مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون ساعدوني بموت وهو ولاحاس فيني

رياااا

أنا راح أبدأ بمشكلتي على طول وأتمنى من كل قلبي انكم تساعدوني وماتنسوني بدعوه حلوه
أنا صار معي اجهاض ثلاث مرات ولحد الآن مو عارفه وش السبب طبعا أنا سويت أغلب التحاليل وكلها سليمه ولله الحمد آخر مره قالت لي الطبيبه انه لازم زوجك يسوي تحاليل يمكن المشكله من عنده وكمان سوو تحاليل الوراثه بحكم انه فيه بينا قرابه المشكله يابنات انه زوجي يتهرب من الموضوع بشكل مو طبيعي عجزت أحاول فيه انه نروح نسوي تحاليل وكل مره يتحجج بشغله مره يقول مشغول ومره لازم ندور على دكتور متخصص بالاجهاض ومره معرف ايش وأنا يابنات تعبت من الهم والحزن الي بقلبي نفسي أشوف طفل بين يديني ماعمره فتح الموضوع هذا معاي نفسي انه يحسسني انه مهتم ونفسه بطفل بس لاحياة لمن تنادي وهذا كله عشان ضروفه الماديه مو مرره حلوه ومايبي يجينا أطفال وهو ماعنده ماده طيب أنا وش ذنبي العمر يمضي والحرمه مو مثل الرجال أخاف بعد كم سنه اذا تحسنت ظروفه يحط فوق راسي ضره والرجال مالهم أمان بنااات أنا مفكره أنه أقول له وحده من الثنتين يانسوي التحاليل ياكل واحد يروح بطريقه بصراحه أنا مابي أتطلق لأنه ماعندي أحد أساسا أهلي متوفين واخواني كل واحد في حاله مايدري عن الثاني بس قلت يمكن تنفع معه الطريقه هذي لأنه مستحيييييييييييل يلقى وحده ترضى فيه وتصبر على ظروفه مثلي بنات تكفون أدعولي من جوى قلوبكم ان الله يرزقني بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل ويسخر لي زوجي
(ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)

لوليتا**

***الله يرزقك ورزقني ويفرج همك يارب حبيبتي اكثري من الاستغفار***

رياااا

مشكوره ياقلبي الله يرزقنا بالذريه الصالحه
أستغفر الله العلي العظيم وأتوب أليه

مدري ليش

الله يسخر لك زوجكً صاحبتي زيك اجهظت اربع مرات وتحاليلها كلها سليمه بعد جهد جهيد لمن رضى زوجها يحلل طلعت الحيوانات المنويه عنده ضعيفه وتلقيحها ضعيف للبويضه وبالتالي يحصل اجهاظ سبحان الله

ريحة حنه

اذا شاكه فيه حبيبتي وكلييه اشياء تقوي الحيوان المنوي عنده زي العسلو المكسرات والتمر وخليه يقلل من القهوه والشاى وكثري من الاستغفار الله يجبر خاطرك يارب ويرزقك الضنى عاجلا غير اجل

ريحة حنه

حبيبتي اذا الرحم مايل ممكن يسبب اجهاض روحي للممرخه تشوفه لكي انا جارتي اجهضت اربع مرات وراحت لممرخه وقالت سبب اجهاضك ميلان رحمك ومرختها ومشاء الله الان حامل الله يثبته لها ولايضيع لها فرحه

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعوضك يارب ويرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
بالنسبة لزوجك استمري في اقناعة الين يوافق ولا تضغطي عليه
للاسف الرجال ياخذ الامور هذي بحساسية شديدة غير عنا احنا النساء
لكن انت خليك اشطر منه وشوفي ايش الاشياء اللي تقوي الرجال وتزيد خصوبته
وكثري له منها
الين الله يهدي ويسوي التحاليل اللازمة

رياااا

مشكورين خواتي وماقصرتو ربي يجبر بخاطركم
حبيبتي ريحة حنه أنا رحت لممرخه والحمد لله قالت مافيك شي ماعندي ميلان ولاغيره بس ربك كريم وان شاء الله ربي بيرزقني وكل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل
ولاتنسوني من دعواتكم
(ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)

foofo0

الله يرزقك بالذريه الصالحه ويسخرلك زوجك
انا مع الاخت ريحة حنه روحي للممرخه

حبيبي معاي

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرج همك ويهدي لك زوجك ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير آجل

فسفي

الله يرزقك الذرية يمكن يكون عندك تجلط بالمشيمه ويسبب الوفاه لازم تاخذي مسيل منتشر كثير اتأكدي لانه لازم تاخذيه من الشهر الاول

lЗèЯOo

الله يرزقك ويرزقني يارب ويرزق كل محرومه يااااارب
ويسخرلك زوجك يارب , كلنا نفسنا نحمل :(
الله يرزقنا ياااارب > مالنا غير ندعي ونصبر

قمرررررر

أسأل الله رب العرش العظيم أن يرزقك بالذرية الصحيحة المعافى الصالحة المصلحة

ايفوريا

الله يرزقك ياقلبي
بس لاتفكرين كثير ومالك غير رب العالمين
استغفري ربك وادعيه وعليك بقيام الليل
وانشالل ربي يرزقك ومايضيعلك تعب
ويهدي زوجك يوافق ويسوي التحالليل
بعدين ادا زوجك ماايبغى يسويها عشان مايبغى عيال اللحين فحرام التفكير هدا كل طفل يجي يجي رزقه معاه

اطلبيه انكم تراجعون بمستشفى حكومي عشان مايطلع لك عذر اسئل الله ان يعوضك مافقدتي ويكتب لك الاجر و يرزقني وياااااااك ولكل من تتمنى تحمل انه قادر على كل شي .ياارب ياارب ياارب

nathaleel

عزيزتي نصيحة من اخت تحبك في الله استغفري في اليوم مئة مرة وان استطعت الف مرة فهو ليس بكثير صدقيني و لا تلتجأي لأحد غير الله سبحانه فهو المعطي و هو المجيب
جربي و رح تشوفي كرم الله عز وجل استغفري كثيرا هذا الاستغفار : أستغفر الله ربي العظيم و اتوب إليه وألِّحي في الدعاء وقومي قيام الليل حبيبتي صدقيني بترتاحي راحة نفسية وبإذن الله سبحانه زوجج رح يتغير و الله سبحانه مجيبٌ للدعاء

أعلى