مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون محتاجه نصايحكم..بليييز ردوا لاتطنشون

السلام عليكم..
يااخواتي ابي حل..زوجي رافض ادخل النت في البيت..بالله كيف اقنعه!الحين مادخل الا عن طريق الجوال اذا كنت في السعوديه..أما اذا كنت عنده في الكويت نادرا ادخل من جواله واقول اني ادخل قصص_ابي نصايحكم!
طلبته وقلت ان فيه فوائد وكل ربعنا عندهم ومادرست دبلوم تقنيه عشان ماستفيد وانا بشتري اللابتوب وماعليك الا النت وللعلم هو يشتغل في قطاع النفط وراتبه حلو ماشاء الله..
ورفض وقال لاتفكرين اصلا ان النت يدخل بيتي وبعدين انا ماعرف له وماجبته عشاني وانا احتاجه في دوامي فاشتريه عشانك وكلما احتاجه خذا من اخوه..وزعلت وقلت انت تشك فيني ولا وش قصدك قال ماشك ولاشي والنت ماراح اجيبه لاتحاولين..وحاولت بكل الطرق وعصب حتى مره بكيت من القهر ولاهمه..وهو كم مره اطلب منه شي ويطنش مثل التلفزيون قلت اشتر جديد عشان اللي عندنا حق اخوه وخربان ازرته وقال اهم شي يشتغل حتى الدش ماجابه الا عقب8شهور وزوجي مو متدين مره بس ولله الحمد يحافظ على صلاته ومايسمع اغاني بس عادي نتابع افلام لان الرسيفر خليت قنوات دينيه وام بي سي كلها..
احس انه مايحب يجيب اللي اقوله مدري وش يقصد هل يظن انه نقص رجوله اذا سمع كلامي!.
تكفون كيف اقنعه_الحين كيف ادخل النت اذا رحت للكويت بعد اسبوع !
ابي اشارك في احدى دورات استاذتنا الغاليه ناعمه من جد حبيت النت وتحمست اشارك في هذا المنتدى اللي استفدت منه كثير وبصراحه محتاجه للدورات كثير صح زوجي يحبني وواثقه من هالشي بس تفكيره رجعي ومن النوع الصامت ومايعرف يعبر عن مشاعره حتى لاكشخت وتزينت مايتغزل ويمدح بس اهم الشي الزبده واذا جا اليوم اقول له على سبيل المزح ماتعرف تجامل وتمدح اكيد ماعجبك لبسي يقول اكيد عجبني بس مايحتاج اقول انتي عارفه اني احبك بس ماعرف اعبر
وصاير بينا فتور مادري وش سببه من 3سنين متزوجين ومايقصر معي وانا اعشقه عشان كذا ابي استفيد من دورات استاذه ناعمه لا افقده أو يشوف غيري وهو من النوع اللي يحب الاطفال وعادي عنده يتزوج ثانيه يقول من حقي..صح انا أحبك بس الرجال مايتزوج الا عشان يكثر عياله حتى لو كان يحب زوجته وانا ابي عيالي كثيرين وقلت ابد بجيب لك عشره جلس يضحك يقول ابي عيالي عشرين وماناقصني شي
ومدري هو يمزح يرفع ضغطي ولا من جد كلامه..وانا ماتخيل انه يسويها بموت والله احبه من جد وهو يحبني بس اخاف يسويها_وانا فيني كسل في الغده وعلى الحبوب بس ولله الحمد حملت..وفيني ميلان في اسفل الظهر وانصحتني الدكتور ماحمل الا اذا استمريت على التمارين ثلاث شهور بس ماسويتها وانا سمينه شوي عقب ولادتي الاولى واحاول ارجع جسمي نفس اول بس ماقدرت وماتخيل احمل وانا سمينه
وماعندنا الا بنت عمرها سنه وثلاث شهور وخلاني اترك حبوب منع الحمل من_صار عمرها 11شهر بس للحين ماحملت واحسه متضايق ويقول اذا جيتي تفاهمنا بنروح نكشف.. وانا رافضه قلت خلها لين تتم ست شهور من تركت الحبوب..وقال معليه بنتفاهم اذا جيتي..طولت عليكم يالغوالي ودخلت سالفه في سالفه بس من القهر وابي افضفض وارتاح..تكفون أبي نصايح لكل اللي قلته..وكلي امل ان حياتي ترجع نفس الشهور الاولى من زواجي ويرجع حبه لي واهتمامه._

ماعندي شي اقول لك الا انك تكثرين الاستغفار وادعي ان يهديه

وقولي له يا ان يقنعك ع سالفت النت او انتي تقنعينها وبس وتناقشي معه بهدو

ام سالفة الحمل اله يرزقك يارب وعادي اذا رحتي دكتور لاتكثرين المشاكل وان شاء اله مافيه الا الخير

وسالفة الزواج يمكن بس كلام وانتي تعرفينه اكيد تعرفين اذا كان يمزح او يتكلم من جد

والله معاكي :)

كلمتين حلوووووووووووه منك وبالهداوه راح يجيب يس لاتزعلي نفسك قدامه عشان مايقوول اشفيها مصره وراح يجيب النت وحتشوفي

ماعندي شي اقول لك الا انك تكثرين الاستغفار وادعي ان يهديه

وقولي له يا ان يقنعك ع سالفت النت او انتي تقنعينها وبس وتناقشي معه بهدو

ام سالفة الحمل اله يرزقك يارب وعادي اذا رحتي دكتور لاتكثرين المشاكل وان شاء اله مافيه الا الخير

وسالفة الزواج يمكن بس كلام وانتي تعرفينه اكيد تعرفين اذا كان يمزح او يتكلم من جد

والله معاكي :)

‏[مشكوره عمري على نصايحك بس اعرفه مايقتنع بسهوله وبالنسبه للحمل العمر قدامنا وش مستعجلين عليه توني 22سنه وابي انحف وهو بعد مو كبير والنت جربت كل الطرق ومافاد لدرجه لافتحت الموضوع سوا نفسه مايسمع او غير الموضوع
والزواج اذا جاب طاريه وعصبت جلس يضحك يحب ينرفزني بس خايفه يقتدي بأبوه مزواج والحين عنده ثنتين__
وقد قلت له اذا فكرت تتزوج عطني ورقتي قبل_
مالي الا الدعاء

زوجةاسير

صدقيني فتره وتعدي وبالنسبه لزواجه اتوقع انه بيشوف ردة فعلك

كلمتين حلوووووووووووه منك وبالهداوه راح يجيب يس لاتزعلي نفسك قدامه عشان مايقوول اشفيها مصره وراح يجيب النت وحتشوفي
‏[مشكوره اختي ع الرد
بس جربت هالطريقه وقلت مايهون عليك حبيبتك تحس بالنقص..قال لاماتهونين علي بس النت مافيه.وماعاد فاتحته بس قلت مره قبل شهر على سبيل مزح وجلس يضحك مع بنتنا_
بحاول ويارب حنن قلبه علي.

أعلى