مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون عطوني الحل عاجلا

سحايب ألم

انا سحايب ألم قبل كم اسبوع طرحت لكم اسشاره بخصوص سفر زوجي هو وصاحبه للخارج بقصد انه يجيب عمال واخذ صاحبه وماعلمني لين انا اكتشفت اسم صاحبه المهم انا تحاملت على روحي وصبرت ولله الحمد ومسكت بيتي واولادي وعشت انا واولادي والحمدالله ويتصل باليوم بس مره وحده وعاملته عادي اكلمه بإدب دون هذره وتعصيب المهم هو بكره جاي شورو علي شنو اسوي استقبله عادي والا اهئ جو حلووووووووو والا اشللللللللللللللون ابتسم والا اعبس بوجههه انا اخاف اعامله بترحيب وضحك يحط بباله اني ماصدقت جاء واني تنازلت عن روحته ويتعود هالشئ واخاف اعبس بوجههه ويكرهني امانه دلوووووووووووووووووووووني ولكم دعوه من القلب يارب لا يحرمني منكم

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا حبيبتي خليكي عاديه جدا ..لا تفرحي لرجوعه ولا تزعلي على سفره ...خليكي عاديه مره وطبيعيه عالاخر ......لانك لو فرحتي راح يستسهل السفر وياخذه حلاوه وكل شوي وهو يسافر ويقول زوجتي ما راح تزعل ..واذا زعلتي راح يعاند ويكابر ....أدبيه وربيه بطريقه دبلوماسيه وهادئه من غير شوشره ومشاكل ...خلي وجوده زي عدمه عشان يحسب لك حساب المرات الجايه أو يقدرك ويقدر انسانيتك وياخذك معاه بكل سفريه ..وربنا يصلح حاله .

ندى 1983

سحايب امل ان شاء الله
انت ادرى بزوجك هو راح سفر للعمل ورزق
او رايح سياحه وصياعه
لانه لايجوز للمؤمن يروح لمواطن الفتن وينام بين اظهر الكفار
اما عمل ومضطر يوم ويرجع
انتي لاتزيدي عليه استودعيه الله الذي لا تضيع ودائعه
واستقبلي بحنان وخوف عليه انو رجع سالم من ديار الكفار
اما اذا راح سياحه لا تعطيه وجهه عامليه بما يرضي الله وبس
وقولي له لو انت مؤمن بالله صدق تخاف على ايمانك ولا تروح بس انا خايف على ايمانك اكثر مما انا خايفه
على انك سافرت وبس
الناس بجميع العصور تسافر من ديار الاقل ايمان الى ديار الاكثر ايمان بالله
لاكن ارى العجب من امتي تسافر من الاكثر ايمان بالله الى ديار كفار
هاجروا الى الله هذا ما اكد عليه القرآن مرارا وتكرارا
لاكن الهجرة الى شيطان
فتن تمر ب
بأمتي قاقطع الليل المظلم

مطرية

خليكى عاديه عزيزتى

هيك احسن حل

يعنى كانك مو مهتمه ومشغوله فى حالك

سهم العشق

استقبليه عادي وسوي نفسك زعلانه ولا تكلميه كم يوم عشان يعرف انك زعلانه منه 00 والله يهديه ان شاء الله

أعلى