مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون وش افضل غسول

candy candy

تكفون حبيباتي لا تهملون طلبي اش هو افضل غسول طبي للمنطقه الحساسه تكففن لان مالي خبره في هالمواضيع :5:

هلا يالغلا انا اقولك فية غسووووووووول خطيييييييييريضيق ويعطي ريحة حلوة وينشفك تستخدمية مرةكل مساء سعرة64بس رهيب تاخذي جالون موية وتعبية موية نصة وتحطي شوية منةع الموية انا وصفتة لي دكتورة مصرية بالاعشاب ماياثر اسمةpurge solution دعوووووووووووواتك ربي يرزقني بالحمل طلبتك لاتنسيني من دعواتك والاخوات اللي يستفيدون منة محتاااااااااااااااااجة الدعاء كثييييييييير وربي تعبت انتظر الحمل الحمدلله ع كل حال

فتاة نت

انتبهي مو اي غسول تستخدمي افضل انك تتصلي على الدكتوره وتخبريها انا في الشهر الخامس وصفت لي غسول ديوسبت

أفضل غسول "ستياروز" وصناعته سعوديه كمان في احلى من كذااااااا ياعسل ......أنصحكـ فيهااا بدون تردد

الغسول اللي انا كتبتة الدكتورة تقول مايضر ويناسب الكل بعدين هو بالاعشاب يعني مالة اضرار حتى ريحتة زي النعناع وراح يعجبك ومالها اي مشاكل وتاثير ع بالعكس ينظف ويعقم ويضيق يعني مرة رهيب كل قريباتي يستخدموة مالاحظوا منة اي مشكلة بالتوفيق,,,,,,,’,

themoongirl

هلاوغلا اختي انا استخدم "سيتاروز" وصفته لي الدكتوره بداية زواجي لاني راجعتها كنت اعاني من الاااام والتهابات وافرازات ذات روائح مقززه وكلمتها وماقصرت الله يجزاها خير وصفت لي اياه ,,,وياااااااااالله لك الحمد كل شئ تمام بس قالت لي الافضل تستخدميه قبل الجماع والحمدلله ....

amoOorh

اهلين بنات احسن غسول البتادين افضل شي

Asooo

كيرفري يمدحونه بس انا ما جربته شخصين

أعلى