مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون يابنات الشهر الخامس عقدني

ib1429

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم وش اخباركم اخواتي انا في الشهر الخامس من حملي وانا من اول شهر الى هذا الشهر وانا تعبانه رحت للدكتوره وسويت تحاليل وفحوصات وطلعت النتيجه ان عندي انخفاض في الضغط وفقر دم مره حاد والله حيل تعبانه منه

والي ابيه منكم يااخواتي مساعدتي باي الحلول من ناحيه علاج انخفاض الضغط عندي صداع ورعشه داخليه اول مره يصير معي كذا تكفون يابنات الي عندها اي شيء تعرفه عن هذا تدلني من ناحيه انخفاض الضغط اما فقر الدم معروف علاجه لكن الضغط معقدني شوي

الي ماحملت الله يرزقها الذريه والي حامل الله يثبت حملها والي في الشهور الاخيره الله يسهل عليها ولادتها قولو امين تكفون والله اني حيل تعبانه

ib1429

اولا اختي اشكرك على المرور ولكن رفضت الدكتوره انها تعطيني اي دوا وان شاء الله بجرب اللبن وان شاء الله يفدني الله يوفقك ويسر لك ولادتك

ولا كلمة

ياقلبي ادم الضغط عندك منخفض هذا يرجع للفقر الدم صدقيني لا ارتفع الدم عندك بيتعدل الضغط \وخليك على اللبن والزباادي .. وكثري شوى ملح مع السلطه والله يتمم لك على خير يارب ...

الرنا333

هلا حبيبتي ماتشوفين شر أنا عندي هبوط بالضغط ونصحني دكتوري الذي اتابع عنده اني اشرب كركدية(شاي الغجر ) وبصراحة ثبت الضغط عندي والحمدلله لك ماأدري انخفاض ضغط الدم هو نفس الي عندي.........
والله يتمم حملك

ورده مفتحه

السلام عليكم00
ماتشوفون شر حبيباتي00
الله يولادكم في سلامه وانا والمسلمين الجمعين000

ib1429

url=http://www.anmar4u.com//uploads/images/anmar-7b09c65eed.gif]
[/url]

أعلى