مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفوووون ابغى حل مع زوجي جنني هبل بي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير للجميع أنا انسانة ابغى حياة مستقرة حياة مافيها مشاكل لكن المشاكل لابد منها بس انا اعاني من ان المشكلة ليس لهاحل يعني باليل متفاهمين بالنهار ما كانا قلنا شيء صراحة عندي زوجي تعبني كثير من ناحية النظافة فهي معدومة سويت كل الي اقدر عليه :sad_1: بس ما في فايده
الشيء الثاني فضحني لزززقة :tears: بمعنى الكلمة نروح نزور اهله او اهلي ما يقول مشينا
راااااعي طويلة :busted_red: غير متحمل للمسؤلية غير محافظ على مستلزمات واغراض البيت وفشلني قدااااام الخلايق يحسبون اني رفله لايعبي غاز ولا يشتري مقاضي الا بعد طلعة الروح
مهايطي درجه اولى وخوااااااااااااف
وغير متقبل للنقاش والحوار على تصريف مو طبيعي
والمصيبه يدعي انو مطوع وهو ما يصلي الا بالبيت ويالله
ويا حبه للقيل والقال
ولا حد يشير علي بالطلاق ابغى حل افضل
وبصرااااحة ما شكيت لاهلي لاني ما ابغى كثر الحكي وقلت مالي الا ربي ثم اخواتي العزيزات والله اني بهم ما يعلمه الا الخالق :tears:

افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليش ما فيه رد

جنى وبودي

الله يعينك..
هو مقصر بنظافته الشخصيه او بالبيت؟؟
طيب انتي لمحي له ع الاقل على الاشياء الي مضايقتك..

تصدقين بالله
انا من خبرتي المتواضعة احس مافيه زوج
مريح 100%
انتي مثل ماقلتي تحاولين
بعد استمري بالمحاولة لكن مع تغيير الاسلوب بعد فترة
يعني نوعي في اسالبيج
ماجابت الطريقة نتجية نستخدم اسلوب ثاني وهكذا

اعرف زوجات كثيرات يعانون من الويل والويلات لكن مع العزم والتوكل على الله والصبر
قدروا يغيرون جزء من شخصيات ازواجهم للافضل
لاتنسين انتي اخذتيه واهو تعود على هالاطباع صارت جزء من شخصيته
ماهو معقولة بيتغير بيوم وليلة
صح اللي قلتيه يقهر وانا خليت نفسي بمكانج وماشاءالله عليج حكيمة توزينن الامور صح
انتي بس نوعي في الاساليب
على سبيل المثال
خلي الشي بوجهه اهو
مثلا اعرف وحدة مخطوبة جلست قرابة السنة ماهو جاي يحدد موعد للزواج
تعبت معاه الحرمة اخر شي تعرفت على نمطه وبدت تسايره على هالاساس
كان هو يحب تكون صورته حلوة قدام الناس
اضغطت عليه من هالجانب لان عشانها ماهو محدد موعد الزواج
لكن شوف صورتك الناس ايش تناظر لك ماعندك احساس المسؤولية
انا ودي صورتك ماتهتز قدام اهلي وووو الخ
اتمنى وضحت المطلوب
ربي يفرج عنك

يا قلبي انا تعبت من التلميح انا صرررررررحت لكن لا حياة لمن تنادي عن جد تعبني اشتقت للعزوبية وما لقيت من هذا الزواج الا وجع الراس والله بطلع ايجابية ماااااااااااافيه السلبيات طاغية عليه

مشكوره يا جنى على مرورك
وتسلمين يا انهار على نصايحك بس والله انو من ليلة زواجي وانا حاسه ان فيه شيء بس وش اسوي هذا نصيبي وخصوصا اني حملت يعني احيانا افكر بيني وبين نفسي اقول زوج خلص ما ابغى انتي يا بنت تطلبين شيء مستحيل لان الي عندي شخصية جدا صعبة بس يشفع له البيبي املي فيه لكن بيني وبينكم اطمع للحياة اسعد من حقي اعيش ابغى تفااااهم

jwell

الله يعينك اسلوبك في الكتابه اعجبني ياليت الاخوات يفيدونك

خوفيه انك تقوله لاهلك انه مهمل في مقاضي البيت اما النظافه الله يعينك يبغالك صبر واذا لمحتيله ومافيه فايده قوليله بكل صراحه يمكن يحس واشتريله هديه مجموعه منظفات وقوليله اني اشتاقلك اذا حطيت هذي الريحه الحلوه

مشكوووووووووووره والله ياقلبي
سويت هذا كله ما تتخيل من ناحية التهديد ياما هددته وقلت استح ترا كل شيء ضدك بس يا اختي ما فيه فايده
ومن ناحية مجموعة المنظفات اشتريتها لكن يقول ابعدي علوم النسواااان عني معليش لا تحسبوني على الالفاظ الي اقولها بسجنني وهبل فيني تخيل قلت انا المسؤلة بكل شيء يوم واحد نظفته وحرم اسوي له شيء بعدها

رحيل الوقت

لا تستخدمين التلميح استخدمي التصريح

وبعدين ما فهمت وش سالفة نروح لبيت اهلي لزقه انو ما تروحوا الا اذا قلتي يلا

حبيبتي زوجي ما فهم التلميح قلت له امي تتضايق ابوي يتضايق نقعد عندهم نطول ما يصير ما ابي اتطشش حسسته اني منه وفيه

وقالو له قبل لا نروح انو ما بقعد كثير

وعلى النظافه تعال ابي اروشك طبعا مو بطريقه انو تعال انما بطريقه اخرى ابي اشوفك افضل انسان ابي افتخر فيك ابي يقولوا زوج فلانه شوفوه

على الاسطوانه والبيت زني على راصه يوم يخلص الغاز يعني بنفس اليوم مو تخلينها كمن يوم تزني

اذا ما جبت ترا بزعل وبالتوفيق حبيبتي

النوعيه هذي من الرجال ما تفيد معاها التلميح بل الكلام الصريح اجلسي معاه وتفاهمو على كل مايضايقك منه واحسمي الموضوع بجد معاه وخليكي وراه وراه طبعا ما راح تغيرينه بشكل جذري لكن ربما للافضل طولي بالك عليه ولا تحسسينه انك تامرين عليه خلي اسلوبك لطيف معاه والله يعينك على ما بلاك

nice mom

مومشكله تحملي اصبري لاتفقدين الامل انه ماراح يتغير مافي شي يدووم على حاله عوووديه تطلبين اغراض البيت قبل لا تخلص :showoff:مثلا موضوع الغاز انا اطلب منه يعبي الاسطوانه وهي ماخلصت واغراض البيت نفس الشي اطلب قبل تخلص عشان مااتورط معاه:busted_red: وموضوع النظافه والله ازن عليه ودايم اقوله الحين اخوياك والناس لاشافوك مومرتب ونظيفه ملابسك بيقولو زوجته مهمله وماتهتم فيه والكلام بيجي علي والحمدلله بدا يقتنع ويتقبل ودايم اجهز روب الحمام وملابسه بالحمام اكرمكم الله واذا كان جاي من العمل اوصاحي من النوم وصار اذا شافها يتشجع ويتحمم واوقات والله اصارحه

مستمعه

مومشكله تحملي اصبري لاتفقدين الامل انه ماراح يتغير مافي شي يدووم على حاله عوووديه تطلبين اغراض البيت قبل لا تخلص :showoff:مثلا موضوع الغاز انا اطلب منه يعبي الاسطوانه وهي ماخلصت واغراض البيت نفس الشي اطلب قبل تخلص عشان مااتورط معاه:busted_red: وموضوع النظافه والله ازن عليه ودايم اقوله الحين اخوياك والناس لاشافوك مومرتب ونظيفه ملابسك بيقولو زوجته مهمله وماتهتم فيه والكلام بيجي علي والحمدلله بدا يقتنع ويتقبل ودايم اجهز روب الحمام وملابسه بالحمام اكرمكم الله واذا كان جاي من العمل اوصاحي من النوم وصار اذا شافها يتشجع ويتحمم واوقات والله اصارحه
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

كرز توت

التافه الله يعيينك يبيلك صبرر

اما سالفة لزقه انتي حددي موعد للانتهاء الزياره مثلا قولي نروح 7 ونرجع 9ونص

والمقاضي احسن حل اذا انك ماتطبخين هذاك اليوم قول يماعندنا شئ بالثلاجه روح جيب المقاضي

والغاز خليه عند الباب عشان ماينسى والافضل يكون عندك اسطوانتين وحده تستخدمينها والثانيه احتياط

وان شاء اللله يتعدل زوجك

اعانك الله وسخلك زوجك
حبيبتي انا كنت بالسابق اعاني تقريبا نفس معاناتك
بس غيرته بالطريقه هذي كنت امثل اني ما اتقبل الجلوس معه وان ريحته مقرفتني واحيانا امثل اني استفرغ >> اكرمك الله والقارئات . واحيانا اتاوع واتهلوع طبعا بدلع يعني كنت اذا دخل وجلس بجنبي اروح للجنب الاخر واقلب عيوني وامثل اني ابستفرغ>> اكرمكم الله طبعا يبي يسأل ؟؟ مدري اليوم احس ريحتك واذهب على طول للدورة المياه
وبعدها اطلع واقول طلبه اطلبك غير ملابسك احس ما اقدر اجلس معك كبدي مره تلوع وتحوم مدري وراه اليوم وين جالس يمكن ناشبه فيك ريحه من احد
يوم وراء يوم الى حد ما تعدل
ـــــــــــــــــــــــــــ
اما المقاضي كنت اطلبها قبل ما تخلص واذا خلصت وهو ما جاب اجلس بلا غداء ولا اكل ووحده من الاقارب تقول اطبخ لوحدى واكل وهو لا اقوله ما فيه اغراض جب علشان اسوى لك
ومن هالكلام
والحمدلله الحين هو اللي ما يبين اجلس عند الناس
المسأله بس تبي لها صبر وتفكير ورنه بالرأس

أعلى