مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون ساعدوني في مشكلتي انا محتاره وحياتي تتدمر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي ارجو ا منكن ومن كل وحده تقراء مشكلتي تساعدني انا بامس الحاجه الي مساعدتكن يااخواتي
واتمني من احد الدكتورات الرد علي ونصحي والخبيرات بالحياه الزوجيه ارجووووووووووووووكم لا تبخلوا علي اختكم بالرد

مشكلتي بدات عندما تزوجت رجل متزوج وله اطفال عشت معه قرابه 4 سنوات ومن بدايه زواجي وبعد 10 ايام بدات المشكله زعلت زوجته الاولي وراحت عند اهله ورمت اطفاله عندي لمده 6 شهور وبعد مارجعت انا طبعا تغيرت معاملته معي لدرجه بسيطه لاكن انا تحملت وحافظت علي حياتي وقلت معليش هاذا نصيبي ومرت الايام صارت هي المهمه وانا علي الهامش وبعدين صارت مشكله بينهم وطبعا زي المره الاولي جابهم عندي وقلت معليش علشاني احبه بصبر وصبرت لمده شهر وبعدين رجعت ورجع هو زي ماكان قبل وصرت ماتحمل واقول ليه تروح عندهم ليش ماتجي ومن هالكلام وجربت بكل الطرق زعلت وابعدت عنه ولا فاد فيه عادي يواعدني اذا زعلت انه ماراح يتكرر ولاكن يرجع ومره زعلت لمده15 يوم وشرطت عليه شروط قدام اهلي وقال خلاص ابشروا مالها الا اللي يرضيها وبعد مارحت معاه ماسوا ولا شي من اللي طلبت هالكلام قبل سنه والله الي هاللحظه ماسوا ولاشي والمشكله ياليته بيني وبينه المشكله قدام اهلي
وبعدين صرت اشوف من البلاوي واكشفه انه يكذب علي اساله وين انت ويقول عند واحد من اصدقاله وانا اسمع صوته عندهم والله اذا جاء ماتكلم ولا كلمه واقول مابي افشله وعادي وياليته مره بل مرات واباشكل كثيره والكذب يتكرر وانا اسكت واقول معليش احبه وبصبر

وقبل شهر زعلت زوجته وانا تورطت بالعيال زي كل مره
...(وعلي فكره زعلات زوجته الاولي اللي ذكرته فيه غيرهن كثير ونفس الموال عياله عندي )...
ومليت من حياتي صرت ماطلع ولا اروح لأي مكان ارتبطت بشي مالي اي ذنب فيه لمده 3شهور وانا عايشه بجحيم وهو يطلع ويروح ولا علي باله عايش حياته واذا شكيت او قلت شي قالي انا مابيدي حل ومرت الشهورورجعت امهم وراحوا عني ولاكن رجعت لماكنت عليه مافيه اهتمام لي ولعيالي اذا كان يومي كل شوي عندهم ويكلمهم كل شوي واذا يومه والله مااشوفه واذا قلت ليه يقول مافضيت حتي المكالمات مايكلموانا طبعا اقوله ليه بحترام علشان مايزعل ولا يتضايق
وامس وصلت حدي ووداني عند اهلي ازورهم وطلبته اني أنام عندهم بما انه مو عندي واليوم كلمني علشان اروح للبيت ورفضت وبشده وقلت له كل شي يضايقني وطولت صوتي عليه وقلت له ماني راجعه لك ياأنا ياهي وتنرفز وعصب
والله اني كرهت الحياه معه كرهت طريقته اسلوبه كل شي فيه ماصرت اتحمله رغم اني صبرت نفسي كثييييييييير علشان عيالي علشانه والحين حتي عيالي ماهتميت لهم ونفسيتي تدمرررت مره وصرت مااحس بتصرفاتي واسوي اشياء وانا ماني حاسه وخايفه علي نفسي
ساعدوني الله يجزاكم خير ويحقق كل اماني ااي وحده بترد علي ويسعده ويرزقه ويسخر له زوجه ويخلي له عياله واللي ماعنده يرزقه الذريه الصالحه يارب العالمين

حرااااااااااااااااام والله عليكم بس تقرون وتتطلعون

والله انا دمعتي علي خدي وانا انتظر وحده ترد وتريحني اسالكم باللله اعطوني حل الله يريح بالكم

ونه الم

الله يكون في عونج اختي لا ترجعين حق ريلج الا بشرووووووووط قويه و قوليله انا هب مستعده اتحمل عيال زوجتك يعني اذا تزاعلت معاها لا تييبها عندي و اذا عاند و يابهام اطلعي روحي بيت ابوج و اقري قصه ام الوليد لانها رح تفيدج و لا تقوليله طلقني هدديه بالخلج و السموحه منج

ما ادرى ايش اقول بس عليك بالصلاة ....والدعاء
وبعدين فيه نقاط ....

غلط انك خيرتيه بينك وبينها غلط كبييييييييييييييير

ربما سيختارها هى مو انتى لانها ام عياله ....
اكيد ااخوات ماراح يقصروا معك ....انتبهى على نفسك

الف شكر اخواتي علي الرد وتسلمن والله يسعدكن ويخليكن ويسخر لكن ازواجكن

واختي ونه الم وين الاقي قصه ام الوليد واللي يعافيك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
خليك معانا في هذا المنتدى الراااااائع وبتتعلمين كثيييير..

عندي نصيه ما ادري تنفعك او لا؟؟

وري زوجك منك الوجه الاخر.. يعني انتي صبرت وسكتي وجاملتي واحسنتي العشره .. وما نفع..

الحين الدور انك تسوين العكس

خليك قويه.. وشوفي وش يصير معه..

الله يفرج لك همومك..

التعديل الأخير:
حبيبتي شكل مرته الاولى عرفتله انه مايجي الا اذا شاف شخصية قوية وغير متسامحة بس طبعا لاتزم تسوي كده بذوق واحترام

بس انتي حبيبتي عندك اطفال

اذا عندك وزعلتي منه سوي زيها لما تزعلي سيبي العيال وعلى كل حال لاتخليه يجيب عيالك زي مانصحوكي الخوات

واستخيري الله باي خطوة وانتبه لاتظلمي ولاترضي لنفسك بالظلم حتى لو مايرضي

وافري قصة ام بسمة في منتدى الاستشارات

تسلمين ياختي دينا والف شكر علي الرد
وابعمل بنصيحتك واشوف وش يصيرالف شكر

اختي همس القوافي اناماقدر اخلي عيالي عنده قلبي مايطاوعني وابوريه الوجه الثاني والله يصبرني والف شكر

غاليتي دانه ......

الله يهدي النفوس ويسخر لك زوجك ويهديه

نصيحتي لك تقرين قصة ام الوليد ........

لان فيها من العبر الشيء الكثير
ولازم ترجعين بيتك وتبدين في تغير اسلوبك معاه .....

واكيد للاحسن ....باذن الله

خففي من سؤالك عنه كنت عندها ليه ماجيت وين رحت
من هالاسئله الي ما يحبها اي زوج؟
وطنشيه بس من غير زعل ؟يعني بالعربي اثقلي عليه

والله يتمم لك على خير

الف شكر شوق القصيم وانا والله ماسأله وين رحت وومن وين جيت والله اني بالبدايه كنت أسأل لاكن لي تقريبا اكثر من سنه ماأسأل ولا اقول شي اذا دخل اقول اهلا وسهلا وان راح يحفظك ربي وطنشت حتي اذا تأخر ماأسأله بس وربي مانفع
وبالنسبه لقصه أم الوليد ماحصلتها ياليت تدلوني عليها الله يخليكم

البرائة

والله ماادري ايش اقولك...
اخاف اقول وانصحك بشي ويطلع غلط ويخرب بيتك..

ان شاء الله المتزوجات يفيدونك..

بس بنصحك قبل ماتسوين معاه اي تصرف استخيري مرة وثنتين وعشر..

الله يفرج همك ...

آميــــــــــــــــــــــــن
وتسلمون علي الردود الله يفرج الهم ويصلح الحال يـــــــــــــارب

ريحانة 81

[أختي في الله الدانة 50
أولا أختي أصلح الله حالك وأبدل همك فرجا فرجا
بإذن الله وبحوله وقوته.إذا لا لليأس والخنوع نعم
للقوة و الصمود أمام الصعاب.
أولا/ عزيزتي, لماذا قبلت في اليوم الأول أولاد الزوجة الثانية, إن دل هذا على شيء إنما يدل على أنك قابلة على زعل ضرتك وأنك كما لو توافقينها وتشجعنها على الغضب في كل وقت وآخر بتركها الأولاد!!!!!!!!!!!! فاحذري عزيزتي باتخاد موقف ذو قوة و ثبات تبرزين خلاله شخصيتك القوية.
ثانيا/ عندما تدخل أهلك ووضعت شروطا لرجوعك لماذا لم تتمسكي بها مع أنك لم تذكري ماهية هذه الشروط!!!! فهنا زوجك أيقن أنك ضعيفة لا حيلة لك أثرت الزوابع دونما فائدة تعود عليك في الأخير ,كما لايخفى عليك أن الرجل بجميع أنواع الشحصيات لا يحب المرأة الضعيفة ولك أن تقرئي قصة أم الوليد و أم بسمة فهي مرجعك لتستشفي منها ما يغيب عن تفكيرك.​
تالثا/ لما طلب منك الجوع إلى البيت إرجعي ألا تعلمين أن له عليك الطاعة؟؟؟؟وأنه لا يليق بزوجةمسلمة أن ترفع صوتها على زوجها , ليس هكذا يأخد بزمام الأمور ليس بالعصبية والثورة بل بالذكاء والحيلة كما يقول المثل المغربي "الحيلة خير من العار" والسكوت هنا لا ولن يفيدك في شيء بل ضدك إن شئت
تعلمي كيف تتكلمين بثقة وقوة لا بالصراخ والعصبية لأنك ببساطة تقولين لزوجك إفعل بي ما شئت فأنا قليلة الحيلة فهل فهمت قصدي!!!!!
إن كنت لاتزالين عند أهلك ارجعي بعد أن تقرئي القصتين وساضع الرابطين بين يديك
لن أطيل عليك في الكلام فإني أشرت إلى أخطاء ارتكبتها لتتجنبيها ولا تقعين في مستنقعها مرة أخرى

والمنتدى منور بصاحبته أ.ناعمة
والأخت موزة

والأخت العزيزة على قلبي امرأة
لاتنسى
وباقي الأخوات الفاضلات
اللآتي سيفدنك ربما أحسن مني طبعا!
رعاك الله وحفضك أختك في الله مديحة أو أم آية

انا الي الان ياختي عند اهلي
وثاني يوم من جلستي عند اهلي
صارت مشاده بيني وبينه بالكلام طبعا علي الجوال واحس اني من كثر ماسكتت وتحملت الضغوطات بحياتي صرت اتنرفز بسرعه ولااتحمل منه اي كلمه والله احس اني كرهته فعلا وقالي لاتدقين علي ولا ابي اسمع صوتك وعاباك اذا ماتبينهم انا باخذهم وطبعا رفضت وقلت عيالي صغار ومالهم الا انا وماني مثل غيري ارمي عيالي علي الناس اقصد زوجه ومن بعد المكالمه هاذي وانا عند اهلي وجاء مره وحده قابل امي وشاف العيال وجلس معهم ربع ساعه تقريبا ولا قال للوالده ولا كلمه بخصوص موضوعنا بالعكس يسولف ويضحك عادي ولاكأن صار شي وانا ماطلعت له ولا شافني

ياخواتي في الله انا يمكن غلطت ببعض التصرفات بس دلوني هالحين وش اسوي والله اني اغلب الحيان افكر انه يطلقني وارتاح لاني عرفت طريقته من 4 سنوات عجزت اتأقلم معاه ولاني قادره اكمل معاه حياتي وافكر بالانفصال عن جد
دلوني هل الانفصال حل او لا؟؟؟
وانا والله والله ارتحت نفسيا بعد مابعدت عنه جربت نفسي اسبوع ويمكن زياده والله مرتاحه حتي لنوم ذقت له طعم

أعلى