مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووون حلو مشكلتي منهااااااره وربي منهاااره

عطر 2000

بسم الله الرحمن الرحيم
مابي اطول عليكم بدخل بالسالفه ع طول
وربي يعلم اني ماجيت اكتب الا بدموووع شكيتها لرب العالمين قبل لا اكتب لأخواتي هنا
انا من الشخصيات اللي ماحب اتكلم بهمي لأي مخلوق ولا اثق في احد
عشان كذا اعتبرتكم سري المجهول اللي ارتاح له بعز ضيقي وربي يعلم مابي من هم
خواتي
انا كنت من الشخصيات العوبه ويعلم الله اني تبت لله توبة نصوحه اسأل الله انه يثبتني ويثبت من هم مثلي
طبعآ مارحت الى الطريق هذا الا لما فقدت الأسلوب اللي كنت ابحث عنه في زوجي اللي ضليت معه 5 سنوات ابحث في لسانه عن الكلمه الحلوه الصادقه
ولما حسيت بذنبي بحق الله كبير وانه ارزقني بأطفال لأكون لهم قدوه وليس نغمه .. اردكت حينها اني على طريق لايرضي الرحمن ثم نفسي اللوامه والحمدلله
زوجي انسان يحب امه بشكل خيالي وهذا من نعم الله علي لكن..اين حبه لي..؟؟
زوجي انسان طفولي بجسد رجل ..طفل حقووود لاينسى اي شي يحصل ضده
زوجي انسان عصبي لأبعد حد سريع التصرف والحكم..
زوجي المتقلب الشخصيه الصعب التفكير
حسناته كثيره لكن لا اجد فيها فرق بيني وبين اي غريب ,,( اريد ان اكون زوجه له بمعنى الكلمه))
اريد كلمه ادفن مشاعري فيها واغرق بمعناها
جاف حد الصخر ...تعبت تعبت تعبت منه
حياتي معه خوف وملل وروتين ملل
اشعلت شموع ليلي لأكون له ملكة لليله فأطفها بقسوه وتذمر من سلوكي وحطمني
بكيت له فأصبحت مهانه عنده يرمي كلامه كالسهم لقلبي ولا يبالي
بختصار
اصعب الشخصيات هو لايثق في احد ويتردد في ان يقول لي سره وان قاله يسألني كل لحضه ويحلفني ان اكتم السر وانا طبعى مستحيل ان اقول له شي لأنه كل كلمه محسوبه علي ويقولها لأمه اللي تستغل طيبته وشخصيته المهزوزه
يحب ان ابدي رأيي ولكن لو اعارض ياويلي
دايم يردد اذا زعل(( عشاني ضعيف شخصيه صار لي كذا,,,ولا عشان ماعندي شخصيه الناس تطنشني))
حاولت ان اخلق منه رجل وامدح كل شي يسويه لو كان غلط ..لكن لاحياة لمن تنادي
يكره اهلي بشكل خيالي من دون سبب والبعض لمشاكل عائليه تافهه بلنسبه لمشاكلي اللي احصلها من اهله ونادراشتكي له منها, اي شخص يحصل له خير مثل زواج او يشتري له سياره يجلس يذم فيه وفي الشي اللي خذه وتوصل انه مايكلمه ولا يبي يشوفه ويتهرب مع ان الحمدلله عنده خير ومو ناقصه شي
زوجي عاش طفوله صعبه وقاسيه جدآ بداية من ابيه المخمور والعياذ بالله ونهاية م من انه رماه في مركز الرعايه وعاش طفولته هناك
هذا زوجي وحبيبي ويعلم الله مدى حبي له واني وعدت نفسي بيني وبين الله اني احاول واحاول ان اثمر في شخصيته خير ,,يقول يحبني مع اني ما احس بكذا اللي يحب يعطي وزوجي اناني اهم شي نفسه وبس ...!!
الحمدلله زوجي مستقيم وعارف ربه كثير
يصلي بالرغم ان صلاته بالبيت لكن محافظ عليها ويحب يتابع امور الدين بالرغم من عيوبه التافهه من زناء العين ربي يهديه للأفضل وهو في تغير بأذن الله
بنتي عمرها 4 سنوات يضربها اذا عصب ضرب مبرح او يصرخ عليها صراخ تهتز من جدران البيت من قوته واحيان ادافع عنها يضربني معها ولايبالي
بعد هذا كله مقصر بحقوقي الشرعيه ..وهي حاصله بشكل يومي تقريبى لكن همه اشباااااع نفسه فقط وليس انا
احس انه اناني بكل شي
اتمنى مره يقول لي ارتاحي تعبتي ,,اتمنى يلمس حرارتي لا تعبت ..اتمنى يحن علي بأي شي ..ابد ما احس انه يهتم فيني نهائي وحده مصروفي اللي عساه يكفيني انا وبناتي وبس
لاحد يقول لي طلاق ,,,لاني فكرت فيه كثير بس هذا ابغض الحلال وبعدين عندي منه اطفال ولو بتطلق ,,,وين اروح عند ابوي الشايب اللي يبي له من يشيله ولا عند مين...؟؟ ماعندي احد ابد؟؟
ساعدوني واسفه على الاطاله وتكرار الكلام والأسلوب المتقلب لكن اتمنى الاقي حل ياربي فأنا وربي اكتبي بدموووعي لاتخذلوني حلو مشكلتي من كل جانب

أم نهيان*

الله يهديه يارب ويحقق مرادج ...

اقراي في مقالات الاستاذه ناعمه الهاشمي عن التسلط والرجل السليط اعتقد هو من هذا النوع..

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يارب افرج همها واقبل توبتها واهدي زوجها

الله يكون بعونك اختي صدقت لاتفكري بالطلاق

عليك بالاستغفار وقراة القران يوميا ولاتنسي الاذكار

يمكن زوجك محتاج لعلاج نفسي بسبب ماعاناه في ماضيه حاولي تقنعيه يروح دكتور نفسي

الله يوفقك ويعوضك خير

عيون عزيز

وليش معطه زوجج أكبر من حجمه ؟؟؟؟ ليش رابطة سعادتج بسعادته؟؟؟ يعني اذا سمعج كلام الحب واهتم فيج بتكونين أسعد وحدة فالكون واذا طنش وقصر معاج بتكونين تعيسة؟؟؟؟
تفكيرج غلللللللللللللط ,,,,,,ريلج تسلط عليج لأنه شافج ضعيفة ومهزوزة نفس شخصيته ,,انتي تذكرينه في نفسه عشان جي يكره شخصيتج وتسلط عليج ,,,,صحصحي حبيبتي ,,,,محد فالدنيا يحب الانسان الضعيف,,,ودموعج زادت الطين بلة ,,,النوعيه اللي مثل ريلج تكره دموع المرة عشان جي يزيد في سوء معاملته لج ......وبعدين شلون تسمحين له يضربج ؟؟؟؟ غلطاااااااااااانة,,,,,وانتي بيدج خليتي ريلج يعاملج بهالطريقة.....
ستوووووووووووب ,,,,المهزلة هاي لازم توقف,,,,ريلج تعبان وانتي ذكرتي انه ماضيه مأثر في تصرفاته وبدال ماتتخذين موقف سليم اتجهتي للحرام؟؟؟؟؟
تصرفاتج غلط ....لازم انتي تتغيرين ,,,,غيري نفسج وصدقيني تقدرين وبعدين بتحصلين ريلج بيتغير معاج ,,,,ريلج فيه خير وهاي مبين من محافظته عالصلاة بس مب محصل مرة تاخذ بيده وتدله عالطريق الصح....احمدي ربج ريلج لاهو بالخاين ولا بالسكير ولا بالشاذ وماعنده هالبلاوي اللي عند بعض الرياييل ,,,,مشكلة ريلج سببها انتي.........أغلب الرياييل ما يقولون الكلام الحلو,,,,يعني يعبر بأشيا ثانية ,,,,مثل ماقلتي بالجنس,,,اذا يمارسه معاج أكيد بيقول كم كلمة حلوة ,,,وانتي غرقييييييييييييه كلام حلو ,,حبي ريلج أبو عيالج,,يعني خلاص ريلي ما قال لي كلمه حلوة معناتها يكرهني؟؟؟؟
حبيبتي لااااااااااااااااازم تقوين شخصيتج,,,يبيلج تغير شامل لأفكارج وتصرفاتج ,,,,ريلج تجذبه نوعيه الحريم الشخصية ,,الجنتل ,,الراقية,,,ريلج شماااااااااااالي ما يحب الضعيفة أبدا أبدا ,,,يحبج ضعيفة في لحظة وحدة وهي الفرااااااااش وبس ,,أما باقي الأمور يحب المراة القوية بأنوثة ,,,مب شخصية مهزوزة نفس حالتج ألحين..
لا تزعلين من كلامي أنا ما أحب أجامل,,,,,,,شوفي عيوبج وصححيها وبعدييييييييين فكري بزوجج,,عالجي نفسج عشان تقدرين تعالجين زوجج ,,,ترا زوجج انسان عاااااااااادي بس معرفتي مفاتيح ريلج...دوريها وبتقدرين باذن الله تغيرون من أنفسكم ,,,,,,,وعليج بالدعاء والتوكل على الله ,,,,,,,,
لا تشدين مع ريلج أبدا ,,لازم تعرفين نمطه ونمطج علشان تعرفين تتعاملين معاه ,,لي عودة ان شاء الله ,,ما خلصت تهزئ خخخخ

واصلي على الدعاء.. فوالله ان فيه لمنجاهـ ..

حاولي.. بعد التوكل على الله التغيير في نمط حياتك وشخصيتك قدر المستطاع..، للأفضل طبعاً ..

وقبل كل شئ إهتمي بتلكَ الصغيرهـ رعتها عين الإله .. فلأجلهـا تزهق الروح وتبلى..

وكل شئ سيتغير.. فمنذ الطفوله كنا نسمع دوامَ الحال من المحال..

أصبري واستمدي قوتكـ من علاقتك بالله..

أسأ لالله لكِ التوفيق في الدارين

NANDOOOOS

اسال الله ان يهديك لطريق الصواب ويثبتك ويهدي زوجك لك ويحنن قلبه عليك ويولف بين قلوبكم
عزيزتي كل الاسباب اللتي ذكرتيها لاتبرر لك تلاعبك حسب ماذكرتي وفي رأئي هي خيانه الكلمه اللتي لم تستطيعي ان تقوليها ولكن هذي هي الحقيقة
الحمدلله انك احسستي بعظم ذنبك وتداركتي نفسك ولكن صدقيني بالرغم مما ذكرتيه عن زوجك ولكن ليس هذا مبرر لفعلتك ابدا والواضح من كلامك انك انسانه عاطفيه جدا وان مايحدث في بيتك ومايصدر من زوجك من تصرفات اغلب البيوت تعاني منه واعظم من ذلك ولكن هل كل النساء فعلن مافعلتي لا لا لا
لاتبحثي لخطئك عن مبرر زوجك افضل من كثير من الازواج فقدري النعمه اللتي انتي فيها وحاولي ان تتفهمي شخصية زوجك قد يعبر لك زوجك عن حبه بالفعل فهو يعتبر تلبية احتياجاتك الماديه حب حاولي ان تفهميه وتفهمي شخصيتة جيدا وتتقألمي معها انظري لحسناته ولاتدققي في العيوب فليس هناك مخلوق بدون عيوب وتقربي الى الله ولاتجعلي وسوسه ابليس تأخذك لطريق مظلم غيري رقم هاتفك واقطعي كل السبل وانظري لزوجك نظرة رضا وتقبل وحاولي ان تتأقلمي مع حياتك ووضعك ولاتنسي نعم الله اللتي رزقك بها هناك من تتمنى ظل رجل فقط وانتي رزقك الله بزوج وهناك من تتمى طفل والله رزقك باطفال انظري للايجابيات من حولك وعيشي حياتك كما هي

أم تونه

أول شى الله يهديلك زوجك وجميع زوجات المسلمين
وبعدين يا أختى كل مشكله ولها حل ....اقراى أكثر عن شخصية زوجك وحاولى تلاقين طرق أفضل للتعامل معاه وانشالله يصبح أفضل ولا تنسين الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء له بالهداية وصلاح الحال

عطر 2000

وليش معطه زوجج أكبر من حجمه ؟؟؟؟ ليش رابطة سعادتج بسعادته؟؟؟ يعني اذا سمعج كلام الحب واهتم فيج بتكونين أسعد وحدة فالكون واذا طنش وقصر معاج بتكونين تعيسة؟؟؟؟
تفكيرج غلللللللللللللط ,,,,,,ريلج تسلط عليج لأنه شافج ضعيفة ومهزوزة نفس شخصيته ,,انتي تذكرينه في نفسه عشان جي يكره شخصيتج وتسلط عليج ,,,,صحصحي حبيبتي ,,,,محد فالدنيا يحب الانسان الضعيف,,,ودموعج زادت الطين بلة ,,,النوعيه اللي مثل ريلج تكره دموع المرة عشان جي يزيد في سوء معاملته لج ......وبعدين شلون تسمحين له يضربج ؟؟؟؟ غلطاااااااااااانة,,,,,وانتي بيدج خليتي ريلج يعاملج بهالطريقة.....
ستوووووووووووب ,,,,المهزلة هاي لازم توقف,,,,ريلج تعبان وانتي ذكرتي انه ماضيه مأثر في تصرفاته وبدال ماتتخذين موقف سليم اتجهتي للحرام؟؟؟؟؟
تصرفاتج غلط ....لازم انتي تتغيرين ,,,,غيري نفسج وصدقيني تقدرين وبعدين بتحصلين ريلج بيتغير معاج ,,,,ريلج فيه خير وهاي مبين من محافظته عالصلاة بس مب محصل مرة تاخذ بيده وتدله عالطريق الصح....احمدي ربج ريلج لاهو بالخاين ولا بالسكير ولا بالشاذ وماعنده هالبلاوي اللي عند بعض الرياييل ,,,,مشكلة ريلج سببها انتي.........أغلب الرياييل ما يقولون الكلام الحلو,,,,يعني يعبر بأشيا ثانية ,,,,مثل ماقلتي بالجنس,,,اذا يمارسه معاج أكيد بيقول كم كلمة حلوة ,,,وانتي غرقييييييييييييه كلام حلو ,,حبي ريلج أبو عيالج,,يعني خلاص ريلي ما قال لي كلمه حلوة معناتها يكرهني؟؟؟؟
حبيبتي لااااااااااااااااازم تقوين شخصيتج,,,يبيلج تغير شامل لأفكارج وتصرفاتج ,,,,ريلج تجذبه نوعيه الحريم الشخصية ,,الجنتل ,,الراقية,,,ريلج شماااااااااااالي ما يحب الضعيفة أبدا أبدا ,,,يحبج ضعيفة في لحظة وحدة وهي الفرااااااااش وبس ,,أما باقي الأمور يحب المراة القوية بأنوثة ,,,مب شخصية مهزوزة نفس حالتج ألحين..
لا تزعلين من كلامي أنا ما أحب أجامل,,,,,,,شوفي عيوبج وصححيها وبعدييييييييين فكري بزوجج,,عالجي نفسج عشان تقدرين تعالجين زوجج ,,,ترا زوجج انسان عاااااااااادي بس معرفتي مفاتيح ريلج...دوريها وبتقدرين باذن الله تغيرون من أنفسكم ,,,,,,,وعليج بالدعاء والتوكل على الله ,,,,,,,,
لا تشدين مع ريلج أبدا ,,لازم تعرفين نمطه ونمطج علشان تعرفين تتعاملين معاه ,,لي عودة ان شاء الله ,,ما خلصت تهزئ خخخخ
انتي مو تهزئيني انتي جالسه تشدين على ايدي وانا هذا اللي محتاجته تكفين كملي بالعكس كلامك دليل قوه وانا ابقى كذا واصلي معي تكفين شجعتيني ابي اغير شخصيتي مدري اقدر؟؟ يارب يارب يجزاك الجنه كملي ارتحت كثير وحسيت اني لمست طرف الأمل

الله يفرج همك
صدقيني الرجال مايتغير الا اذا انتي تغيرتي
وغيرتيه معك للافضل طبعـاً
في المنتدى مواضيع كثيره تعلمك طريقة التعامل مع الزوج
حاولي تقرينها وتكونين مصممه انك تتغيرين للاحسن

دلع قلبه

ماشاء الله الاخت عيون عزيز كفت ووفت
الله يفرج همك
انصحك تتعرفين على نمطك ونمط زوجك من خلال هالرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=109230

واقري مواضيع الاستاذة ناعمه والاستاذة موزه بتطور ثقافتك وفهمك لنفسك ولزوجك
والاهم والاول الجي لربك والحي فالدعاء
الله يكتب لك السعاده ياااارب...

اسلوبك مرة حلو ياخت عيون عزيز واضم صوتي لكي عندما اقراء مقالت الاستاذة ناعمة تركز عل حب الذات وتغير الشخص لنفسة لكي يغير من حولة ابداي من ذحين ارسمي الابتسامة علي وجهك اعطي بنتك الحنان عاملي زوجك بلحب ولاحترام وليس الضعف والخذلان انت الملكة في البيت تصرفي بقوة وحزم لا تنتضري المسة الحنونة من الرجل او الكلامة الطيبة منة اسعدي نفسك من غيرة تكلمي مع نفسك وعتبرية مات وابداي صفحة جديدة مع نفسك انت مصدر القوة انت مصدر الجمال والعطاء والتضحية والحب

*الحالمة*

التوبة هي بداية الطريق الصحيح
مهما كان الرجل سيء لا افقد دنياي واخرتي من اجله
كوني مع الله من الان فمن وجد الله ماذا فقد ومن فقد الله تعالى ماذا وجد
الان ابداي بنفسك حتى يتغير هو صدقيني زوجك افضل من غيره بكثير
ببساطة يمكن العيش معه (لماذا لا تحاولي تقبله كما هو )قد يكون ذلك صعب
مشكلتك ليس الطلاق ابدا حلها
موفقة

>> غادة <<

زوجك من النوع المتسلط

نفس ماقالت الاخت

ابحثي عن مواضيع الزوج المتسلط وبتستفيدين

يحب المرأة قوية الشخصية

ويعجبه نمط الحريم اللي شبه المطربة احلام

ويرتاح لك اذا حضنتي راسه قبل ماينام

واكبر خطأ هو السماح له بضربك لانه بيتمادى كل مرة حتى يوصل لدرجة خطيرة كالقتل

ضروري تدخل اهلك بحالة الضرب

ولازم يحس انك قوية ولك ظهر حتى يحبك

ابحثي وبتلقين حلول منظمة تتبعينها معاه لانه انسان مريض ولازم تعالجينة باستخدام هذي الطرق

بالتوفيق

umm yusuf

الصبر ياقلبي وقيام الليل هما حل مشكلتك ان شاء الله
الله يسعدك ويسخر لك زوجك ويبعدك عن طريق الشر ويثبتك على طريق الحق

أعلى