مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون ساعدوني انا بمشكله....

دلع فواز

مرحبا بلقيسيات....
تكفون يابنات الله يعطيكم العافيه ..
ساعدوني انا والله محتاره ماأدري كيف اتعامل مع زوجي تعبت ماني قادره افهمه ..ولا قادره احدد نمط شخصيته........زوجي طيب ورومنسي ويحب الجنس وقليل الكلام أومايعرف يعبر واحيانا اذا سالته عن شي مايرد يرفع ضغغغغغغغغغطي..ويحب التلفزيون موت ولايحب يطلع كثير ولايبادر بشي نهائيا لازم انا اطلب منه ولاعمره دخل بهديه واذا قلتله يقول انسى ..واذاسالته عن الاكل اللي يحب يقول اطبخي اي شي( بصراحه يغث)..بارد..كل شي عنده عادي ..واذا طلع للعمل اواي مكان مايسأل علينا لازم انا أتصل واطمن عليه ...وانا بصراحه غصب اعصب عليه واحيانا من القهر ارفع صوتي عليه وهذا الشي مو من طبعي لكن والله غصب يعني بارد ابغاه يحس ويسولف ويسال واذا رفعت صوتي يعصب ويبدا يتكلم علي بالفاظ ملها داعي مثل( قبل يومين اكلمه ويمشي ويتركني ورفعت صوتي عليه وقالي ترا ابصكك على وجهك وانا زعلت عليه لنا يومين مانكلم بعض )ماأدري ايش اسوي وكيف اتعامل معاه دائما اوعد نفسي اني ماارفع صوتي لكن اهو يطلعني من طوري واعصب ..:33:وهو صاير مايتحمل مني كلمه على طول يزعل ويعصب بس يرضى بسرعه..
تكفون ساعدوووووووووووني ...حددوا نمط شخصيته وكيف اتعامل معاه لاتقولوا ناقشيه هو مايحب المناقشات وكم مره اقوله واعلمه بالي يزعلني يقول ان شاء الله لكن يعيد نفس الخطأ ويكرره ..ولايحب يتكلم معاي كثير تعبت معاه ويفكر كثير ...

بنوته كيوووووته

عضوة موقوف من قبل الإدارة
مرحبا بلقيسيات....
تكفون يابنات الله يعطيكم العافيه ..
ساعدوني انا والله محتاره ماأدري كيف اتعامل مع زوجي تعبت ماني قادره افهمه ..ولا قادره احدد نمط شخصيته........زوجي طيب ورومنسي ويحب الجنس وقليل الكلام أومايعرف يعبر واحيانا اذا سالته عن شي مايرد يرفع ضغغغغغغغغغطي..ويحب التلفزيون موت ولايحب يطلع كثير ولايبادر بشي نهائيا لازم انا اطلب منه ولاعمره دخل بهديه واذا قلتله يقول انسى ..واذاسالته عن الاكل اللي يحب يقول اطبخي اي شي( بصراحه يغث)..بارد..كل شي عنده عادي ..واذا طلع للعمل اواي مكان مايسأل علينا لازم انا أتصل واطمن عليه ...وانا بصراحه غصب اعصب عليه واحيانا من القهر ارفع صوتي عليه وهذا الشي مو من طبعي لكن والله غصب يعني بارد ابغاه يحس ويسولف ويسال واذا رفعت صوتي يعصب ويبدا يتكلم علي بالفاظ ملها داعي مثل( قبل يومين اكلمه ويمشي ويتركني ورفعت صوتي عليه وقالي ترا ابصكك على وجهك وانا زعلت عليه لنا يومين مانكلم بعض )ماأدري ايش اسوي وكيف اتعامل معاه دائما اوعد نفسي اني ماارفع صوتي لكن اهو يطلعني من طوري واعصب ..:33:وهو صاير مايتحمل مني كلمه على طول يزعل ويعصب بس يرضى بسرعه..
تكفون ساعدوووووووووووني ...حددوا نمط شخصيته وكيف اتعامل معاه لاتقولوا ناقشيه هو مايحب المناقشات وكم مره اقوله واعلمه بالي يزعلني يقول ان شاء الله لكن يعيد نفس الخطأ ويكرره ..ولايحب يتكلم معاي كثير تعبت معاه ويفكر كثير ...

زوجك جنوبي واضح ياربييييييييييي كانه خطيبي نسخه:10::10::10:
اكثر شي يقهرني الهدايا
اتمنى يهدي لي لو حتى ورده من الشارع:dunno::dunno:
بس احسه غبيييييييييييي ومشوااااااااااااااار لين يستوعب
ياشيخه لو تنصحييييييين تتعبين اقولك غبي:10:
:31::31::31:
ويمكن زوجك شرقي برضوه
بس اهم شيي خليك كووووووووووول على الاخر
وترى البنوتات ماقصرو كثير المواضيع اللي تتكلم عن الجنوبي
راح تستفيدين
وسعي صدرك

nany81

ما ادري شلون اساعدج بس حاولي بهذي الطريقه

عيشي حياته

يعني
لا تتكلمين ولا تناقشيني اذا قعد عالتلفزيون قعدي وطالعي معااه بدون لا تتكلمين واذا صار وقت الاكل اطبخي اي شي و حاولي انج تخربين الاكل يعني زيادة ملح او فلفل احسن علشان يعلق
و اذا طلع لا تدقين الا للضروره القصوى

حاولي تتجاهلينه وصدقيني اهو اللي بيسولف

وادري بتقولين مااقدر لازم اتكلم
اذا بتتكلمين كلمي رفايجج او خواتج او امج او اي احد
لان الرجال اذا طلبتي منه الكلام مستحيل يتكلم

جربي هالوضع وقولب شنو بيصير معاج

norahmed

يالغالية زوجك الظاهر جنوبي شرقي شوفي ملف الشرقيين واقري فيه تمام وان شاءلله تعرفي صافته اكثر وكيف تتعاملي معاه...
بعدين الظاهر انك جديده ومقبله على الحياة الزوجية.. بصراحة تذكريني بأول زواجي كنت اشكي زييك..
وهذا رابط ان شاءلله بيفيدك http://blqees.com/vb/showthread.php?t=36307&highlight=%C7%E1%D4%D1%DE%ED%ED%E4

http://blqees.com/vb/showthread.php?t=112789&highlight=%C7%E1%D4%D1%DE%ED%ED%E4

http://blqees.com/vb/showthread.php?t=185988&highlight=%C7%E1%D4%D1%DE%ED%ED%E4

اتمنى اكون افدتج يالغلا

ام اليتيم

اسمحيلى المشكلة مو فى زوجك المشكلة فيك انت منت قادرة تتقبلى طبعة موعاجبك تبغى تشكلية على كيفك ! ونصيحة لاتتمادى وتفتحى عيونة على امور مو فى صالحك يعنى بعد كدة حيفهم انك ماتجى الا باالعين الحمرا احمدى ربك وشوفى واسمعى بلاوى غيرك ( تقبلى الامر برحاااابة صدر وطولة بال ) وفتشى عن عيوبك قبل عيوبة واللةالمستعان

أعلى