مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون شوروا علي أنا صح والا غلط ....مليييييييت

*الجوري1*

"بسم الله الرحمن الرحيم"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخواتي أنا جنوبيه غربيه:icon26: وزوجي شمالي شرقي:santa_1: ...

ما أدري وش فيني اليومين هذي ...

مشااااااااكل ,,,, مشااااااااااكل ,,, مع زوجي ...

واللي قاهرني انه يقول : (( عدلي نفسكـ ... إنتبهي لنفسكـ ))

وأنا أحس اني مجتهده في تلبية طلباته ورضاه ...

بس الحين على طول يزعل ويهاوش ...

ويقول انتي تبين """" تسيطرين علي """"

تبين """ القوامه تصير لكـ """

والأدهى من هذا كله عنده اختبارات ونفسيته زفت ...

وبعد يبيني أكون (( شعلة نشاط )) (( داااااافور ))

كيف أتعامل معاااااااه

:busted_red: المشكلة العظمى::::busted_red:

يفسر الأمور بشكل غلط وعلى كيفه ...

نهائي التفكير اللي يفكر فيه ما يطري على بالي :tears::tears::tears:...

ويصر على موقفه ويقول هذا قصدكـ وأنتي تقصدين كذا ...

أنجنيت من تفكيره السييء .....

شوفي يالغاليه لازم تكوني لك شخصية الشمالي الشرقي لو ماكان لك رأي او شخصية والله ماراح تكوني ذو قيمة عنده ..
هو يحب الوحده تكون قوية ولها شخصيتها والاهم من كذا لاتكوني لاصقه فيه ولا تبالغي يالإهتمام فيه عشان لايبعد عنك ويطفش طالما قال غيري انتبهي معناتك وصلتي للخط الأحمر فلازم تسوي stop وتغيري مسارك
اهتمي من نفسك رتبي بيتك انشغلي خليه كل يوم يشوف شي جديد فيك..
وعن تفسيرات ياقلبي طنشي اذا فسر قولي الله يعطيك العافيه او قولي انت اعرف
وبالتوفيق

*الجوري1*

شوفي يالغاليه لازم تكوني لك شخصية الشمالي الشرقي لو ماكان لك رأي او شخصية والله ماراح تكوني ذو قيمة عنده ..
هو يحب الوحده تكون قوية ولها شخصيتها والاهم من كذا لاتكوني لاصقه فيه ولا تبالغي يالإهتمام فيه عشان لايبعد عنك ويطفش طالما قال غيري انتبهي معناتك وصلتي للخط الأحمر فلازم تسوي stop وتغيري مسارك
اهتمي من نفسك رتبي بيتك انشغلي خليه كل يوم يشوف شي جديد فيك..
وعن تفسيرات ياقلبي طنشي اذا فسر قولي الله يعطيك العافيه او قولي انت اعرف
وبالتوفيق

الله يسعدكـ ويجزاكـ الجنة ياااااااااارب ...

ووصلت للخط الأحمر فعلا وصلت للخط الأحمر ..

الله يستر ..

لا واليوم دق علي الساعة ثمانية يقول افتحي اذاعة القرآن ,, فيها موضوع حلو اسمعيه ..

ولما فتحت كان عن ((((التعدد)))) خخخخخخخ:bleh:

حبيبتي لا تضايقين أهو قاعد ينفس عليج لانه عنده اختبارات وانتي صايره الواجه له .. تحملي هالفتره وكلها جم يوم وتعدي .. اهم شي لا تعاندينه وهالله هالله بالكلام السنع .. والله يهديه ويسخره لج ان شاء الله :shiny:

*الجوري1*

حبيبتي لا تضايقين أهو قاعد ينفس عليج لانه عنده اختبارات وانتي صايره الواجه له .. تحملي هالفتره وكلها جم يوم وتعدي .. اهم شي لا تعاندينه وهالله هالله بالكلام السنع .. والله يهديه ويسخره لج ان شاء الله :shiny:
تسلمين الله يسعدكـ يارب وحيّـا الله أهل الكويت::

الله يعين عليه ,, والله اني متصبره

وقلت له معاكـ فرصه إلى بعد الإختبارات ...

تشرفت بمروركــ

عادي حبيبتي عشان عنده اختبارات ونفسيته مظغوطه ولا يلاقي غيرك قدامه يحط حرته فيه تحمليه شوي عشان الأختبارات وشوفي بعدهاااا راح يتغير لا تكبرين السالفه وهي تكبر
وانتي لا تردين عليه انشغلي بنفسك وفي بيتك الشمالي ماااااااااااايحب الوحده الزقه ولا تعاااااااانده لأنه اهو عنيييد اذا شفتيه يصارخ ويعصب اتركيه وسوي نفسك ما سمعتيه وسويله
قهوه مع حلا وقليله سويته عشان تركز في المذاكره وانا بقوم اسويلي كم شغله وشوفي بعدها
وطمنينا عليك:bigsmile:
والله يهديه ويحفظكم

*الجوري1*

عادي حبيبتي عشان عنده اختبارات ونفسيته مظغوطه ولا يلاقي غيرك قدامه يحط حرته فيه تحمليه شوي عشان الأختبارات وشوفي بعدهاااا راح يتغير لا تكبرين السالفه وهي تكبر
وانتي لا تردين عليه انشغلي بنفسك وفي بيتك الشمالي ماااااااااااايحب الوحده الزقه ولا تعاااااااانده لأنه اهو عنيييد اذا شفتيه يصارخ ويعصب اتركيه وسوي نفسك ما سمعتيه وسويله
قهوه مع حلا وقليله سويته عشان تركز في المذاكره وانا بقوم اسويلي كم شغله وشوفي بعدها
وطمنينا عليك:bigsmile:
والله يهديه ويحفظكم
الله يسعدكـ يااااااااربـ ...

رفعتي معنوياتي ’’

بيني وبينكـ ,,

أنا لصقه:harhar1: ...

صراحة ما استغني عنه...

نفسي أتركه وانشغل بنفسي

لا ,, لازم كل شوي أطل عليه ,,,

هههههههههههههههه

راح أحكي لكـ وش اللي بيصير ,,,

نور كندا

بستغرب عندما احس ان المراة الخليجية لاصقة بزوجها كالصمغ وتضع على زوجها مكبر وتتصيد اغلاطه ونزواته وحركاته وسكناته يعزيزتى وين حياتك وين نفسك وين هواياتك انتهى كل شىء وتمحورت حياتك حول الزوج المسكين يااختى حبى حالك حبى حياتك حبى اصدقائك حبى رياضتك وكتبك ودراستك والله ساعتها لن تهتمى باى شىء ولن يكون عندك وقت للتفكير بلمازا قال ولمازا فعل ياعزيزتى خلى شخصك الكريم محور حياتك وليس زوجك عيشى ببعض الانانية ان احببتى ان اسميها لكى كونى انتى رقم 1 وبعدك الزوج والولاد والاهل والبيت هل فهمتى مااقصد

تحيه لوطني

شوفي حبيبتي انا لي عشرين سنه متزوجه وكاني توي عروس طبعا بعد الاستفاده من منتدى بلقيس دلعي نفسك وركزي اهتمامك بزوجك من ناحية العلاقه الجنسيه وصفي راسك له وخبريني عن النتايج

يااااااااااااااااااااااااسلام عرفتي الحل من نفسك ممتاز

غيري طريقتك حبة حبة والله الهادي

مرمورة

ملكة متوجة
غاليتي لاأريد أن أشغلك ولكن شخصيتك وشخصية زوجك

كشخصية أخي وزوجته

وهو قد سبق ونبهها كما قلت ولم تسمع ولم تغير رغم أنني نصحتها أيضا كثيرا ورغم أنها تحبه جدا ولكنه العناد

حتى أفاقت على صدمة أنه على علاقة بفتاة يخطط للزواج منها بل بلغنا أنه تزوجها بالسر

والله أن قلبي متقطع على زوجة أخي أحبها كثيرا فهي كأختي تماما

والآن هي تسعى جاهدة لاسترجاعه وتفعل كل ماكان يريده ولكن بعد ماذا؟

يارب يردلها زوجها ردا جميلا وأنت أيضا

ذكرت لك القصة كي أنبهك فواضح أن زوجك وصل حده

ولا أريد لك أن تعاني ماتعانيه زوجة أخي الآن

وفقك الله لما فيه خير أسرتك

*الجوري1*

بستغرب عندما احس ان المراة الخليجية لاصقة بزوجها كالصمغ وتضع على زوجها مكبر وتتصيد اغلاطه ونزواته وحركاته وسكناته يعزيزتى وين حياتك وين نفسك وين هواياتك انتهى كل شىء وتمحورت حياتك حول الزوج المسكين يااختى حبى حالك حبى حياتك حبى اصدقائك حبى رياضتك وكتبك ودراستك والله ساعتها لن تهتمى باى شىء ولن يكون عندك وقت للتفكير بلمازا قال ولمازا فعل ياعزيزتى خلى شخصك الكريم محور حياتك وليس زوجك عيشى ببعض الانانية ان احببتى ان اسميها لكى كونى انتى رقم 1 وبعدك الزوج والولاد والاهل والبيت هل فهمتى مااقصد

تقبلت ردكـ بكل رحابة صدر ...:icon31:

رغمـ انكـ كنتي قااااااااااسيه’’:tears:

لكن أنا أستااااااااهل فعلا ...

وبرضه لي أسبابي اللي تخليني أدور عليه وما استغني عنه

أولا / لآني بعيده عن أهلي وعن صديقاتي وعن وسائل الترفيه وفي قريه فاهمه ايش يعني (((((( قريه)))))) ؟؟

ثانيا / لآني غير موظفه ولست طاااااااالبه ... يعني شغل البيت والعيال وزوووووووجي فقط...

ثالثا / أنا جنوبيه غربيه يعني افهميهااااااا:icon26: ...

*الجوري1*

شوفي حبيبتي انا لي عشرين سنه متزوجه وكاني توي عروس طبعا بعد الاستفاده من منتدى بلقيس دلعي نفسك وركزي اهتمامك بزوجك من ناحية العلاقه الجنسيه وصفي راسك له وخبريني عن النتايج
يااااااارب يوفقكـ ويخليكـ طول العمر عروس ..

ماشاء الله تباركـ الله ,,,,

والله أنا قاعده أحاول أدلع نفسي لاكن مو عافه كيف أبدأ ؟؟؟

*الجوري1*

ζـشيـمـہ آلـروζ;4363236 قال:
همم من ضغط الامتحانات أكيد

والخوات كفن ووفن

والله يسخر لج ريلج ويسعدج الغاليه

تسلمين الله يجزاكـ خيييير شرفني مرووركـ ...

*الجوري1*

غاليتي لاأريد أن أشغلك ولكن شخصيتك وشخصية زوجك

كشخصية أخي وزوجته

وهو قد سبق ونبهها كما قلت ولم تسمع ولم تغير رغم أنني نصحتها أيضا كثيرا ورغم أنها تحبه جدا ولكنه العناد

حتى أفاقت على صدمة أنه على علاقة بفتاة يخطط للزواج منها بل بلغنا أنه تزوجها بالسر

والله أن قلبي متقطع على زوجة أخي أحبها كثيرا فهي كأختي تماما

والآن هي تسعى جاهدة لاسترجاعه وتفعل كل ماكان يريده ولكن بعد ماذا؟

يارب يردلها زوجها ردا جميلا وأنت أيضا

ذكرت لك القصة كي أنبهك فواضح أن زوجك وصل حده

ولا أريد لك أن تعاني ماتعانيه زوجة أخي الآن

وفقك الله لما فيه خير أسرتك

لالالالالالالالالالالاااااااااااااااااااااااااااااا

ما أحب هالسواااالف وما ابي طاااااريها ,,,

حراااام عليكـ :tears: :tears: :tears:

انا مع فكره الابتعاد عن الزوج حتى لو كنتي معه في بيت واحد حاولي تشغلين نفسك عنه باي شي

اختي الجوري انتي صحيح في قريه بس عندك نعمه عظيمه لو استغليتيها صح الكمبيوتر استفيدي منه واحمدي الله على تعلمه غير ك في قصرور وضايق صدرهم لعدم معرفتهم باالكمبيوتر والتطلع على مافيه اختي اشغلي نفسك وطلعي لك خلطات وادهري بتدليع نفسك واجعلي لك كاس للدلع مثلا ودلعي نفسك وغيره وغيره والاولاد ماحيقصرو في وقتك والله معاك وكلنا في الهوا سوا بس انا الحمد لله فرجت وانتي داريه وشكرا على ردك ولله الحمد

أعلى