مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون ياأخواتي ابي نصيحتكم ضروري

أم الراء

اول مشاركة بس ابي نصيحتكم أنامتزوجة من تسع سنوات وعندي خمس اطفال عمري 30 مو ناقصني شي انيقة اهتم بزوجي ادلعة اشرفة مو مقصرة بشي ابد بس تخليوا كشفتة بخيانات متكرره اولها التحرش بالشغالات وبعده غزل وبعده زواج مسيار المهم انا صابرة عليه ومتحملته وكل مرة يحلف على المصحف ويدعي على نفسه ويرجع لمراهقتة تطلقت المره الاولى وبعدها الثانية وبعدها الثالثة قبل شهر وكانت بلحظة غضب ويالله بعد أسبوع رجعنا الشيخ لبعض وكان كل سببه الخيانه وبنات الحرام وقلت خلاص بيكون له درس قررت مع نفسي اني اطنشه ولااهتم بمراهقته حسيبه ربه ومن اسبوع تخيلوا جايب لي فكرة يقول بتزوج ثانية انا تعبت من الحراااام وانتي مو ناقصك ولامقصرة بشي بس كذا بنفسي وانتي ابغاتك الي اعرف وماتغيرين ولاتنشغلين عني هو يغار علي حيييييل بالله اش رايكم صابرة عليه وبنهاية يكافأني بحرمة الموضوع طويل بس اختصرته لكم حييييل اش رايكم أنا قلت له تأكد أنك مثل ماخترت سعادتك مع غيري ولابين فيك كل الي عطيتك انا عايفتك ومابيك بجلس بيتي وعند عيالي وانت لاشوف وجهك ولاتدخل بحياتي عصب وقعد يصارخ
تكفون شوروا علي انا موظفة وبشري بيت قريبا وموناقصني شي ابي قرار يكسر خشمه انا افكر بالطلاق وافكر اعيش حياتي بعيد عن مشاكله لانه جنني شخصيته متعبه وينقهر اذا شافني مستانسة مايحب اجتمع مع زميلاتي ويغار منهم مايحب اتعرف اذا رحت لاهلي لازم ينكد علي مره بعرس ومره يهددبالرسايل يخلق مشكلة من لاشي ارجوكم ردوا علي لاتبخلون علي
ولكم جزيل الشكر

حلاوهـ

الله يعينج انشاء الله البنات مايقصرون اذا على الخيانات محد ماجرب مرها ..
الله المستعان

رجاء و أمل

لو انا منك ودا رأيي الشخصي انتي حره تاخدي برأيي اولا بس لو انا مكانك اقسم بالله بعد دا كلو ما اجلس معاه لحظه،،، واطالب بحقي وحق عيالي والمحاكم مو مقصره معايا لو عرفت بخرابيطو ولو هددك بالعيال ماهو كفو تربية عيال المحكمه راح توقف معاكي ولا تضيعي باقي عمرك ووقتك معاه الي جاكي منو يكفي وصبرك عليه لحد هنا وكفايه مايستاهل منك المزيد دا كداب ومخادع عيشي حياتك وريحي راسك وطاااالبي بحقك وحق عيالك،،، وربك كريم وسامع الدعاااااء

صمت لأيام

الله يعنيك واتكلي علي رب العباد
حاسة ان زوجك يبغي منك اهتمام اكثربديليل انة بحبك ويغار عليك ويمكن انة يقول انو حايتزوج ثانية بيشوفك قدرة عندك وانتي خليكي علي موقف ولا تغيرة والله يكون في عونك

أبقي معه من اجل أطفالك وتحملي وحطيلك بيت لأن ياأختي الرجاجيل صايرين بالآونه الاخيرة هم ع القلب دلعي نفسك وصلي فرضك وأهتمي بعيالك ووفري لهم جو راحة ولاتبينين لعيالك أنك مآخذة موقف من أبوهم لانهم بيتحسسون من هالشي ويمكن يحقدوا علية الله يفرج همك وهمومنا

الحيا طبعي

والله هالرجاجيل عجيبين يغلطون واذاقلنا ليش انقهروا باللي مايرد العدو والله قهروني
الله يختار لم الصالح
عليك بكثرت الاستغفار

دلع قلبه

سؤال بما انك موظفة من اللي يصرف انتي او هو؟؟
وماهو نمط زوجك؟؟
لو احتجتي شيء ومانفذه بسرعه كيف تتصرفين؟؟

أم الراء

هوالي يصرف ع البيت والعيال انا مصروفي لنفسي النمط للاسف ماأعرفه اذا طلب شي ورفض ع حسب الاغلبية اتنازل وأوافق

~.SWeeRA.~

احنا مانفيدج
وشفيها لاتزوج عليج صج شي يحر
ويقهر
بس ما اطلب الطلاق علشان وحده ثانيه تاخذه مني
واذا طلبت الطلاق فكري بمستقبلج
عيالج لازم ابوهم يكون عندهم

انصحج ماتخخربين بيتج
الرجال يقدر يتزوج ويطلع وكأنه العيد عنده

انتي شوفي مصلحتج مصلحت عيالج

أعلى