مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفوووون كيف اتعامل معاااااه ...؟؟؟؟

أملاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

عيزتي الاستشاريااااااااات...

حابة اعرض لك مشلتي مع زوجي ....:tears:

زوجي رجل بيتوتي لا يحب كثرة الاصدقاء يتواصل معهم في الهاتف بحكم انه بعيدين في مدينه ثانيه ...وزيادة بحكم ان عمله من الصباح الى العصرررر...

المهم انا لي سنتين ونصف متزوجة ...وكنت متعلقه باهلي لدرجة اني ابكي في بداية زوجي وكان صعب علي التأقلم ولكني في النهايه تأقلمت ولدي اخوان صغار, قبل زواجي كنت انا المهتمة فيهم وكنت متعلقه فيهم وهم متعلقين فيني مرررررررررة ...

المهم اني احبهم مووووووووووت واحسهم عياااااالي ...الله يحفظهم ...

ونجي للمهم, زوجي يتغير لما يجو اهلي كثيييييييير:icon1366: ...ويصبح حسااااس ...مرررره...ويحس اني مطنشته وانا والله ما اطنشة بس لازم انشغل مو زي اذا كنت انا وهو لحالنا ....صحححح

الحين انا مسجله دبلوم وادرس صحيح انه صعب عليه بس ايش اسوي انا طقيت من جلست البيت ولا حملت ولا شي ...
المهم اني يوم سجلت وخلصت ...قالي انا ماكنت موافق:icon28:, قلت له ليه ماتكلمت من بدري كان تصرفت بس الحين انا دفعت الفلوس وخلاااص مافي ترااااااجع ...

صار كل يوم يوديني وهو ماله نفس:busted_red: ..ويقلل من دراستي لانه هو يحب الكمبيوتر وانا الحين اخذت المبادئ..المهم اني صرت اطنشة ومستمرة بالدراسة ...:sad_1:

مع انه مرة تكلم هو واخته وانا موجودة واخته متخرجة من الجامعه مثل تخصصه ..المهم صار يتكلم معها وبعدين تكلم مع اخته بالانجليزي وانا للاسف ما افهم شي وصارو يضحكون ويقولي وش فهمتي يبي يحرجني:icon28: ...وكانت طريقه مزحة كذا لين مررررة اتخذت موقف وزعلت وقلت له رجاء ما تسوي لي كذا انا ما ارضاة وتراها تزعلني ...:tears:

بعدها صااار ما يتكلم بهذا الاسلوب معي ...لاني مرررررة تأثرت...:icon1366:

حسيت انه يحب الوحدة دارسة وانا بس اخذت الثانوية ..ويم كنت بدرس الجامعه كل مررررة يطلع لي عاااائق وان شغله صعب ولا يقدر ...:no:

يبيني كل ماجاء للبيت وانا في وجهة وباستقباله ولا يخليني اطلع لاحد ازورة لحاااالي بحكم انه يخاف علي ويحدد لي وقت مثلا نصف ساعه ويوم زدت عليها شوي وانا مكلمتة سواااالي سالفه ونكد على هذيك الليله ...:sad_1:

واذا زعل يجلس يووم او يومين زعلان واكون انا غلطانه واجي اعتذر ولا يعطيني وجة ويعطيني من الكلام الجارح واقوله انا اقر اني غلطانه بس مهب لهذي الدرجة والسالفه مهب لهالكبر ...يقولي لا تتفهين الموضوع وتخلينه تافه ...:icon28:

دايم يقولي انتي ما تهتمين فيني اهم شي اهلك الى الدرجة العاشرة وبعدين انا , انا اخر اهتماماتك ... ليه انت ما تحبين بيتك وتهتمين فيه وفيني , مع ان بيتي دايم نظيف الحمدلله وسألته بصراحة قالي مو البيت نفسه بس يعني انا ...؟؟؟
كيف ابين اني احبه ومهتمة فيه ....؟؟؟يقولي ايه ما ابي الكلام بس ابي قول وفعل وانا مجتهدة واحاول ارضيه ...:icon1366:

بس الظاهر انه فيه شي بشخصيته مني فاهمته ... :no:

ياليت تساعدوني على فهمة وكيف اتصرف اذا زعل سواء انا الغلظانه والا مو غلطانه ...:tears:

مع ان اخطاااائي كثيييييرة ...بس ايش اسوي ....:bleh:

وجزاااااااكم الله خير وانتظر ....

ردوووودكم ...على احر من الجمر ...:cupidarrow:

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
هههههههه

يحليله زوجك غيور...

شفتي حركته مع اخته....تبين افهمك ليش سواها؟

يبي يحسسك انه احسن منك...

الرجال مايحب الحرمه تكون احسن منه ...

او حتى تنافسه في اشياء

وانتي يوم قررتي تدرسي الدبلوم ...حس بالتهديد...

ان انتي بتصيري احسن منه...هههه

صحيح هذا تفكير حق اطفال....
بس صدقيني حتى احنا الكبار نسويه احياناً...

وبالنسبه لان زوجك يتحسس من زيارة اهلك...

انتي لاحظي كلامك لاخوانك...بالبدايه

تقولين احبهم واموت فيهم واحسهم عيالي

ويوم تكلمتي عن زوجك...ماقرينا ولا كلمة حب؟؟؟؟

(انا بصف زوجك....واقول لك لازم توضحي له انك تحبيه)

أملاك

اهلين الحره ...

مشكووووووووورة على الرد ياعسل ....

وانا والله احبة وباين علي ...الحمدلله ...وانا اهتم فيه بس ليه مو راضي يقتنع اني احبه ماااااااادري؟؟؟؟

وطيب ايش رايك بزعله ...؟؟والطريقه اللي احسها بعض الاحياااان انزل نفسي واهين نفسي ....اجي اعتذر منه ولا يقبل واسلم عليه واحاول اللطف الجو ولا كاني اسوي شي ....وبعدددددددددددين يفكر انه يقبل اسفي واعتذاري ..

فيه طريقه اهون من هذي لاني كل ماجيت اعتذر احس اني مالي كراااامة ابدددد...؟؟؟

أملاك

هههههههههههههههههه

يعني بصف زوجي ....خخخخخخخ

يا حبيبتي تحليلك في مكاااانه ...واحس ان زوجي غيوووور...

حس بالتهديد ...هههههههههه
هو من الاصل يبيني اتعلم الكمبيوتر الحين يحس بالتهديد ...والله ما ينعرف لهم الرجااااااال .....

بس ماشاءالله عليك ...
ههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههه

جبتيهاااااا.....تسلمين ياعسل ...

أعلى