مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووون ساعدوني قبل خراااااب بيتي

:4:صباااح الخير بلقيساااات الحلوووات انا عندي مشكله مع زوجي يبناااات تعبت تعبت تعبت مااني عااارفه كيف اراضيه هو انساااان يحب اهله وعلى باله انه لساااته عزوبي مو مرتبط بزوجه وش اعمل معاه مع العلم اني مو مقصره بحقه ولا حق اهله شي وعلى كذا شاااايفني مرررررره مقصره معاهم واش اعمل يبناااات وانا ليه شهر مسويه حميه غذائيه علشااان الحمل وماصرت انزل الا بعد قهوت المغرب عند اهله علشااان امسك نفسي مااكل معاهم وانتم عارفين جمعات الحريم وهو زعل مني وجاء البارح وقالي ليش ماسويتي شي ونزلتي قلتله انا مسويه حميه وماابي الخبط وهو زعل وجلس شوي ودخل وقال عليه الطلاق ماتكمل السنه هذي الا وفوقك حرمه يعني يبي يتزوج مررررره قهرني مدري كيف اتصرف معااااه يبنات وانا ماسويتله شي كذا دخل وقالي وش رايكم وش اعمل ساااعدوني تكفوووون مرررره تعبااانه ومصدوووومه واعذروووني اذا كان فيه اخطاء املائيه وازعجتكم وتكفووون ادعولي بالحمل كل ماتذكرتوووني

استغفر الله
الطلاق لعبه مع بعض الرجال
والرجال بعضهم كلمة توديهم وكلمه تجيبهم من اهلهم مالت عليهم
حاسه فيكي اختي ,انتي فهميه فوقت الصفاء انك تحبي اهله بس انتي اليك شويه حريه وخصوصيه وبرنامج لازم تمشين عليه وخبريه انه كل هالشئ عشانه

والله يسر عليك

ساحة امل

الله يهديه --------------

ترى بعض الرجال يفهمون حرية زوجاتهم انها عناد لهم شئ غريب---------------

المهم اجلسي معة مو لانك خايفة يتزوج خليك واثقة من نفسك----------

اجلسي معه عشان تعرفين وش مزعله منك -----------
يمكن الموضوع ماله علاقة بالموقف اللي قلتيه----------------

واللة يسخرة لك---------------

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
طنشيه واعلى ما في خيله يركبه وخليكي واثقة من نفسك
بالنسبة لاهله كل ما تروحي عندهم اعملي كيكة او حلا او تبولة
اي شي بس علشان ما يعلق عليك ويتخذها حجة

العفاف نت

مشكلة السعوديين

خاصة اللي ساكنين مع اهلهم

يبون الزوجة تقدس اهلهم ..وتكسب رضاهم؟!!

انزل لهم وقت بدري من العصرية مثلاً او بآخر الليل عشان مافيه وجبات الأكل والقهاوي...

او روحي غرفة البنات,, وانشغلي معهن ...لان حتى اخته ودك تجلسي معهااا ؟

وفقك الله.

أم محمد

انزلي لهم مرتين أو ثلاثا بالأسبوع وأنت صائمة وهي حمية وأجر بإذن الله

انا رائعه

مافيها شي اذا سويتي شي و نزلتي و قولي لهم انك مسويه حميه ولا تاكلين معهم
ماراح ياكلونك بالغصب
شكلك عزيمتك في الحميه ماش و على التكه هههههههههههه

كذا جيبي سالفه بينك وبينه
قولي له <
يووه والله اشتقت ل الجمعه واللمه مع اهلك فسويت لي ....كيكه مثلا.... وجهزت ثلاجة القهوه نفسي انزل لهم
قولي له حبيت اهلك وتعلقت فيهم لانهم اولا اهلك وثانيا هم ناس طيبين معايا
والله يعينك عالكلام المهم اثبتي له انك تحبي اهله ولو من ورا قلبك عشان مايحط هالصوره في باله ويقعد يمسكها عليك

ادعوا لي ربي يفرج همي وييسر امري ويبعد زوجي وكل غالي عليه عن بنات واولاد الحرام

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي.....

رزقج وحياتج بيد ربي مو بيده.....
مثل ماقالت رازيا اعلى مافي خيله يركبه....

انتي خليج قريب من ربي دوم.... واهتمي بروحج .. ولاتصيحين وتخلين دمعتج بالمخبااااا.. الرجال يبي لهم لب قوي... ونفس عزيزة.... وطنااااش اذا حاولوا يستهبلون...

وبخصووص الحميه...

هذا البرنامج روعه لا رجيم ولا خرابيط... لان اغلب الريجيمات يكون فيها ممنوعات .. وانا مو مع اي ريجيم يمنع الجسم من شي كان ياكله.... بعد الساعه 5 لاتاكلين شي اكتفي بالمشروبات.... لان بعد الساعه 5 الجسم مايحرق بس يخزن.. هذا كلام بروفيسور امريكي.... لي...
والريووق اهم وجبه.. ولاغدا لاتشبعين.. ابعدي عن المقليات والدهوووون .... وكثري من السلطات...
وجيبي دله وحطي فيها شمر مع زنجبيل طازج مبشور.. وصبي عليها ماي مغلي.. واشربيها طول اليوم تحرق الدهون وتضعف....

واهم شي الواحد مايشبع... يصير بعد تاكلين بصحن صغير عشان ماتخربطين... وتجبرين عليه لان مالج الا هو...
هالبرنامج خفيف ومايضر ومايمنع الجسم من اي شي.. لان بعض الريجيمات خطيره ع الجسم. الي تمنع الجسم من النشويات ( النشويات اهم ماده غذائيه لان خلايا المخ تتغذى ع النشويات.. واعرف وحده جاها لوكيميا رطان دم بسبه ريجيم ماكان فيه نشويات.لله يشفيها..) لاتمنعين نفسج من اي شي بس لاتشبعين ولاتاكلين عقب الساع 5... واشربي اللي قلت عليه وعالي بعد سبوع وقولي لي ش صاااااار...

اهتمي بروحج واكشخي وعيشي الحياه... وسوي لج جوّج الخاص ببيتج او قسمج واهتمي بحاجاته.. وطنشي تهديداته .. حياتج ورزقج مو بيده ترى حتى قلبه مو بيده بيد ربي وحده.... سبحانه..

الزمي القرب من ربي وادعيه ربي يسخره لج وادعب ربي ملكني قلب من ملكته قلبي و أمري... وربي بيفرجها عليج صدقيني...

ربي معاج...

مهره أصيلة

ما ع المجنون حرج

زوجك مجنون وقاضي ومنتهي الله يأجرك ويصبرك ع بلواك

أعلى