مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون وش السالفه

العاطله

السلام عليكم
انا عندي مشكله مادري وشي ولا وش اسبابه انا اذا راح زوجي للدوام وصرت نايمه الحالي احس كانه يدخل وينام جنبي(في الحقيقه مافيه احد)لما اجي ابي التفت عليه ينط علي ويكبس على صدري وقته ماقدر اتكلم ولا اتحرك بس كاني بداخلي اقراء اية الكرسي وفي بعض الاحيان احس اني ابقراء قران وهو يبدل الايات مكان بعض عشان اغلط وبعدها اقوم مفزوعه مادري وش السالفه مع اني اقاء الاذكار ومااهتم بالاغاني ولااسمعه تكفون ردو علي يبلقيسيات

هههههههه حبيبتي هذاالجاثوم نوع من انوع الجن هو يجيك بالذات اذ انتي مو على وضوء بس انتي حاولي تنامي على وضواء وان تقرء الاذكاروالمعوذات ومالك الا العافيه هو يتشكل على كل شكل شكل زوجك شكل شي ماتقدرين تشفينه الله يعوذنه منه يارب والله يعافيك

العاطله

اسمى الله علي طيب وشلون تخلص السالفه وماعاد يجي انا اكون على وضوء لانه يجي الضحى لما اكون لوحدي وانام بعد الفجر على طهاره

زي ماقلتلك اقرى قران واذ جاك اقرى وهو بيروح لحاله وحاولي تاذنين وتكبرين

يمكن جن .. مو دليل جاثوم والله اعلم شغلي البقره وتوضي دائما وحافظي ع اذكار الصباح والمسسسسساء مممممماعليك الا العافيه حبيبتي الله الله بالبقررره ..

سهام اليل

فعلاسورة البقره مهمه
والاذان اشتري شريط كله اذان
وماعليك الا العاااافيه

أعلى