي بحالك الحين بالنفاس ورضعي الرضاعه حلوه وتنحف وتشد ولاتبينين له انك متضايقه من نفسك بالعكس واذا قلك شي قولي حبيبي انا ام وعارفه كيف ارجع نفسي احسن من اول فيه عندك خلطات وكريمات فالصيدليه روعه تبعد الكلف حق الحمل

ربي يزينك بعيونه ياعمري

عهود_م

هلا اختي,عادي حبيبتي هاي شي طبيعي مع الحمل بس بيرجع جسمج ان شاء الله والسواد بيخف مع الوقت, انا عقب ماجبت ولدي الاول تميت اسبوع منصدمه من جسمي وخصوصا الكرش الي كانه بلونه مفشوشه:31:كنت كل ما فسخت ملابسي العبره تخنقني من الصدمه:8:بس مع الوقت جسمج بيرجع بس يبيله اهتمام بالنسبه للكرش سوي تمارين البطن بس بالتدريج عشان لاتتعبين واستخدمي كريم اسمه بالمرز حق البطن فظييييع,ولا تنسين المشي والزنجبيل.واهم شي لاتهملين كشختج قدام ريلج ولاتسمعين كلام الحريم الي يقولون نفاس ومادري شنو,البسي بجامات كشخه وجلابيات نفاس كشخه وقدام الحريم اطلعي بكشتج عشان لاياكلونج:31:اهم شي بيني اهتمامج بنفسج قدام ريلج وقولي له ان كل الحريم يصير فيهم هالشي مع الحمل, واهم شي لاتخلين ريلج وتقعدين فبيت اهلج الاربعين كله,يكفي اسبوع:a144:,واهم شي لاتهتمين بالبيبي على حساب ريلج لانه بيغار خصوصا مع اول مولود(عن تجربه),وربي يخليكم لبعض ويجملج بعيون زوجج ولاتنسين اهم شي الدعاء ثم الدعاء والسموحه عالاطاله:26:

أعلى